مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو من خلال طفرة تكنولوجية للراغبين بالسفر إليها
آخر تحديث GMT 01:18:29
المغرب اليوم -

من ناحية الأماكن المفضَلة وما يمكن رؤيته في 48 ساعة

مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو من خلال طفرة تكنولوجية للراغبين بالسفر إليها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو من خلال طفرة تكنولوجية للراغبين بالسفر إليها

مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية
عادل سلامة - سان فرانسيسكو

تتميز مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية، بالكثير من المُغريات التي تقدَمها للراغبين بالسفر إليها، لما تتمتع به من طفرة تكنولوجية تشهدها في الوقت الحالي تزامنًا مع العيد السنوي الـ 50 الذي يحل هذه الأيام، مع نقل وادي السيليكون، إلى المدينة نفسها، وهو ما يمثل خبرًا غير سعيد بالنسبة للسكان المحليين بسبب ارتفاع الإيجارات، بينما يمثل خبرًا سعيدًا للزائرين بسبب سلسلة الافتتاحات للحانات الجديدة فضلًا عن المطاعم والمتاجر.
 
ويوجد المزيد من الأنشطة الأخرى بما في ذلك مهرجان السينما المستقلة والذي يُنظم في الفترة ما بين (11 وحتى 25 من شباط / فبراير)، إضافة إلى مهرجان تيوليبمانيا في الفترة ما بين 13 وحتى 21 من شباط/فبراير.

مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو من خلال طفرة تكنولوجية للراغبين بالسفر إليها
 
وتنعقد الرحلات الجوية يوميًا من مختلف المطارات، حيث تنطلق من مطار هيثرو، رحلتين على متن الخطوط الجوية البريطانية، بينما تعقد فيرجين أتلنتيك والخطوط الجوية الأميركية عددًا غير محدود من الرحلات التي تنطلق من مطار هيثرو أيضاً متجهة إلى مطار سان فرانسيسكو الذي يبعد 16 ميلًا من وسط المدينة.
 
وتعد مدينة سان فرانسيسكو ذات حجم معقول وتحدها المياه من ثلاث جهات، بينما في الشمال يوجد جسر غولدن غيت الذي يبدو وكأنه يتخلل الضباب في سان فرانسيسكو. أما عن أسماء الضواحي، فنجد انها تعود إلى الماضي بداية من "Haight-Ashbury" وحتى كاسترو. وفي الآونة الأخيرة، نجد أن المكان يضم ثقافات متعددة بما فيها ما يحظى بشعبية من جانب التقنيين.

مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو من خلال طفرة تكنولوجية للراغبين بالسفر إليها
 
وتشتهر المدينة بالتلال، ويعلم السكان المحليين بمسارات السير وركوب الدراجات تجنبًا للتعرض إلى الإصابة في ربلة الساق. إلا أنه ومع ذلك، تتواجد حافلات وشبكات تلفريك يمكن أن تساعد في أخذ جولة في المناطق المختلفة. وفيما يتعلق بالإقامة، نجد فندق "السكارليت" الفخم الذي يقع أعلى التل، ويتميز بالغرف ذات المساحة الكبيرة، فضلا عن الطابع الشرقي الذي يعكس القرب من الحي الصيني. وتبدأ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة 343 دولار (245 جنيه إسترليني، شاملة لوجبة الإفطار. وإلى جانب الفنادق الفخمة هناك أيضًا أماكن للإقامة ذات تكلفة معقولة وتتمتع بإطلالة مميزة علي الخليج، مثل بيوت الشباب التي تبدأ فيها تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة 109 دولارا (66 جنيه إسترليني) شاملة وجبة الإفطار.
 
ويمكنك الخروج خلال "اليوم الأول"، في جولة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة، مع الصعود إلى القمة من أجل أخذ نظرة على المدينة والخليج. كما يمكن استقلال عبَارة في رحلة تمتد 15 دقيقة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. وبالنسبة إلى السجن الذي اشتهرت به هذه الجزيرة الصغيرة تم إغلاقه في عام 1963، وتحوَل اليوم إلى مزارًا للتعرف على حكايات المجرمين ومحاولات الهرب.
 
 وبعد أن كان المركز الصناعي الأميركي شهد تجاهلًا لعدة أعوام، نجد أنه بدأ في توفير مساحة لنحو 300 فنانًا ومبتكرًا. على أن يتبع ذلك سريعا المقاهي والحانات والمتاجر الحرفية. بينما وإن كنت تبحث عن تناول مشروب إلى جانب الاستمتاع بإطلالة مميزة، فيمكنك الذهاب إذًا إلى فندق ماريوت ماركينز، والجلوس في الطابق 39 مع احتساء مشروب الكوكتيل وقت مشاهدة غروب الشمس.
 
 وفي "اليوم الثاني" يمكن الذهاب إلى مطعم Craftsman and Wolves الواقع في شارع فالنسيا، والذي يقدم خيارات من أشهى المأكولات حيث الفطائر ولحم الحم المقدد إضافة إلى قائمة من الحلويات الرائعة. حيث أن المكان يفتح أبوابه في الثامنة صباحًا خلال نهاية الاسبوع بينما وفي بقية الأيام فإنه يفتح أبوابه في السابعة صباحًا. ومع البقاء في شارع فالنسيا فإنه يمكن الذهاب إلى متاجر بيع الكتب ومحال الخمور والملابس للمصممين المحليين. كما يمكن استئجار دراجة ملونة لأخذ جولة ممتعة وحيوية تسمح باستكشاف المدينة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو من خلال طفرة تكنولوجية للراغبين بالسفر إليها مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو من خلال طفرة تكنولوجية للراغبين بالسفر إليها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib