المليارديرات يقاتلون لامتلاك قطعة ف هاف مون باي
آخر تحديث GMT 22:12:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

المنتجع الأكثر تميزًا في منطقة البحر الكاريبي

المليارديرات يقاتلون لامتلاك قطعة ف "هاف مون باي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المليارديرات يقاتلون لامتلاك قطعة ف

هاف مون باي
لندن ـ ماريا طبراني

تحتاج إلى تقديم تجارب مميزه، مع رياضة متطرفة أو غريبة  لجذب المشترين المليونيرات  تجاة "نموذج جديد  ذو فخامة فائقة"، عند الشروع فى بناء منتجع  فخم جديد في منطقة البحر الكاريبي، فأيام الاعتماد على شاطئ جميل مع منطقة للتزلج على الماء قد انتهت.

هذا ما يقوله ويليام أندرسون ، الذي قام بتطوير وإدارة وتسويق العديد من المنتجعات السكنية الأكثر تميزًا في العالم على مدار العقود القليلة الماضية، ومن بينها المنتجعات الخاصة في جزيرة  Jumby Bay في منطقة البحر الكاريبي ، ونادي Wakaya في فيجي ، و منتجع Miraval Arizona  الصحي

وقال أندرسون فى تعليق لة حول المنتجع السكني الجديد الفاخر "الناس ليسوا قلقين بشأن مكان وجود المنتجعات  في حد ذاتها. فأن الأمر يتعلق أكثر بشراء تجربة .

وكان تركيزه ، كرئيس تنفيذي جديد، هو خليج هاف مون باي المذهل على الساحل الشرقي من أنتيغوا ، وهي بقعة منعزلة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مركز اليخوت في المرفأ الإنجليزي. قد أقيم في الموقع  فى السابق فندق هاف مون باي الذي تم بناؤه في خمسينيات القرن العشرين ، وهو أحد الفنادق الأولى في أنتيغوا ، التي وقعت ضحية لإعصار 1995.

في الصيف المقبل ، سيبدأ العمل على تحويله إلى منتجع منخفض الكثافة على مساحته 132 فدانًا وسيقع حول أحد فنادق روزوود العالمية وبعض أغلى قطع الأراضي في منطقة الكاريبي.

ويضيف أندرسون: "عندما يكون لديك موقع بهذا المستوى من الجمال ، فإنك تشعر بالمسؤولية للحفاظ على بساطتة قدر الإمكان".

هناك 10 قطع من الأراضي متاحة فقط للبيع ، بعضها يوجد على حدود منطقة القوس الوردي لخليج الرمال المرجانية ، والبعض الآخر يقع في شبه الجزيرة الصخرية. وتبدأ الأسعار من 10 ملايين دولار في قطعة أرض مساحتها 1 فدان وترتفع إلى 25 مليون دولار في منطقة مخطط الكأس ، وهو عقار ميلون الذي تبلغ مساحته ثلاثة أفدنة والذي كانت تملكه في السابق عائلة الملياردير ميلون الأميركية ويوجد على أعلى نقطة في المنتجع.

وكان لدى الراحل "بانى مليون" منزل في نادي ميل ريف على الجانب الآخر من الخليج - المملوك الآن من قبل مصمم الأزياء الملياردير تونى برش - واشترى مليون شبه الجزيرة هذه لإنقاذها من خطط التنمية والحفاظ عليها.

والآن بعد أن أصبحت قطعة شبه الجزيرة متاحة للتطوير لأول مرة منذ 50 عامًا ، حيث يحوم بعض المشترين المهتمين حولها . يقول أندرسون: "يحوم شخصان حول هذا الموضوع ، أناس لديهم تقدير عميقة على الهندسة المعمارية". "سيكون هذا حقا واحدا من أعظم المنازل في العالم ، بدءا من قمة المنحدر  الى الاسفل

يأندرسون ، الذي يتوقع أن يحدث انقسامًا بنسبة 50/50 بين المشترين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وتم حجز ثلاثة من قطع الأراضي بالفعل ، اثنان منها للمشترين في نيويورك والثالثة لزوجان من أصحاب الثروات في لندن. "حتى أحد المشترين في نيويورك لم يشاهد ملكيتهم بعد. لقد كان ينتظر وينتظر أن يجد مكانا مقنعا ويقول إن هذا النوع من العروض طال انتظاره. فلديه أطفال صغار ويريدهم أن يكبروا هناك.

وإلى جانب 10 قطع من الأراضى ، سيكون هناك 42 فيلا للبيع ، تتراوح مساحتها بين 2500 قدم مربع و 10000 قدم مربع ، وتبلغ الأسعار ما بين 3.5 مليون دولار و 15 مليون دولار.

فإذا دفع ما يصل إلى 25 مليون دولار على قطعة أرض كاريبية نائية - بالإضافة إلى مبلغ إضافي يتراوح بين 5 و 7 مليون دولار لبناء فيلا من طابق واحد - يبدو مرتفعًا ، ويقول أندرسون أن الأسعار قابلة للمقارنة مع خليج جومبي القريب ، الذي يقع قبالة شاطئ أنتيغوا مباشرة.

تعتبر أنتيغوا أيضًا موطن بيرنز بوينت ، وهي منطقة ساحلية منعزلة بالمثل حيث تبيع  شركة سافيلز قطعً من الاراضي بها تتراوح ما بين 1.5 مليون دولار وحتى 77 مليون دولار . يقول أندرسون عن أسعار هاف مون باي ، "يمكنك القول بأنها باهظة الثمن" ، "ولكن  تبدوعالميًة وقابلاً للمقارنة. إن ملكية ميلون هي عملية بيع فريدة ولم نتمكن من العثور عليها في أي مكان في البحر الكاريبي حيث يمكنك الشراء على شاطئ البحر مثل خليج هاف مون ، ناهيك عن وجود أفضل شركة فندقية.

أما بالنسبة للجذب السياحي ، فإن المشترين سيحصلون على جميع الخدمات والمرافق في فندق روز وود  في متناول يدهم - ، والتدليل الفاخر والأكل الفاخر.

يضيف اندرسون "سيكون لدينا رئيس الطباخين. يقول أندرسون:. "ستكون هناك انشطة مذهلة كما هو متوقع من منتجع على هذا المستوى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المليارديرات يقاتلون لامتلاك قطعة ف هاف مون باي المليارديرات يقاتلون لامتلاك قطعة ف هاف مون باي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib