تعرّف على أهم الواجهات السياحية التي تخطف الأنظار في البرتغال
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تجمع الثقافة والتاريخ وجمال الطبيعة والشواطئ واعتدال الجو

تعرّف على أهم الواجهات السياحية التي تخطف الأنظار في البرتغال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّف على أهم الواجهات السياحية التي تخطف الأنظار في البرتغال

السياحة في البرتغال
لشبونة - المغرب اليوم

يزداد الاقبال على السياحة في البرتغال عاما بعد آخر، ويعود ذلك الى كونها تجمع الثقافة والتاريخ وجمال الطبيعة والوجهات الشاطئية واعتدال الجو الذي يجعلها مناسبة للزيارة معظم أوقات السنة.وتتمتع البرتغال بثراء حضاري يشمل العديد من المعالم التاريخية وتلائم سياحة العائلات والأزواج والشباب كما تشمل العديد من الجزر الرائعة للعطلات الشاطئية.

واليوم نستكشف معكم أجمل الأماكن السياحية في البرتغال.

لشبونة

لشبونة هي عاصمة البرتغال التي تتمتع بتراث تاريخي رائع فهي تعج بالمتاحف مثل متحف الأحياء البحرية ومتحف كالوست كولبنكيان ومتحف الخزف الوطني.كما يمكن الاستمتاع بتجربة التسوق في المدينة في منطقة Chiado والاستمتاع هناك بزيارة صالات السينما والمسارح والمقاهي والمطاعم.

كما يمكن زيارة حي بيليم التاريخي الذي يضم عدة معالم أثرية مثل دير جيرونيموس وبرج بيليم، او زيارة قلعة سان جورج ومنطقة ألفاما التي تضم العديد من المطاعم والمقاهي والحياة الليلية والحفلات الموسيقية.

جزر ماديرا

جزر ماديرا من أجمل الوجهات السياحية في البرتغال، وهي تتمتع بمطار دولي لسهولة الوصول اليها وتنعم بمناخ دافئ طوال السنة.تتمتع جزر ماديرا بالعديد من المنتجعات المطلة على البحر والطبيعة الساحرة، والحدائق والمحميات الطبيعية كما تضم العديد من المعالم التاريخية مثل الكاتدرائيات والأديرة والقصور.

بورتو

تقع مدينة بورتو شمال البرتغال وهي من أكثر مدن البرتغال كثافة سكانية وتضم العديد من المعالم التاريخية والثقافية مثل المتاحف والعمارة والمسارح ومهرجانات فنية وثقافية طوال العامويمكن في بورتو الاستمتاع بزيارة جسر Ponte Dom Luis الذي يعد تحفة معمارية يستقطب السائحين او الاستمتاع برحلة في القوارب في نهر دورو وزيارة القصور والكاتدرائيات التاريخية.

لاغوس

لاغوس وجهة شاطئية ساحرة تقع جنوب البرتغال في منطقة الجرف وتتمتع بطبيعة جبلية وصخرية مذهلة على البحر، ويفضلها محبي الرياضات البحرية وتضم شواطئ خلابة مثل مايا برايا وبرايا دونا آنا.

ألبوفيرا

كانت هذه المدينة تحمل اسم "البحيرة" في فترة حكم العرب للبرتغال ومنها تم اشتقاق اسمها الحالي، وهي تعد من أجمل الوجهات الشاطئية في أوروبا.

تقدم ألبوفيرا للسائحين طبيعة ساحرة وشواطئ خلابة برمال ذهبية يعشقها محبي الاسترخاء وممارسة الرياضات المائية مثل الغوص وركوب الأمواج وتضم العديد من المطاعم والمقاهي الساهرة في ليالي الصيف الممتعة.

كشكايش

تنعم مدينة كشكايش بالهدوء لمحبي الاسترخاء حتى أطلق عليها ريفيرا البرتغال، ولذلك يفضلها الصفوة والنجوم من محبي الخصوصية، كما توفر العديد من المنتجعات الراقية والمعالم الأثرية والحدائق والشواطئ الملائمة للرياضات البحرية والمطاعم والمقاهي.

وتوجد في البرتغال أيضاً العديد من المواقع الخلابة مثل مدينة بورتيماو التي تعد وجهة مثالية للابحار باليخوت وممارسة الرياضات المائية، وتاويرا التي تضم الأديرة والكاتدرائيات الأثرية والميناء التاريخي في هدوء ساحر، ومدينة سنترا التي تضم أجمل القصور التاريخية والقلاع الأثرية للنبلاء والصفوة على مر العصور، ومدينة بورتيماو الشاطئية التي توفر مطاعم ومقاهي بحرية والابحار باليخوت والشواطئ، ومدينة قلمرية التي تتميز بحضارة تاريخية وعمارة جذابة تعود الى العصور الوسطى وتضم مبان وقصورا وجامعات تاريخية.

قد يهمك أيضَا :

اكتشف سحر مدينة لشبونة البرتغالية في جولة سياحية لا تُنسى

“مزة” أول مطعم سوري في العاصمة البرتغالية “لشبونة”

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أهم الواجهات السياحية التي تخطف الأنظار في البرتغال تعرّف على أهم الواجهات السياحية التي تخطف الأنظار في البرتغال



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib