تعرف على أفضل مناطق الجذب السياحية في ولاية ألاسكا الأميركية
آخر تحديث GMT 05:52:38
المغرب اليوم -

تعرف على أفضل مناطق الجذب السياحية في ولاية ألاسكا الأميركية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أفضل مناطق الجذب السياحية في ولاية ألاسكا الأميركية

ألاسكا
الرباط _ المغرب اليوم

الاسكا هي الولاية الأكبر في الولايات المتحدة بفضل مساحتها الهائلة التي تقدر بنحو 586.412 ميل مربع، وتوفر ألاسكا لزوارها الآلاف من الأماكن والمعالم السياحية التي تستحق المشاهدة والتي تتضمن الجبال والأنهار الجليدية والمنتزهات الوطنية والمتاحف الرائعة، إضافة إلى ذلك تعد ألاسكا وجهة مثالية للاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة والتراث الثقافي الفريد والتاريخ العريق في داخل الولايات المتحدة.
وهي محمية طبيعية ومنتزه وطني في ولاية ألاسكا وسميت باسم دينالي نسبة للاسم الأصلي لجبل ماكينلي الشهير في ألاسكا وتعني "دينالي" المرتفع، باللغة المحلية، وعرف بهذا الاسم لكونه أعلى قمة في أمريكا الشمالية، المحمية تشغل مساحة 6 ملايين فدان وتعد وجهة مثالية لاستكشاف التنوع الجيولوجي المبهر في ولاية ألاسكا حيث تفتخر بأنها موطن لأنهار جليدية ومناطق جبلية ومساحات شاسعة من الركام الجليدي، كما تشتهر الحديقة بأنها موطن لأنواع مختلفة من الحيوانات البرية مثل الدببة الرمادية والظباء والوعول والذئاب.
تقع هذه الحديقة والمحمية الطبيعية في غرب مدينة جونو في ولاية ألاسكا، وهي مثال آخر على جمال الطبيعية وتنوع الحياة البرية في ألاسكا، أسهل الطرق للوصول إلى الحديقة وأكثرها شيوعا لدى زوار الحديقة، هي باستخدام الرحلات البحرية التي تتوافد بانتظام على موقع الحديقة، وتعد الحديقة وجهة مفضلة للاستمتاع بالأنشطة المختلفة في الهواء الطلق والتي تتضمن الرحلات البحرية، رياضة التجديف بقوارب الكاياك، مراقبة الطيور والأنواع المختلفة الأخرى من الحياة البرية بما في ذلك الدببة السوداء والماعز الجبلي، كما يمكن لعشاق الصيد أيضا تجربة صيد الأسماك في مناطق الأنهار في الحديقة.
وهو على الأرجح النهر الجليدي الأكثر شهرة في ولاية ألاسكا ويمتد بطول 13.6 ميل، ويفتخر النهر بأنه موقع لمنطقة طبيعية خلابة، والتي تشمل بحيرة ميندنهال وغابة قديمة، كما يوجد في المنطقة القريبة من النهر مركز زوار يعمل على مدار العام، ويقدم للزوار معلومات عن تاريخ المنطقة، وخلال الفترة من يناير إلى مارس في كل عام، يستضيف المركز سلسلة من المحاضرات التي تناقش تاريخ المنطقة بالتفصيل.
وتقع بالقرب من مدينة سيوارد، ويعود تاريخ إنشائها إلى عام 1980 وتعد الحديقة وجهة مفضلة للرحلات البحرية السياحية في ألاسكا نظرا لموقها القريب من الميناء، وتحتوي الحديقة على ثمانية وثلاثون نهر جليدي، وساحل طبيعي خلاب ومساحات ممتدة من غابات الصنوبر، وتنظم الحديقة جولات داخلها مصحوبة بمرشدين لمساعدة الزوار على مشاهدة التنوع المذهل للحياة البرية في داخل الحديقة والأنواع المختلفة من الحيوانات والطيور التي تستوطن الحديقة وتشمل الدببة، والفقمة، والحيتان الحدباء وحيتان الأوركا، والنسور الصلعاء.
وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في مدينة أنكوراج في ألاسكا وتشتهر بأنها ثالث أكبر حديقة وطنية في الولايات المتحدة، وتشتهر الحديقة أيضا بأنها وجهة مفضلة للتخييم، خاصة بالقرب من منطقة نهر إيجل في الحديقة حيث يمكنك مشاهدة أسماك السلمون في الصيف، ومشاهدة البوم ذات القرون في الشتاء، الحديقة موطن أيضا لمعالم سياحية مثيرة للاهتمام تتضمن ينسج مسار إيديتارود Iditarod Trail التاريخي ومنطقة Beluga Point الساحلية حيث يمكنك مشاهدة الحيتان البيضاء.
وهو متحف رائع مكرس للتاريخ الطبيعي في ألاسكا ويضم مجموعة مبهرة من المعروضات عظام وأحافير الديناصورات وحيوانات ما قبل التاريخ الأخرى، وعينات من الحيوانات والأنواع النباتية الحالية التي تتواجد في ألاسكا، كما يحتوي المتحف على معارض رائعة تتضمن معارض عن الطبيعية الجليدية الفريدة للولاية ومعرض عن الطبيعية في ألاسكا خلال العصر الجليدي الأخير.
وهو متحف ومركز أبحاث مكرس للحياة البحرية في ألاسكا ويهدف إلى تعريف الزوار بأهم أنواع الأحياء المائية التي تعيش في ألاسكا وأهم المعلومات حول النظم البيئية البحرية والجليدية في ألاسكا إلى جانب إعادة الأحياء المائية المعرضة للخطر والمهددة بالانقراض قبل إعادة إطلاقها في الطبيعية مرة أخرى.

قد يهمك ايضا

مضيفة طيران روسية تتحدث عن تأثير الألوان داخل الطائرات

الملكة سيلفيا تحتفل بعيد ميلادها الـ77 والجيش السويدى يطلق 21 طلقة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل مناطق الجذب السياحية في ولاية ألاسكا الأميركية تعرف على أفضل مناطق الجذب السياحية في ولاية ألاسكا الأميركية



GMT 15:39 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

ملابس سهرة فاخرة موضة صيف 2021 لأطلالة مميزة
المغرب اليوم - ملابس سهرة فاخرة موضة صيف 2021 لأطلالة مميزة

GMT 15:37 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
المغرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 15:44 2021 الأحد ,20 حزيران / يونيو

أفكار متعددة لإضاءة الحديقة الخارجية
المغرب اليوم - أفكار متعددة لإضاءة الحديقة الخارجية

GMT 12:55 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت" قيادة السيارة والأصول التي يجب اتباعها

GMT 15:44 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

“ميتسوبيشي" تطلق نسخ مطوّرة من “Outlander”

GMT 01:48 2021 الأربعاء ,02 حزيران / يونيو

كارلو أنشيلوتي مدربا لريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم

GMT 14:30 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

سواريز يعلق على انتقال أجويرو إلى برشلونة

GMT 11:28 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

غوارديولا يعلن انتقال نجمه إلى برشلونة
 
almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib