العربية تطلق خطوط جوية جديدة تربط مدينة أغادير بـ7 مدن أوروبية بــ 300 درهم فقط
آخر تحديث GMT 18:05:07
المغرب اليوم -

سيعود بالنفع الاقتصادي على منطقة سوس المغربية بعد أن عاشت ركودًا سياحيًا

"العربية" تطلق خطوط جوية جديدة تربط مدينة أغادير بـ7 مدن أوروبية بــ 300 درهم فقط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

طائرة شركة "العربية للطيران"
الدار البيضاء - جميلة عمر

أعلنت شركة "العربية للطيران" في المغرب، عن إطلاق خطوط جوية جديدة تربط مدينة أغادير بـ7 مدن أوروبية، بمعدل رحلتين في الأسبوع، في اتجاه كل من مدن ميونيخ وكولن وكوبنهاغن، ودوبلان ومانشستر واستكهولم وتولوز الفرنسية، وذلك ابتداء من 300 درهم فقط.

وقالت الشركة إنها افتتحت سادس مكتب لها على الصعيد الوطني في مدينة الإنبعاث، وأن هذه الخطوة تأتي للاستجابة لمتطلبات الركاب، وللمساهمة في تطوير القطاع السياحي في المغرب، خاصة وأن عاصمة سوس تستقطب آلاف الأوروبيين سنويا.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن الشركة الإماراتية تقترح على زبنائها الذين سيسافرون عبر أول رحلتين نحو إحدى الوجهات السبع المذكورة من عاصمة سوس، أسعارا جد منخفضة تبدأ من 300 درهم لرحلة الذهاب بداية من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وحلت في مطار المسيرة الدولي في أغادير، مساء الجمعة، أول رحلة جوية لشركة "ويز أير" للطيران، إحدى أبرز الشركات العالمية ذات التكلفة المنخفضة التي تنشط بأوروبا الشرقية والوسطى، كخط مباشر جديد يربط محطتها الجوية بمطار شوبين الدولي بوارسو العاصمة البولونية في اتجاه أغادير، بمعدل مرتين في الأسبوع عبر طائرتي إيرباص.

ومن المنتظر أن يستقطب هذا الخط الجوي الأول من نوعه للشركة الهنغارية في أغادير، نحو 18 ألف مسافر سنويا، مما سيعزز حضور المغرب في الأسواق السياحية البولونية، وعلى مستوى أوروبا الشرقية والوسطى، التي تعد من بين أهم الأسواق الصاعدة بالقارة العجوز. وحسب ما صدر من الشركة، أن فتح هذه الخطوط الجوية الجديدة سيعود بالنفع الاقتصادي على منطقة سوس بعد أن عاشت ركودًا سياحيًا، نتيجة عدة مشاكل وعراقيل تحول دون تحقيق التطور المنشود.

وأضاف المصدر، أن عروض الشركتين المذكورتين، ترقى لمستوى التطلعات ومن شأن ذلك أن يشجع باقي شركات الطيران بإطلاق خطوطها من وإلى أغادير، مما سيخلق تنافسية كبيرة على منطقة تتوفر على كامل الإمكانيات والمؤهلات، التي تجعلها تضاهي مدن وعواصم العالم السياحية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربية تطلق خطوط جوية جديدة تربط مدينة أغادير بـ7 مدن أوروبية بــ 300 درهم فقط العربية تطلق خطوط جوية جديدة تربط مدينة أغادير بـ7 مدن أوروبية بــ 300 درهم فقط



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib