أفضل وأضخم 14 من المنتزهات ومدن الملاهي في أوروبا
آخر تحديث GMT 23:42:14
المغرب اليوم -

أفضل وأضخم 14 من المنتزهات ومدن الملاهي في أوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل وأضخم 14 من المنتزهات ومدن الملاهي في أوروبا

مدن الملاهي
باريس - المغرب اليوم

قائمة أفضل مدن الملاهي في أوروبا
قطار الملاهي ، قطار الأشباح ، قلعة الأميرة والعجلة الكبيرة ، . اكتشف أفضل مدن الملاهي في أوروبا. بالنسبة للأطفال ، وكذلك الكبار، يوجد في أوروبا المئات من المتنزهات الترفيهية. اكتشف مجموعتنا المختارة من أفضل المتنزهات الترفيهية في أوروبا.

ديزني لاند Disneyland
باريس، فرنسا
مدن الملاهي في أوروبا
ديزني لاند
تأخذ الحكايات الخيالية رحلة عبر 5 أراضي رائعة مليئة بمناطق الجذب الكلاسيكية والعروض والمسيرات في الشوارع. افرك أكتافك مع القراصنة المتعجرفين ، وقم بالتكبير عبر الزمان والمكان وانظر في رهبة إلى الألعاب النارية التي لا تُنسى وعروض الضوء فوق قلعة سليبينج بيوتي.

بورتافينتورا PortAventura
إسبانيا
مدن الملاهي في أوروبا
بورتافينتورا
بورتافينتورا هي مدينة ملاهي ومنتجع في جنوب برشلونة ، في سالو ، تاراغونا ، إسبانيا ؛ في كوستا دورادا. يجذب حوالي 4 ملايين زائر سنويًا مما يجعلها أكثر المنتزهات الترفيهية زيارة في إسبانيا.

تعد حديقة بورتافينتورا أيضًا سادس مدينة ملاهي أكثر زيارة في أوروبا. يضم المنتجع أيضًا منتزه كوستا كاريبي المائي وأربعة فنادق. إنه أكبر منتجع في جنوب أوروبا. يوجد بها مطاران على بعد 30 دقيقة منها ، بما في ذلك مطار ريوس ، وهناك محطة قطار لبورتافينتورا التي تربطها مواصلات ببرشلونة وسالو.

تقع الحديقة في جنوب برشلونة ، وتتميز بخمس مناطق ترفيهية تستند إلى الحضارات التاريخية (ميديترانيا ، وأقصى الغرب ، وميكسيكو، والصين ، وبولينيزيا) ومنطقة ترفيهية واحدة على أساس شارع سمسم الذي تم افتتاحه لموسم 2011 من الحديقة.

أوروبا بارك Europapark
ألمانيا
مدن الملاهي في أوروبا
أوروبا بارك
يوروبا بارك هي أكبر مدينة ترفيهية في ألمانيا وثاني أشهر منتجع في أوروبا ، بعد ديزني لاند باريس. يقع Europa-Park في مدينة روست جنوب غرب ألمانيا بين فرايبورغ وستراسبورغ بفرنسا.

تعد الحديقة موطنًا لاثني عشر قطارًا أفعوانيًا ، أقدمها قطار Alpenexpress Mine ، حيث تتسارع الأفعوانية عبر منجم الماس ، وأحدث كوستر هو Arthur ، وهو قطار أفعواني معلق داخلي / خارجي يعمل بالطاقة وركوب مظلم. يحتوي Europa-Park على أفعوانيات ومناطق جذب عالية السعة للغاية مما يعني أن الحديقة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى حوالي. 50000 نزيل في اليوم.

فيوتشر سكوب Futuroscope
بواتييه – فرنسا
مدن الملاهي في أوروبا
فيوتشر سكوب
مع أكثر من 46 مليون زائر منذ افتتاحه ، تعد فوتورسكوب واحدة من أشهر المنتزهات الترفيهية وأكثرها شهرة في فرنسا. والوحيد من نوعه في أوروبا!

فوتورسكوب هو المكان المثالي للاسترخاء ، مع 60 هكتارًا من الريف الأخضر الهادئ و 25 تجربة أصلية لن تجدها في أي مكان آخر!

استمتع بأجواء Futuroscope الرائعة والممتعة والخيالية مع أكثر من 25 تجربة أصلية في انتظارك في مسارح الجذب المذهلة لدينا ، حيث تقدم المغامرات الرائعة والإثارة الفاحشة والرحلات المذهلة والعروض المسائية الخيالية ومناطق الجذب الرائعة المسرات تناسب جميع الأذواق والأعمار: أفلام ذات تنسيق عملاق ، ومناطق جذب مليئة بالإثارة ، وجولات ثلاثية الأبعاد بتأثيرات رباعية الأبعاد ، وألعاب ، وعروض حية ، وأنشطة في الهواء الطلق ، والمزيد

بارك أستريكس Astérix Park
فرنسا
مدن الملاهي في أوروبا
بارك أستريكس
Parc Astérix هي مدينة ملاهي في فرنسا ، تستند إلى قصص Asterix (بواسطة Albert Uderzo و René Goscinny). يقع على بعد حوالي 35 كم (22 ميل) شمال باريس ، 32 كم (20 ميل) من منتجع ديزني لاند باريس و 20 كم (12 ميل) من قصر شانتيلي التاريخي ، في بليلي في مقاطعة واز ، افتتح في عام 1989.

تشتهر بشكل خاص بتنوعها الكبير من الأفعوانيات ، وقد بدأت في دمج الألعاب والمواضيع من الثقافات التاريخية مثل الرومان والإغريق القدماء والآن المصريين ، ولكن دائمًا في النمط المرئي للقصص.

جرونا لوند Gröna Lund
ستوكهولم، السويد
مدن الملاهي في أوروبا
جرونا لوند
جرونا لوند هي مدينة ملاهي في ستوكهولم ، السويد. تقع على الجانب المواجه للبحر من جزيرة Djurgården وهي صغيرة نسبيًا مقارنة بمدن الملاهي الأخرى ، ويرجع ذلك أساسًا إلى موقعها المركزي ، مما يحد من التوسع. تضم مدينة الملاهي التي تبلغ مساحتها 15 فدانًا أكثر من 30 منطقة جذب ، وهي مكان شهير لإقامة الحفلات الموسيقية خلال فصل الصيف.

تأسست Gröna Lund في عام 1883 على يد جيمس شولثيس. تعود جذور جرونا لوند إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر ، مما يجعلها أقدم مدينة ملاهي في السويد. في عام 1883 ، استأجر ألماني اسمه جاكوب شولثيس المنطقة لإقامة “دوارات وألعاب ترفيهية أخرى” ، وحتى عام 2001 ، كان أحفاد شولثيس يديرون غرونا لوند. قبل إنشاء مدينة الملاهي ، كان Gröna Lund هو اسم حديقة صغيرة.

موقع الحديقة فريد من نوعه بمعنى أن معظم المباني هي مباني سكنية وتجارية قديمة يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر. ولذلك لم يتم بناء المباني للحديقة ؛ بدلاً من ذلك ، تم بناء الحديقة حول المباني.

غاردالاند Gardaland
إيطاليا
مدن الملاهي في أوروبا
غاردالاند
Gardaland هي مدينة ملاهي تقع في شمال شرق إيطاليا. تم افتتاحه في 19 يوليو 1975 ، وهو يضم “Gardaland” و “Gardaland Sea-Life” و “Gardaland Hotel”. إنه مجاور لبحيرة جاردا بينما لا يطل عليه.

يغطي المجمع بأكمله مساحة 445000 متر مربع (4.789.940 قدمًا مربعة) ، بينما تبلغ مساحة المنتزه الترفيهي الوحيد 200000 متر مربع (2152.782 قدم مربع). يوجد في الداخل عوامل جذب ميكانيكية وبئر ماء. يزورها كل عام ما يقرب من 3 ملايين شخص.

تم تصنيف Gardaland من قبل مجلة Forbes في المرتبة الخامسة في أفضل عشرة مدن ملاهي في العالم مع أفضل معدل دوران والثامن في أوروبا من حيث عدد زوار الحديقة.

حدائق تيفولي Tivoli Gardens
كوبنهاجن، دينيمارك
مدن الملاهي في أوروبا
حدائق تيفولي
حدائق تيفولي (أو ببساطة تيفولي) هي متنزه ترفيهي شهير وحديقة ترفيهية في كوبنهاغن ، الدنمارك. افتتحت الحديقة في 15 أغسطس 1843 وهي ثاني أقدم مدينة ملاهي في العالم ، بعد Dyrehavsbakken في Klampenborg القريبة.

مع 4.033 مليون زائر ، تعد تيفولي ثاني أكثر المنتزهات الموسمية شهرة في العالم ، والمدينة الترفيهية الأكثر زيارة في الدول الاسكندنافية والرابعة الأكثر زيارة في أوروبا ، بعد ديزني لاند باريس ويوروبا بارك روست وإفتلينج.

عالم واليبي Walibi
بروكسل – بلجيكا
مدن الملاهي في أوروبا
عالم واليبي
واليبي بلجيكا هي حديقة ترفيهية فريدة من نوعها للعائلة بأكملها في بلجيكا. 40 معلم جذب بما في ذلك 16 للأطفال والرسوم المتحركة في الشوارع وحديقة مائية واحدة والمزيد!

واليبي بلجيكا هي مدينة الملاهي المثالية للزيارة مع العائلة والأصدقاء. الحديقة لديها عوامل جذب لجميع الأعمار. نهر Radja الشهير ومنجم Calamity Mine وجميع مناطق الجذب العائلية الأخرى …

اجلس في واحدة من مناطق الجذب المثيرة في واليبي بلجيكا. واجه السرعات العالية أو المرتفعات المذهلة! ضع يديك عاليا في الهواء ، اشعر بالريح في شعرك و … لا تنسى ذلك.

إفتيلينغ Efteling
هولندا
مدن الملاهي في أوروبا
إفتيلينغ
Efteling هي مدينة ترفيهية فريدة من نوعها تتميز بأجواء خيالية ومجموعة واسعة من مناطق الجذب المثيرة والساحرة ، مما يجعلها مثالية لجميع أفراد الأسرة. يقع Efteling وسط محيط طبيعي ، وهو يجسد سحر جميع الفصول ويرحب بكم 365 يومًا في السنة!

استمتع بلحظات ثمينة معًا. ادخل إلى عالم القصص الخيالية هذا المليء بالحكايات العجيبة والأحلام المبهجة والمغامرات بسرعة عالية.

انطلق في عالم ساحر من الجنيات والمتصيدون في رحلة الأحلام “Droomvlucht” ، اجتمعوا معًا خلال عرض المتنزه المثير Raveleijn واختتموا يومكم الرائع في Efteling مع أكبر معرض مائي في أوروبا ، Aquanura.

بلاكبول شاطئ المتعة Blackpool Pleasure Beach
بلاكبول – المملكة المتحدة
مدن الملاهي في أوروبا
بلاكبول شاطئ المتعة
توفر مدينة الملاهي هذه إثارة وانسكابات رائعة – إنها حديقة ترفيهية في المملكة المتحدة مع مزيج من الألعاب الفريدة والأنشطة العائلية.

يمكنك تجربة Big One الأسطوري لاختبار أعصابك ، والتوجه إلى Nickelodeon Land لتجربة 12 رحلة مثيرة ، أو هناك لعبة Wallace & Gromit Thrill-O-Matic لإسعاد أطفالك وإرضاء باحث الإثارة بداخلك.

إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل المنتزهات الترفيهية في المملكة المتحدة ، فإن Blackpool Pleasure Beach هو The Big One. مع أفضل الألعاب والعروض والأسعار.

براتر Prater
فيينا، النمسا
مدن الملاهي في أوروبا
براتر
Wiener Prater هي حديقة عامة كبيرة في الحي الثاني في فيينا (ليوبولدشتات). إذا تحدث الناس عن Wiener Parter ، فغالبًا ما يقصدون “Wurstelprater”. ما يسمى بـ “Wurstelprater” هي أقدم مدينة ملاهي في العالم.

لكن Wiener Prater يتكون من المزيد: ينتمي Hauptallee (الزقاق الرئيسي) و Krieau و Praterstadium (ملعب Ernst Happel) إلى منطقة “Wiener Prater”.

تم ذكر Prater لأول مرة في وثيقة عام 1162 في عهد الإمبراطور فريدريش الأول. في عام 1766 ، الإمبراطور جوزيف الثاني. تبرع بالمنطقة لأهالي فيينا. من هذه النقطة على Prater كان في متناول الجميع. بعد هذه الصالات ، تم إنشاء دور سينما ومقاهي وألعاب مرحة.

أبراج ألتون Alton Towers
المملكة المتحدة
مدن الملاهي في أوروبا
أبراج ألتون
تم افتتاح منتزه ألتون تاورز الترفيهي في 4 أبريل 1980. وتشمل عوامل الجذب الرئيسية Nemesis و Oblivion و Air و Runaway Mine Train و Congo River Rapids و Hex – The Legend of the Towers

تشتهر ألتون تاورز بابتكار أنواع جديدة من الركوب عندما يتعلق الأمر بالأفعوانية. لديهم مجموعة من ألعاب “الأسلحة السرية” التي عادة ما تجلب شيئًا جديدًا لهذه الصناعة.

تم افتتاح حديقة ألتون تاورز المائية في يونيو 2003. وتتكون من عدة حمامات سباحة ومنزلقات بما في ذلك السفينة المائية ماستر بلاستر.

يحمل المنتزه المائي ، جنبًا إلى جنب مع فندق Splash Landings المجاور ، طابعًا كاريبيًا استوائيًا مع إنشاء “Paradise Plumbers” الشرائح.

ليجولاند بيلوند Legoland Billund
الدنمارك
مدن الملاهي في أوروبا
ليجولاند بيلوند
انطلق في رحلة ممتعة ومخيفة في Ghost – The Haunted House. التسلل داخل The Haunted House ، الذي يزحف بمصاصي الدماء والأشباح والوحوش.

يمكنك مطاردة الأشباح في متاهة المرآة المسحورة ومقابلة The Crazy Scientist وتجربته المجنونة التي ستجعلك تطفو أنت وعائلتك الشجاعة وربما حتى تسقطك

يمكنك أيضًا التطلع إلى لم الشمل مع جميع أنشطة LEGOLAND® التي تعرفها وتحبها. احتفظ برأسك هادئًا وأنت تتنقل عبر Polar Land على عربة ثلجية رائعة باستخدام قطار الملاهي Polar X-plorer.

تتميز هذه الرحلة بانخفاض 5 أمتار فريد من نوعه سيحول دمك إلى جليد. تعرف على مستعمرتنا من طيور البطريق الحية الحقيقية في خليج البطريق. استكشف Miniland الرائعة واختبر عالمًا رائعًا مصنوعًا بالكامل من مكعبات LEGO®.

قد يهمك ايضا

تعرَّف على 5 من أفضل شواطئ الرمال السوداء في ايسلندا

"ديزني" تحظر دخول الأطفال لمدن الملاهي بدون مرافق

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وأضخم 14 من المنتزهات ومدن الملاهي في أوروبا أفضل وأضخم 14 من المنتزهات ومدن الملاهي في أوروبا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال

GMT 18:55 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

GMT 22:19 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

مقاييس الأمطارالمسجلة خلال 24 ساعة في المغرب

GMT 18:01 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر

GMT 03:55 2022 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق ليكسوس العرائش يفوز خارج ميدانه على الفتح الرياضي بـ (88-65)

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

نادي الرجاء الرياضي يمنح المدرب لسعد الشابي هدية بعد إقالته
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib