طبيب أميركي يجري عمليات زيادة حجم القضيب على طريقة حقن البوتوكس
آخر تحديث GMT 22:05:00
المغرب اليوم -
فرنسا تعلن ارتفاع إصابات كورونا إلى 57 وتعلق الدراسة في منطقة {واز} الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى العمل على وقف إطلاق النار في الشمال السوري "قبل خروج الوضع عن السيطرة" رئيس الوزراء العراقي المكلف محمد توفيق علاوي يطالب بتأجيل جلسة البرلمان الاستثنائية إلى يوم الأحد بدلا من يوم غد السبت الزمالك يؤمن نفسه بثلاثية أمام الترجي قبل الإياب في تونس اليونان تؤكد أنها لن تسمح لأي كان بأن يدخل بطريقة غير شرعية عبر حدودها المبعوث الدولي إلى ليبيا غسان سلامة يعلن أن مسارات التفاوض يمكن أن تمضي قدما في ظل الانتهاكات الحالية للهدنة اليونان تمنع دخول مئات المهاجرين عند حدودها مع تركيا الإعلان عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في إسرائيل ليصبح عدد المصابين 4 وفاة المواطن البريطانيا المصابا بفيروس كورونا على متن السفينة "رينسيس دايموند" في اليابان الكرملين يعلن أن موسكو تأمل في أن تفعل تركيا ما بوسعها لحماية الرعايا والمنشآت الدبلوماسية الروسية لديها
أخر الأخبار

لا تستغرق سوى عشر دقائق وتكافح ضعف الانتصاب عند الرجل

طبيب أميركي يجري عمليات زيادة حجم "القضيب" على طريقة حقن "البوتوكس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طبيب أميركي يجري عمليات زيادة حجم

زيادة حجم "القضيب" على طريقة حقن "البوتوكس"
واشنطن ـ رولا عيسى

على الرغم من القول الشائع بأن حجم العضو الذكري لا يشكل فارقًا، إلا أن هناك شريحة كبيرة من الرجال الذين يفضلون تكبير حجم القضيب. فمع زيادة الطلب على هذا الأمر حدثت طفرة في هذا النوع من العمليات الجراحية. والآن، وللمرة الأولى، أجرى الجراح الأميركي، نورمان رو، عملية جراحية لتطويل القضيب على طريقة حقن "البوتوكس"، أي باستخدام حقن العضو الذكري بدم الشخص نفسه، فيما لا تستغرق هذه العملية سوى عشر دقائق.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن الدكتور نورمان، "وهو جراح معتمد وصاحب اختراع جهازBulge Booster"، أن العملية تضمن زيادة سمك أو طول القضيب بنحو 1.5 بوصة، مؤكدًا أن عملية الحقن سهلة للغاية ولا تشتمل على فترة نقاهة. وأوضح أنه استوحى هذه العملية من عمليات تجميل الوجه والأدوية الرياضية، قائلاً: "في العقد الأخيرة، شهدنا طفرة حقيقة في عمليات التجميل السريعة مثل "البوتوكس" للوجه والعيون، وأنا أقضي معظم يومي في القيام بعمليات الفيلر لوجوه النساء".

وأضاف: لقد "بدأت أتعجب، لماذا لا أفعل نفس الشيء للرجال؟"، لافتًا إلى أن عملية تطويل القضيب لا بد أن تكون عملية جراحية، وذلك عن طريق تحرير الرباط المقلاعي للقضيب والرباط المعلق للقضيب، اللذين يربطان جسمي الانتصاب بعظم العانة، إلا أن هذا الأمر دائمًا ما يسبب حدوث مشاكل أثناء العلاقة الجنسية.

وتتضمن عملية زيادة سمك القضيب، أخذَ جزء من الجلد من منطقة سليمة مثل العانة ويتم تركيبه وترقعيه على القضيب. ولكن مع ظهور عمليات البوتوكس، فكر الدكتور نورمان بتطبيق هذا النوع من العلميات على عمليات تكبير القضيب. ثم بدأ بعد ذلك التفكير في إحدى الطرق المستخدمة في الطب الرياضي لتعزيز وتجديد العضلات، ألا وهي حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، فباستخدام هذه الحقن على القضيب، توقع نورمان حدوث نفس النتيجة، وقال: إن "هذه العملية تكافح ضعف الانتصاب". وأشار إلى أنه بعد إجراء العملية، يفضل عدم إقامة علاقة جنسية لمدة يومين حتى لا يتمَّ تعطيل عمل الحقنة.

وانتشر هذا النوع من الحقن عام 2013، عندما أعلن لاعب السلة الأميركي كوبي براينت أنه استخدم حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في ركبته المصابة. وسرعان ما نَشرت بعد ذلك كيم كارداشيان صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تظهر فيها ووجهها مغطى بالدماء بعد عملية جراحية تدعى "شد وجه مصاص الدماء"، أجرتها على يد الدكتور شارلز رونيلز، وهو نفس الطبيب الذي يجري عمليات تعزيز النشوة عند المرأة عن طريق حقن البظر بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية. ومنذ ذلك الحين، حققت عملية "تكبير ثدي مصاص الدماء" رواجًا شديدًا بين سيدات المجتمع الأميركي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيب أميركي يجري عمليات زيادة حجم القضيب على طريقة حقن البوتوكس طبيب أميركي يجري عمليات زيادة حجم القضيب على طريقة حقن البوتوكس



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة مثالية لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - المغرب اليوم

GMT 05:01 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل
المغرب اليوم - تعرف على نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل

GMT 17:36 2020 الخميس ,27 شباط / فبراير

الشرطة المغربية تكشف هوية "حمزة مون بيبي"

GMT 09:38 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:33 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القهوة للتخلص من الهالات تحت العين
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib