حملة لـسبورت انغلاند تُشجع النساء على ممارسة التمارين الرياضية
آخر تحديث GMT 05:22:52
المغرب اليوم -

تعتمد على إشراك المرأة التي تتمتع بحياة مزدحمة

حملة لـ"سبورت انغلاند" تُشجع النساء على ممارسة التمارين الرياضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حملة لـ

ممارسة الرياضة للنساء
لندن- سليم كرم

أشّادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بحملة "#ThisGirlCan" التحفيزية لممارسة الرياضة للنساء، التي تعتمد على إظهار كيف يمكن للمرأة أن تمارس التمارين في حياتها المزدحمة.

وتُظهر فيديوهات هيئة "سبورت انغلاند"، تحت إشراف وزارة الثقافة والإعلام والرياضة، نساء يقمن بدفع عربة أطفالهن حول المنتزه، في محاولة للقيام بتمارين رياضية أثناء التسوق، كما يظهر بعض النساء مع أصدقائهن ويلعبن بأطواق الـ"هيلا هوب" في مطابخهن.

وقالت جيني برايس، الرئيس التنفيذي، لـ"سبورت انغلاند"، أن "العديد من ضغوط الحياة الحالية لا تسمح للنساء أن تمارس الرياضة بشكل كبير، ويصبح من الصعب على المرأة أن تتمتع بالثقة والحماس لكي تكون نشيطة".

وأضافت "لهذا السبب ننشر رسالة جديدة للاحتفال بالطرق الإبداعية وغير التقليدية في كثير من الأحيان التي يمارسها العديد من النساء في حياتهن المزدحمة، والتي يمكن ـن تندرج تحت ممارسة التمارين".

وأشادت النساء عبر"تويتر"، بالحملة لإشراك النساء اللواتي يتمتعن بحياة مزدحمة، في ممارسة التمارين.

وقالت كارولين، وهي واحدة ممن ظهروا في فيديو الحملة "Fit Got Real"، "دائمًا ما كنت اشعر أنني إما متعبة جدًا ، أو لم يكن لدي ما يكفي من الوقت لممارسة أي نشاط، أو لم يكن لديّ ما يكفي من الدوافع لممارسه الرياضة، لكن في يوم من الأيام أدركت مدى أهمية تخصيص بعض الوقت لنفسي، وبمساعدة أصدقائي ومجموعات الدعم في المجتمع ، تمكنت من ذلك"، مضيفة "بدلاً من قضاء نصف ساعة في مشاهدة التلفزيون ، أذهب الآن إلى فصول الرقص أو إلى دروس الترامبولين في مركز المجتمع المحلي".

وتابعت، "مع الضغوط اليومية الإضافية على العمل والالتزامات العائلية ، عرفت مدى أهمية الدخول في روتين ممارسة الرياضة، والذي جعلني أشعر بأنني أكثر سعادة وصحة".

وتُشير دراسة أجرتها "سبورت انغلاند" إلى أن النساء اللواتي يشغلن وظائف منخفضة الحركة، أكثر عرضة لعدم للقيام بأدنى من نصف ساعة من التدريب أسبوعياً مقارنة بالأدوار الإدارية.

وأشار المسح الذي تموله شركة " National Lottery" الوطنية، إلى قلة الوقت والخوف من الحكم عليهن وضعف الثقة هي الأسباب الرئيسية، التي تجعل العديد من النساء يمارسن التمرين، بالإضافة إلى مساعدة النساء على الحفاظ على وزن صحي، تساعد التمارين الرياضية أيضًا على الحفاظ على صحتهن العقلية من خلال إطلاق هرمونات معينة، ويساعد التمرين أيضًا على بناء قوة العظام، وهو أمر مهم بالنسبة للنساء بسبب تعرضهن لمخاطر الإصابة بهشاشة العظام.

يأتي هذا بعد أن أظهرت الأبحاث التي نشرت في وقت سابق من هذا العام، أن التوقف عن ممارسة الرياضة يمكن أن يفاقم من الاكتئاب، ويؤدي توقف نشاط المصابين بالاكتئاب إلى ظهور أعراض، مثل الحالة المزاجية المنخفضة المستمرة، على الفور، وفقًا لدراسة أجرتها جامعة أديلايد.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة لـسبورت انغلاند تُشجع النساء على ممارسة التمارين الرياضية حملة لـسبورت انغلاند تُشجع النساء على ممارسة التمارين الرياضية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - الدار البيضاء اليوم

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

تعرف على أجمل الأماكن السياحية في جزر السيشل

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

OPPO تدعم هواتفها بتقنية جديدة

GMT 18:35 2020 الجمعة ,19 حزيران / يونيو

أشهر فندق في موناكو يستعد لعودة ضيوفه

GMT 12:22 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تقرير يوضح ألونسو يعود لفورمولا-1 عبر بوابة رينو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib