عمان تعدّ من أكثر 11 دولة توفر السلامة للوافدين من جميع أنحاء العالم
آخر تحديث GMT 12:04:59
المغرب اليوم -

تتميز بانخفاض تكلفة المعيشة في البلاد وقلة معدلات الجريمة

عمان تعدّ من أكثر 11 دولة توفر السلامة للوافدين من جميع أنحاء العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عمان تعدّ من أكثر 11 دولة توفر السلامة للوافدين من جميع أنحاء العالم

عمان تعدّ من أكثر 11 دولة توفر الأمن
لندن ـ ماريا طبراني

يعتبر الأمن، من أهم الجوانب التي يجب مراعاتها عند الانتقال إلى الخارج للعمل، وذلك بناءً على سؤال "InterNations"، أكبر شبكة في العالم للوافدين الذين يعيشون ويعملون في الخارج، الموجه إلى 14.300 من العمالة الوافدة في العالم، بما يمثل 174 جنسية، يعيشون في 191 بلدًا، لتقييم 43 جانبًا من الجوانب المختلفة للحياة في الخارج على مقياس من 1-7.

ونشر استطلاع " InterNations"، أكثر  11 دولة أمانًا في العالم، ولم تكن الولايات المتحدة أو بريطانيا من ضمن القائمة، ولكنها ضمت "عمان"، التي تتميز بتكلفة معيشة منخفضة في البلاد ومعدلات جريمة منخفضة جدًا، مما يجعلها موقعًا رئيسيًا للوافدين من جميع المقاييس. وتصنف تايوان من أعلى البلاد في مستوى الرضا الوظيفي، والآفاق المهنية الجيدة، كما تعتبر من أكثر الأماكن أمانًا في العالم.

وأوضح سبعة من أصل 10 من المغتربين في فنلندا، أنهم قرروا الانتقال إليها في المقام الأول للسلامة الشخصية والأمان. وتتكون نيوزيلندا من جزيرتين رئيسيتين في المحيط الهادئ الجنوبي الغربي، وتعتبر واحدة من الأماكن الأكثر سلامًا في العالم، وفقًا لتقييمات الوافدين هناك.

وتشتهر النرويج على وجه الخصوص بشعبية ترتبط بالعمالة الوافدة التي انتقلت من أجل العلاقات أو للالتحاق بأسرهم. وتقول العمالة الوافدة في النرويج، أن جانب السلامة يحظى باهتمام كبير جدًا. ولدى سويسرا معدل الجريمة منخفض باستمرار، وأعلن الوافدون المقيمون بها أنها من أكثر البلدان سلمية للعيش فيها.

ويضم الأرخبيل الصغير أكثر من 400.000 مقيمين، كما أنها تشتهر بالمغتربين البريطانيين على وجه الخصوص، نظرًا لسهولة الإقامة فيها، وطقسها الرائع، ومستوى السلامة الشخصية والأمن المرتفع. وصنف المغتربون كندا بأنها ذات مستوى عال في مؤشر السلامة والأمن الشخصي، وذلك بفضل انخفاض معدلات الجريمة.

وتُعرف اليابان بأنها مكان مميز لاجتذاب العمال المهرة، كما تتميز بالهدوء وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أجري على المغتربين فيها. وتعتبر سنغافورة واحدة من أغنى دول العالم وقد حصلت سنغافورة في جانب السلامة الشخصية على تصنيف مرتفع. ويصل سكان لوكسمبورغ إلى نحو نصف مليون شخص فقط، ويعتبر معدل الجريمة فيها واحد من أدنى المعدلات في العالم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمان تعدّ من أكثر 11 دولة توفر السلامة للوافدين من جميع أنحاء العالم عمان تعدّ من أكثر 11 دولة توفر السلامة للوافدين من جميع أنحاء العالم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

يورجن كلوب يكشف تفاصيل مٌشادته مع محمد صلاح

GMT 15:07 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فائدة غير متوقعة لـ"3 قطع شكولاتة شهريا"

GMT 18:02 2019 الجمعة ,22 آذار/ مارس

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل كوتينيو
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib