18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

مِن بينها الأردن ومنطقة غرب أستراليا

18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

18 مدينة عليك زيارتها في 2018
عمان ـ خالد الشاهين

يطرح السؤال نفسه مع حلول كل عام جديد، وهو أين يجب قضاء العطلات، وهنا نقدم 18 إجابة بمناسبة حلول عام 2018، وبعض الوجهات هذا العام تتمثل في مدن وأقاليم، وربما دول بأكملها، وذلك لخلق مزيد من التنوع، ومشاهدة الثقافات المزدهرة.

ولاية ناشفيل في الولايات المتحدة الأميركية

ويعد النجم الأميركي ريتش هول، دليلك السياحي إلى ناشفيل، المدينة ذات الروح الموسيقية، فبدون موسيقتها المحلية تبدد كأنها جسد دون روح، فهي الموسيقى التصويرية للمدينة، وتعرف طريقة الحياة بها، وفي عالم روبرت الغربي، على سبيل المثال، يبيعون أحذية رعاة البقر المستخدمة والبيرة الباردة، وتتخذ الفرق الموسيقية المسرح مكانا لها؛ لإحياء الحفلات الكلاسيكية.
18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

مدينة ترانسيلفانيا في رومانيا

يمكن أن تكون هناك لحظات في هذه المدينة تجعلك تعتقد أنك سقطت في إحدى صفحات الرواية القوطية، حيث غابات بريميفال والتي تعد موطنا للذئاب، ويتم جمع الحصاد بركوب الحصان والعربة، وتلوح القلاع الشريرة في الأفق على القرى من البيوت الخشبية حيث يرتدي السكان المحللين ملابس من جلد الغنم، ويبدو وأنهم يتناقشون بشأن محصول الثوم هذا العام، ومنذ فترة طويلة ينظر لهذه المدينة على أنها مختلفة، وتبدو الآن نموذجا للحياة الرومانية الريفية.

مدينة ألميريا في إسبانيا

إذا رغبت في مشاهدة السماء الزرقاء هذا الصيف، عليك زيارة مدينة ألميريا، وهي المقاطعة الجنوبية الإسبانية والمنطقة الأكثر إشماسا في أوروبا، وكانت واحدة من الأجزاء الأولى في البلاد لتطوير السياحة، وهي أرض عالية الارتفاع في الصحراء المحروقة، وسط الجبال الساحرة، ويسمى سكانها المحللين "لاغانوسوس".

مدينة ليفربول في المملكة المتحدة

كانت ليفربول عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2008، وكان الأمر جيدا حيث ارتفع عدد الزوار، وتمكنت المدينة من جمع بعض المال، وبعد 10 سنوات تعود المدينة مرة أخرى بالعروض الثقافية والحفلات الموسيقية والمسرحيات، وسط أروع الفنادق في بريطانيا.

منطقة غرب أستراليا

وتعد هذه المنطقة بعيدة بالنسبة لأوروبا، ولكن اعتبارا من مارس/ آذار 2018، سوف تقترب قليلا مع إطلاق أولى الرحلات المباشرة من لندن إلى غرب استراليا، وتبعد 17 ساعة، ووهناك تشاهد المناظر الطبيعية الغريبة والشعاب المرجانية الرائعة.

مقاطعة بيك في بريطانيا

وتعد هذه المنطقة أفضل حديقة حيوان في بريطانيا، وهي تقع في مركز البلد القريب، وتتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة حيث منطقة البحيرة، والتلال والجبال الشاهقة.

دولة سريلانكا في آسيا

هذه الجزيرة الصغيرة أفضل الوجهات السياحية لعام 2018، ويوجد بها خليج أروغم، ويمكن لهذه الدولة تقديم لك ما تريده، حيث توفر أيضا الجمال الطبيعي الخلاب، فهناك الفيلية، وهي أيضا بلد صناعة الشاي.

مدينة لشبونة في البرتغال

لشبونة هي عاصمة البرتغال، يوجد بها العديد من الآثار الإمبراطورية والقصور والأرصفة المنهارة، ولكن حين تنظر إلى أسفل سواتل كاستيلة ساو خوري، ستجد خضم المدينة الثقافية، ويتسارع المستثمرون الآن لشراء القصور المتهالكة لتحويلها إلى فنادق فخمة ومطاعم، وفي عام 2018 سيتم افتتاح 15 فندقا جديدا في العاصمة البرتغالية.

كمبوديا في قارة آسيا

بالنسبة للكثيرين، تعني كمبوديا الأنغكور والمعابد السحرية، ولكن يجب أن يكون عام 2018 العام الذي نكتشف فيه المزيد عن هذا البلد، حيث الغابات المطيرة والقرى الرائعة والمدن الاستعمارية الفرنسية، والشواطئ الذهبية المليئة بالنخيل.

الجزر اليونانية في كيمولوس

سيتوجه محبو موسيقى الجاز إلى هذه الجزر، وهي من بين الأشياء المشرقة في اليونان، وقبل الذهاب إليها اسأل عن مدرب اليوغا لتأخذه معك للاستمتاع بهدوء الجزيرة.

دولة زيمبابوي في أفريقيا

وعلى الرغم من الاضطرابات السياسية في الدولة الأفريقية، تتمتع هذه الدولة بحياة برية خلابة، وكذلك رحلات السفاري.

دولة سلوفينيا في أوروبا

وتتميز هذه البلد بجبلالها الرائعة، وهي من أجمل دول أوروبا يوجد بها البحيرات والوديان، ويوجد بها أكثر من 50 مطعم هم الأفضل في العالم.

جزر الكاريبيان في أنغويلا

ضرب إعصار إيرما جزر البحر الكاريبي، وكان من بينها هذه الجزيرة، ولكن بعد انتهاء الإعصار عادت الحياة الطبيعية إليها، فقط بعد 16 اسبوعا من الإعصار، والآن هي مفتوحة للزوار وسط وجود أفضل المطاعم والشواطئ.

مدينة كونتي مايو في أيرلندا

وتقع على الساحل الغربي لأيرلندا، وتتميز هذه المدينة بسحرها وجمالها، وأيضا كثرة الأشجار واللون الأخضر بها وسط الجبال والشواطئ.

دولة الأردن في الشرق الأوسط

وتتميز هذه الدولة بآثارها القديمة مثل البتراء، المدينة المفقودة من الأنباط، وكذلك صحرائها الواسعة والبحر الميت، والقلاع الصليبية والمدن الرومانية، وهي مكان جيد لخوض المغامرات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

مدينة بولغانا في إيطاليا

إنها المدينة الجميلة وعاصمة القرون الوسطى، وموطن الثالوث المقدس، والخل البلسمي، ويوجد بها أرقى المطاعم، لذلك أنت عرضة لزيادة الوزن أثناء زيارة هذه المدينة الخلابة.

مقاطعة غانوسو في الصين

يوجد بها حديقة دتنكسيا الجيولوجية، وهي من أكثر الأماكن الطبيعية على وجه الأرض، تتكون من الجبال الصخرية وسط الظلال الحمراء، وفي الشرق ستجد مغارة ماغي المذهلة، والكهوف المحفورة في الجبال، وهي غنية بالثقافة والتاريخ، والمناظر الطبيعية الريفية.

دولة الأرجنين في أميركا الجنوبية

يوجد العديد من الحجج لزيارة الأرجنتين في عام 2018، وهي الطعام الرائع والمشروبات، كما أن الأسعار في متناول اليد، ولكنك ستحتاج إلى اسبوعين لزيارتها.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات 18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات 18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib