أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج
مقتل شخصان واصابة اثنين اخرين برصاص مسلحين مجهولين في منطقة الدرين بمديرية المنصورة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن التحالف العربي يعلن مقتل 11 شخص و 17 أسيرا من عناصر الميليشيا الحوثية في محافظة صعدة وحجة التحالف العربي يعلن تقدم الجيش الوطني اليمني بدعم من التحالف في كافة جبهات محافظة صعدة وحجة شمال اليمن الولايات المتحدة تبني سجنا ضخما في الرقة شرقي سوريا مقاتلات التحالف العربي تدمر مركز عمليات ميليشيات الحوثي غربي صرواح بمحافظة مأرب طائرات التحالف العربي تستهدف معسكر الشرطة العسكرية للحوثيين في صعدة تحلق للطيران الحربي الاسرائيلي على علو منخفض فوق البقاع الغربي وصولا الى بعلبك إسرائيل تعلن إتمام عملية لإجلاء عمال إغاثة سوريين وعائلاتهم من جنوب سوريا بطلب من الولايات المتحدة ودول أوروبية ميليشيات الحوثي تحتجز أكثر من 70 من أبناء محافظة الحديدة لإجبارهم على القتال في صفوفها الاردن يؤكد انه وافق على دخول 800 من عناصر "الخوذ البيضاء" السوريين لتوطينهم في ثلاث دول غربية
أخر الأخبار

منزل روبنزل وتاج محل ومدينة "البندقية"

أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

أماكن لتقديم طلب الزواج
روما ـ ريتا مهنا

تزيد الضغوطات حين تفكر في تقديم طلب الزواج، ليس فقط بشأن اختيار الوقت المناسب والانتظار لسماع الموافقة، ولكن أيضا في اختيار المكان المناسب لذلك، وبعد كل ذلك، إذا أردت اختيار مكان ما يبقى في الذاكرة، نعرض عليك هنا أفضل عشرة أماكن للقيام بذلك.
أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

ويمكنك تقديم طلب الزواج عند الشفق القطبي بعيدًا عن الأضواء الساطعة، بجانب الموقد الخشب، وعند الشفق القطبي، يمكنك أن تجد ضفاف بحيرة توراسيبي، في فنلندا، والتخيم على هذه الضفاف، ورؤية السماء اللامعة الواسعة.
أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

من أكثر الأماكن رومانسية أحد قوارب مدينة البندقية في إيطاليا، أثناء الأبحار في قناة غراند وأسفل جسر سيغس، ويفضل أثناء غروب الشمس، وأثناء التواجد هناك يمكنك الإثامة في فندق سان كليمني باليس، ذو الخمس نجوم، ويقع في جزيرة خاصة في قلب بحيرة البندقية، وهناك خدمة مجانية للوصول إلى ساحة سان ماركو.

وتعدّ الجزر والشواطئ من أروع الأماكن لتتقدم لمن تحب، حيث جزيرة المافيا قبالة ساحل تنزانيا، وأسعارها معقولة للكثيرين، ويمكنك أخذ أحد قوارب الكاليك، وهناك فرصة للسباحة مع الحوت العملاق، بالإضافة إلى رحلات السفاري.

وتدخل الأكواخ الخاصة من بين الخيارات، حيث ليلة مرصعة بالنجوم في نورثمبرلاند، وهي الأفضل في أوروبا، ويوجد بها حانة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي، وأمام تاج محل في الهند، هذا المبنى الأبيض العاجي هو ضريح موغال، وذهبت إليه الأميرة الراحلة ديانا، وكذلك دوقة كامبردج كيت ميدلتون، وهو قلب الهند الثقافي النابض بالحياة.

عند حافة المياه، فهي من الأماكن الأكثر رومانسية، ويمكن الذهاب إلى "جورجيان باثنغ هاوس"، وهي منازل صغيرة على الشواطئ يوجد بها غرف نوم على غرار روميو وجوليت، وهناك يمكن تناول الافطار في التراس، وتحيط بك الأشجار.

في إحدى الطائرات الهليكوبتر، وهنا تتميز ولاية لاس فيغاس الأميركية بطائرتها الرائعة ومناظرها الخلابة، ولا تنس امساك كأس من الشمبانيا أثناء تقديم طلب الزواج، وداخل الطائرة في الليل يمكن رؤية أنوار المدينة الرائعة وقصر القيصر، وهرم الأقصر.

على أحد الصخور المميزة في النرويج، حيث ضخرة ترولتونغا، والتي ترتفع 700 متر فوق بحيرة رينغيدالسفانتينت، المنظر هناك رائع وخلاب، ويمكن هناك تسلق الصخور في الفترة من منتصف يونيو/ حزيران وحتى منتصف سبتمبر/ أيلول، يعتمد ذلك على فترة ذوبان الجليد.

من فوق أحد الأبراج، حيث برج "ذي وتر" في جنوب تريرو، ويوجد هناك أحد الأبراج التي تشبه منزل شخصية الرسوم المتحركة روبنزل، وسيكون هذا المكان رائع لتقديم طلب الزواج، ويوجد داخل هذا البرج الصغير، غرفة جلوس ونوم في الطابق الأول، وتلتف حوله الحدائق الخضراء، ومؤخرًا، على جزيرة بمفركما، ويمكنك إيجاد ذلك في جزيرة إليان شونا، في اسكتلندا، فهي من أكثر الأماكن رومانسية، كما أن أسعارها في المتناول.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج



ارتدت فستانًا قرمزي اللون بطول الركبة وقبعة بنفس اللون

الملكة ماتيلدا أنيقة خلال احتفالها بالعيد الوطني لبلجيكا

بروكسل - مني المصري
حرصت العائلة الملكية البلجيكية على الحضور بأكملها للاحتفال بالعيد الوطني للبلاد السبت، في كاتدرائية سانت جودول في العاصمة بروكسل، إذ انضم للملك فيليب (58 عاما) كلّ من زوجته الملكة ماتيلدا (45 عاما) وأطفالهما، وولية العهد الأميرة إليزابيث (16 عاما) والأمير جابرييل (14 عاما) والأمير إمانويل (12 عاما) والأميرة إليونور (10 أعوام). وظهرت الملكة ماتيلدا بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا قرمزي اللون بطول الركبة، مع خط عنق أفقي، مقترنا بقبعة بنفس اللون وضعت على زاوية مائلة. كانت الملكة ماتيلد حريصة على قيادة عائلتها في أسلوبها الأنيق، حيث كانت قريبة إلى الكمال، واختارت زوجا من الأحذية الحمراء الأنيقة، مع تصفيفة شعر متناسقة مع قبعتها، بينما ارتدت ابنتها المراهقة الأميرة إليزابيث فستانا طويلا باللون الأسود مزين بتطريزات ورود حمراء وأزهار ملونة. وأضافت الأميرة ذات الـ16 عاما إلى فستانها حزاما أحمر مربوطا حول الخصر وانتعلت زوجا من الأحذية القرمزية الأنيقة ذات الكعب العالي، وتركت شعرها منسدلا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib