إليك 10 فنادق سياحية في زيلامسي النمساوية تستحق الزيارة اكتشفها بنفسك
آخر تحديث GMT 10:56:54
المغرب اليوم -

أبرزها "مارثا" الذي يقع بجوار منحدرات "شميتنهوه" للتزلج

إليك 10 فنادق سياحية في "زيلامسي" النمساوية تستحق الزيارة اكتشفها بنفسك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليك 10 فنادق سياحية في

زيلامسي واحدة من أفضل منتجعات التزلج في العالم
فيينا _ المغرب اليوم

زيلامسي هي مدينة صغيرة تقع في مقاطعة كابرون في النمسا وتطل على بحيرة زيلر سي الشهيرة، وتشتهر المدينة بأنها واحدة من أفضل منتجعات التزلج في العالم، كما تعد أيضا واحدة من وجهات العطلة المفضلة لدى الأثرياء خلال أشهر الصيف، بفضل مناخها المعتدل صيفا وجمالها الطبيعي الخلاب، زيلامسي تحتوي على الكثير من المعالم والأماكن السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة وتوفر أيضا لزوارها مجموعة رائعة من خيارات الإقامة والتي تتضمن فنادق ومنتجعات سياحية فخمة.

أفضل فنادق سياحية في زيلامسي عام 2020
فندق سالزبيرغ هوف فيلنس- غولف أند غينيبيرهوتيل Salzburgerhof Wellness-, Golf- und Genießerhotel
هو فندق أنيق من فئة 5 نجوم تديره واحدة من العائلات المحلية ويتميز بموقعه المميز وسط منطقة طبيعية خلابة، ويبعد مسافة 500 متر تقريبا عن بحيرة زيل، وملحق به شاطئ خاص، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة ومرافق رائعة تشمل منتزه الحديقة والذي يحتوي على حمام سباحة رائعة وبركة سباحة طبيعية ومنتجع لعلاجات التجميل، سبا مميز بمسافة تزيد عن 3500 متر مربع، ويوفرغرف ساونا وحمامات بخار وأحواض مائية ذات خواص علاجية، كما يحتوي الفندق أيضا على ملعب غولف داخلي حديث ذو 36 حفرة، ويوصف بأنه من بين الأفضل من نوعه في المنطقة.

فندق هايدفوغل كيندرهوتيل زيلامسي HAIDVOGL KINDERHOTEL Zell am See
يتميز فندق هايدفوغل كيندرهوتيل زيلامسي بموقعه المميز الذي يطل على جبال Hohe Tauern الرائعة، وموقعه القريب من منطقة Schmittenhöhe الشهيرة للتزلج وبحيرة زيل، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة ومريحة تتضمن وحدات إقامة مخصصة للأسر والعائلات، كما يحتوي الفندق على مجموعة رائعة من المرافق تشمل نادي للياقة البدنية، نادي للأطفال بمساحة 800 متر مربع ويضم منتزه ترفيهي داخلي كبير بمساحة 100 متر مربع مع منزلقات وأبراج للتسلق وغيرها من الألعاب الرائعة المخصصة للأطفال، كما يحتوي الفندق على مسرح وسينما وسبا عائلية بمساحة 600 متر مربع مع مسبح داخلي وساونا عائلية ويوفر الفندق لضيوفه بوفيه إفطار رائع يحتوي على أطعمة مصنوعة من منتجات محلية وإقليمية طازجة وعالية الجودة وعضوية.

فندق هاوس إديلويس Haus Edelweiss
فندق هاوس إديلويس هو فندق رائع آخر يقع في مدينة زيلامسي، ويبعد 50 متر فقط عن بحيرة زيل الشهيرة، كما يقع تلفريك City Express ومنطقة وسط مدينة زيل سي على بعد 500 متر فقط من الفندق، وتتوقف حافلة التزلج المجانية على بعد 20 متر من الفندق يوميا خلال موسم التزلج لنقل ضيوف الفندق إلى منحدرات التزلج التي تقع في المنطقة المحيطة بالفندق ويوفر المنتجع وحدات إقامة أنيقة ومرافق رائعة تتضمن منتجع صحي، ساونا حيوية، وكابينة أشعة تحت الحمراء، كما يوفر أيضا لضيوف الفندق خدمة واي فاي عالي السرعة مجانا، وأماكن مخصصة لتخزين معدات التزلج على الجليد مع مجفف لأحذية التزلج.

منتجع هابيماج زيلامسي Hapimag Ferienwohnungen Zell am See
يقع منتجع هابيماج زيلامسي في موقع هادئ ومنعزل إلى حد كبير في مدينة زيلامسي إلا أنه يتواجد على مسافة قريبة نسبيا من العديد من المواقع والأماكن السياحية الهامة في المدينة، ويبعد حوالي 5 كم عن منطقة Schmittenhöhe الشهيرة للتزلج إلا أن موقع الفندق بعيد عن المطار حيث يقع أقرب مطار إلى الفندق وهو مطار دبليو. اي. موزارت سالزبورغ على مسافة 76 كم من الفندق، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة تشمل شقق فندقية ذات أثاث أنيق وأرضيات خشبية، تحتوي على حمام خاص، مطبخ متكامل، وغرفة طعام، وميكروويف وثلاجة وموقد مسطح بالإضافة إلى غلاية وآلة لصنع القهوة، كما يحتوي الفندق أيضا على ملعب للأطفال، حمام سباحة داخلي، حديقة رائعة تحتوي على أماكن استراحة.

منتجع إيلمنتس زيلامسي من مجموعة بي دابليو Elements Resort Zell am See; BW Signature Collection
منتجع إيلمنتس زيلامسي من مجموعة بي دابليو هو فندق ومنتجع أنيق يقع في زيلامسي، ويبعد حوالي 96 كم عن مطار دبليو. اي. موزارت سالزبورغ، ويوفر الفندق شقق فندقية أنيقة للإقامة، ومطعم رائع، وبوفيه إفطار مميز، كما يحتوي أيضا على مسبح رائع في الهواء الطلق، ويوفر الفندق أيضا لضيوفه مساحة واسعة في المنطقة المحيطة بالفندق لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات الهوائية، كما يوفر أيضا مكان لبيع تذاكر مواقع التزلج الشهيرة في زيلامسي.

فندق سوبيريور تيروليرهوف - زيل أم سي Superior Hotel Tirolerhof - Zell am See
فندق سوبيريور تيروليرهوف - زيل أم سي هو فندق أنيق من فئة 4 نجوم، ويتميز بموقعه المركزي في منطقة وسط مدينة زيلامسي، ويقع عند سفح جبل شميتينهوهي الشهير في المدينة، كما يبعد خطوات قليلة عن بحيرة زيل، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة ومريحة، سبا رائع وهو سبا Elements Panorama الذي تم تجديده حديثا وساونا بمساحتة 1000 متر مربع، تحتوي على جمام سباحة خاص، وحمام سباحة مزود بخاصية تدفئة المياه، وغرفة للاسترخاء تحتوي على أسرة مائية وغرف بخار، كما يحتوي الفندق أيضا على مركز للياقة البدنية، ومطعم رائع للأطعمة النمساوية والعالمية في الحديقة الشتوية في الفندق، وآخر للوجبات الخفيفة يقع في تراس التشمس في الفندق، كما تتوفر أيضا خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق.

فندق غراند زيل أم سي Grand Hotel Zell am See
فندق غراند زيل أم سي هو فندق رائع آخر من فئة الخمس نجوم، يقع في مدينة زيلامسي ويتميز بموقعه المميز في شبه جزيرة صغيرة خاصة بالفندق، تطل على شاطئ بحيرة زيل، ويوفر الفندق لزواره وحدات إقامة أنيقة، وشاطئ خاص مع منطقة مخصصة للحمامات الشمسية، وسبا عصري مميز على سطح الفندق مع إطلالات بانورامية رائعة على المنطقة الطبيعية الخلابة التي تحيط بالفندق، الفندق يحتوي أيضا على مطعم رائع للمأكولات النمساوية والعالمية ويعرف باسم مطعم بينزغاو وهو يطل على البحيرة، كما يحتوي أيضا على مقهى Imperial الرائع للوجبات الخفيفة، ويوفر الفندق أيضا مواقف سيارات خارجية ومرآب سيارات مقابل رسوم إضافية، وخدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء الفندق.

فندق سانت جورج Hotel St. Georg
فندق سانت جورج هو فندق ريفي أنيق يقع في موقع هادئ في منطقة وسط مدينة زيلامسي، ويبعد مسافة 300 متر فقط عن تلفريك City Express، ويوفر الفندق غرف وأجنحة فندقية أنيقة، منطقة سبا تحتوي على حمام سباحة داخلي مع نظام التيار المعاكس، وساونا فنلندية وساونا عضوية، وكابينة الأشعة تحت الحمراء، ومقصورة للتشمس الاصطناعي وخدمة المساج، ومطعم رائع للمأكولات النمساوية، كما يوفر الفندق أيضا لضيوفه خدمة واي فاي مجانية في جميع غرف الفندق، وتخفيض بقيمة 30 % على رسوم استخدام ملعب الغولف القريب من الفندق.

فندق ومطعم شلوس بريلو Schloss Prielau Hotel & Restaurant
فندق ومطعم شلوس بريلو هو فندق عريق يوجد في قلعة بريلو التي يعتقد أن تاريخ بنائها يعود إلى عام 1425، والتي تم تحويلها إلى فندق في أواخر الثمانينات، ويقع الفندق على الشاطئ الشمالي لبحيرة زيل، ويبعد حوالي 200 متر تقريبا عن البحيرة، كما يقع على بعد دقائق قليلة عن منطقة تزلج Europa Sports Region، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة لضيوفه، وملحق به حديقة جميلة وشاطئ خاص، كما يوجد خلف الفندق على أرض القلعة التاريخية أحواض لتربية الأسماك ومزرعة غزلان، الفندق يحتوي أيضا على مطعمين، منتجع صحي رائع يحتوي على ساونا وحمام بخار وغرف مساج.

فندق مارثا Boutique Hotel Martha
فندق مارثا هو فندق بوتيك أنيق في منطقة وسط مدينة زيلامسي، يقع بجوار منحدرات منطقة شميتنهوه للتزلج، ويوفر إطلالات رائعة على بحيرة زيل وجبال الألب، كما توجد محطة حافلات التزلج لنقل المتزلجين أمام الفندق مباشرة، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة تشمل غرف فندقية ذات شرفات وتطل على جبل شميتنهوه أو البحيرة، كما يحتوي أيضا على سبا رائع على الطراز الروماني، غرفتي ساونا، ملعب مخصص للأطفال، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحائه.

وقد يهمك ايضا:

استمتع بـ"التزلج على الجليد" وتعرف على أبرز الوجهات الترفيهية

أجمل الأماكن السياحية المُناسبة لعطلة شهر العسل في تشرين الأول تعرّفي عليها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك 10 فنادق سياحية في زيلامسي النمساوية تستحق الزيارة اكتشفها بنفسك إليك 10 فنادق سياحية في زيلامسي النمساوية تستحق الزيارة اكتشفها بنفسك



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام

GMT 04:44 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة ألعاب "إيرفكيس" الشهيرة تطلق ألعاب خاصة للفتيات

GMT 09:18 2015 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

هواوي Y6 تبيع 5 آلاف وحدة من الهاتف النقال

GMT 08:19 2023 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

18,9 مليون بطاقة بنكية متداولة بالمغرب سنة 2022

GMT 21:49 2023 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

كارمن بصيبص بأزياء ناعمة وأنيقة تعكس شخصيتها
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib