أفكار للحصول على إطلالة عيد الحب الأنيقة
آخر تحديث GMT 11:08:28
المغرب اليوم -

أفكار للحصول على إطلالة عيد الحب الأنيقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار للحصول على إطلالة عيد الحب الأنيقة

ملابس باللون الأحمر
القاهرة - المغرب اليوم

يفصلنا أيام على شهر فبراير، شهر الحب! الشهر الذي يصاب فيه العديد من الأفراد والأزواج بالجنون بأفكار الهدايا وفكرة ملابس عيد الحب الفالنتاين Valentine وفكرة موعد العشاء وأفكار الاقتراحات وإعادة تقييم الحياة العاطفية وما إلى ذلك.
في هذا المنشور، لن نتحدث عن أدلة الهدايا لنكن صادقين، يعتمد تقديم الهدايا على العديد من العوامل مثل ميزانية الفرد ومن هو الطرف المتلقي وما إلى ذلك، هذا المنشور عبارة عن فكرة أساسية لإطلالة عيد الحب فقط لمساعدتك على الاستعداد إذا كنتِ تحتفلين بعيد الحب ولا تزالين في حيرة من أمرك بشأن ما سترتدينه، لحسن الحظ، هناك أسبوع متبقي لتلقي طلباتك في حالة الطلب عبر الإنترنت ولتحديد المظهر الذي تريدينه.
ملابس باللون الأحمر

تماماً مثل الكريسماس، عيد الحب مرادف للون الأحمر ومعظم أحداث عيد الحب لها قواعد لباس تتضمن اللون الأحمر وبغض النظر عن الكليشيهات، فإن اللون الأحمر هو أحد الألوان التي تضيء كل شيء وبالطبع فإن درجة اللون الأحمر التي تختارينها متروك لك تماماً يمكنك اختيار لون داكن نبيذي أو بورغندي أو فاتح أو كورال.
ملابس باللون الليج والوردي الباستيل

اللون الأحمر هو أحد الألوان المفضلة لدى العديد من النساء، لذا فنحن متحيزون بعض الشيء لارتداء هذا اللون في عيد الحب ولكن أيضاً نحب اللون البيج والوردي هذه الأيام تمتع الألوان النيود والباستيل بنعومة معينة تنضح بالأنوثة ونعتقد أنها بديل رائع للون الأحمر إذا كنتِ لا تريدين ارتداء لون ساطع يمكنك تنسيق إطلالة باللون البيج ودرجات الوردي الباستيل ووضع أمر شفاه باللون الأحمر الساطع.
فساتين كاجوال أنيقة

يعد الفستان الكاجوال اللطيف أو فستان الكوكتيل بمثابة الحل الوسط المثالي بين المظهر الرومانسي المثير للغاية في عيد الحب ومظهرك النهاري المفضل، تعتبر الألوان مثل العنابي الداكن أو الأبيض النقي مثالية لإضفاء لمسة بسيطة وجميلة ولكن يمكن للأنماط أيضاً أن تضيف القليل من الرقي إلى المزيج، حاولي تجربة الأنماط المزركشة والمزخرفة فالأزهار الناعمة والفيونكات والكشكشة كلها في صيحات عام 2024 وهذا يعني أنك ستحصلين على مظهر رومانسي لطيف يمكنك ارتداؤه في عيد الحب وربما في مناسبة أخرى.
بلوزات أنيقة

إذا لم يكن الفساتين هو الشيء الذي تفضلينه، فإن القميص المميز مع السراويل الجلدية أو الجينز أو الأجزاء السفلية المتطابقة يمكن أن يكون مثيراً ومتعدد الاستخدامات! هذا العام، ستعمل الأنماط المزركشة الشفافة واللمسات الوردية والفيونكات والأحمر الغني على تحديث مظهرك على الفور في يوم عيد الحب الفالنتاين Valentine وما بعده.

شاهدي أيضاً: أفكار رومانسية لإطلالات عيد الحب
سترة كارديغان بتصميم رومانسي

إذا كنتِ تعيشين في منطقة ذات طقس بارد، فقد لا يكون الأسلوب الفائق الذي يكشف عن الجلد هو الأكثر عملية، تعتبر السترة الأنثوية الجميلة مثالية إذا كنتِ تبحثين عن أفكار رومانسية لملابس عيد الحب والتي ستبقيكِ مرتاحة أيضاً، بالإضافة إلى ذلك، فإن الملابس المحبوكة سهلة التصميم للغاية وتعمل بشكل جيد مع أي شيء تقريباً. للحصول على جمالية عيد الحب الجذابة، اختاري سترة كارديغان ذات تفاصيل أنثوية مثل خط العنق على شكل قلب والحواف الصدفية وألوان الباستيل التي تستحق الانتقال إلى الربيع.
أحذية أنيقة بكعب

لن تكتمل ملابس عيد الحب بدون الزوج المناسب من الأحذية ذات الكعب العالي الأنيقة، يعتمد الكعب المثالي لملابسك في الغالب على بقية ملابس عيد الحب، لذا لا تترددي في الإبداع في اختيارك، يعتبر الساتان وأحجار الراين والتفاصيل الأنثوية مثل الفيونكات مثالية لهذه المناسبة، سواء كنتِ ترتدي فستاناً قصيراً أو سترة وجينز.
إكسسوارات جذابة

الآن اللمسة النهائية، الإكسسوارات! تعد الإضافات مثل المجوهرات وإكسسوارات الشعر وحقائب اليد طرقاً سهلة لإضفاء لمسة شخصية إضافية على الزي الذي اخترتيه، لذا استمتعي باختيار إكسسوارات عيد الحب الخاصة بكً، فالأمر كله يكمن في التفاصيل، بعد كل شيء، فكر في اللآلئ كبيرة الحجم وحقائب اليد على شكل قلب والمجوهرات ذات شكل القلب اللامع وربطات الشعر الوردية.
 

قد يهمك أيضــــــــــــــا

فنانات تألقن بشكل ساحر في اللون الأحمر

 

ارتداء اللون الأحمر يُضفي لمسة ساحرة للملابس الخريفية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار للحصول على إطلالة عيد الحب الأنيقة أفكار للحصول على إطلالة عيد الحب الأنيقة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 22:47 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إشتقت إلى الرقص الشرقي وسعيدة بـ"30 فبراير"

GMT 11:34 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

بايرن ميونخ يرفض رحيل توماس توخيل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib