بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي
آخر تحديث GMT 17:13:33
المغرب اليوم -

أمثلة لممارسة الأنشطة الصيفية بعيدًا عن التلفاز والإنترنت

بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي

ركوب الدراجات في منتجع لس أركس
جنيف ـ عادل سلامة

يلجأ الكثير من الأطفال والفتيان مع بدء الأجازة الصيفية إلى البحث عن وسائل ترفيه تجعلهم يستمتعون بأوقات الفراغ الطويلة التي يملكونها. الغالبية تلجأ إلى إما مشاهدة التلفاز لساعات طويلة، وإما الجلوس على صفحات الإنترنت، وإما مزيج بين الأمرين. وفيما يلي بعض الأمثلة لممارسة الأنشطة الصيفية بعيدًا عن التلفاز والإنترنت.

ركوب الدراجات في منتجع لس أركس، في فرنسا

منتجع التزلج العائلي الخالي من السيارات وقاعدة النشاط في الهواء الطلق افتتح عام 1950 طريقًا آخر للدراجات في فصل الصيف، أحدهما يمر عبر مركز القرية - لذا إذا كنت تقيم في المنتجع، يمكنك العودة إلى شقتك مباشرة. شراء دراجة جبلية ويوفر المنتجع الوصول إلى 180كيلو مترًا من المسارات لجميع المستويات؛  تتمتع القرية بإطلالة خلابة على مونت بلانك.

 فيراتا، جنوب فرنسا

بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي

في 1 تموز / يوليو، سيُفتتح تحت الأرض في منطقة ڤيفولوي كهف في جبال الألب الفرنسية الجنوبية. عادة ما ترتبط مع مسارات الجبل، عبر فيراتا تسمح لك باجتياز آمن للمسارات الدرامية مع مساعدة من سلالم، وأسلاك. الطريق 300 متر المغامرة تقود الباحثين على طول رحلة مكثفة تحت الأرض، تضيء بالمصابيح الأمامية.

•السباحة الدافئة في وادي غاستين، في النمسا

بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي

ألبنثرم غاستين، منتجع صحي في وادي غاستين النمساوي، بالقرب من سالزبورغ، لديه إضافة جديدة مثيرة للإعجاب لهذا الصيف: بحيرتي سباحة حراريتين جديدتين. وقد اتخذت البحيرات عامين للاستكمال يتم تحديث البحيرات التي تغذيها الينابيع التي تبلغ مساحتها (1300 و 370 متر مربع) يوميا من جبال هوه تاويرن ويتم الحفاظ عليها نظيفة من قبل نظام التطهير العضوي، وهذا يعني عدم وجود الكلور. كما شهدت المنطقة العائلية من المنتجع إضافات جديدة ممتعة، بما في ذلك أربعة ممرات، شريحة الموجة 28 متر وحمام سباحة جديد للأطفال الصغار والرضع. كل هذا يمكن أن يتمتع مع قمم جبال الألب من سالزبورجيرلاند.

مقدمة إلى تسلق الجبال، أوستا، إيطاليا

بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي

أطلقت كي للسفر حزمة مصممة لـ"ألبينيستس المبتدئين" ومناسبة لأي شخص مع مستوى لائق من اللياقة البدنية، والأهم من ذلك، الارتفاعات. رحلة لمدة خمسة أيام، تشمل عطلة نهاية الأسبوع، وسوف تشاهدون قمة 4000متر غران باراديسو، وكذلك رحلة عبر فالي بلانش إلى إيغيل دو ميدي. وسوف يتعلم المشاركون مهارات تسلق الجبال، مع الدعم والتعليم من الأدلة المعتمدة (ونسبة دليل واحد إلى أربعة لعطلة نهاية الأسبوع كله). بمجرد الانتهاء من الرحلة، يتم قضاء الليلة الأخيرة في ساونا في شاليه في شامونيكس.

زيبلينينغ، جونغفراو، سويسرا

من خلال الهواء على خط زيبلين الجبلي. ويقدر بـ800 متر وتصل سرعة الهواء إلى أكثر من 50 ميلًا في الساعة. افتتاح في 1 آب / أغسطس، الخط الجديد  من قمة غريندلوالد الأول إلى شريكفيلد. وهذا مجرد بداية: من هناك، هوب على عربة الجبل والسباق على طول المسار إلى بورت، قبل التحول إلى "سكوتر تروتيبيك" - جزء الدراجة، جزء سكوتر - على طول الطريق إلى غريندوالد.

التنزه، في بيليدون، فرنسا

تم إضافة طريق جديد إلى غراند راندوني (مسافات طويلة) هذا العام: طريق على طول بيلدون. لا هوت ترافيرزي دي بيليدون (المعبر العالي) يتبع الطرق التي تأخذ الرعاة بحثا عن العشب أكثر اخضرارا، وسوف توفر تلك الطريقة مناظر لجميع أنحاء الريف الفرنسي (المراعي الجبلية والبحيرات والغابات، مع الحياة البرية بما في ذلك المرموط جبال الألب، الشاموة و إيبكس). يحتوي المسار المكون من 11 مرحلة على الكثير من خيارات الإقامة، مثل الملاجئ الجبلية والجيت واليورت. لم تكن أسهل (أو أرخص) لزيارة المنطقة: من 3 يوليو.

أول، ماراثون جليدي، 3000، سويسرا

هذا هو واحد من المناظر الطبيعية الأكثر ملاحظة، من قبل العدائين من الأسفلت ومسارات الغابات إلى جبال الألب الجليد والثلوج. وللاحتفال بمرور عشر سنوات على تشغيل الجليديير 3000 - وهو أوديسي 26 كم من غشتاد إلى قمة الجليدية 3000 - سيشهد هذا العام إطلاق تحدي جديد للعدائين لمسافات طويلة: أول ماراثون جليدية 3000. هذا التحدي الملحمي يجتاز الممرات الجبلية ويمر بتيارات وسد وبحيرة قبل تسلق شاقة إلى ألب سيبيرج، على ارتفاع 1712 متر فوق مستوى سطح البحر.
جبل، بيدمونت، إيتالي

أطلقت إنترافل طريقا جديدا للمشي، وهو رحلة تحدي لثمانية ليال من خلال فالي مايرا النائية في بيدمونت في جبال الألب الكوتية الإيطالية بالقرب من الحدود الفرنسية. و "الوادي المنسي"، حيث السكان المحليين لا يزالون يتحدثون لغة الأوكيتان، بالاضافة الي آثار الحرب العالمية الثانية والقرى التي يتم إحياء بفضل تجديد شبكة من المسارات القديمة في جميع أنحاء الوادي - وإعادة اكتشاف تراثها الفني والمعماري. يتضمن المشي الذاتي التوجيه الإقامة في مجموعة متنوعة من الأماكن، بما في ذلك إقامة مزرعة وبيت ضيافة وفندق.

قضاء ليلة في خيمة شجرة، فرنسا

من بين أنشطة جبال الألب المتاحة من جبال غير المكتشفة هي مغامرة تتم بين عشية وضحاها شجرة في جبال الألب الفرنسية الجنوبية. مع مساعدة من المرشدين، حيث التسلق والوصول إلى أعلى في الستائر، قبل قضاء ليلة نائمة في الأراجيح المعلقة في الشجرة المتخصصة. هذا العام خيام الشجرة هي أيضا متاحة، وبالتالي فإن الأسرة بأكملها يمكن أن تصل بشكل مريح في خيمة معلقة داخل الأشجار. كما يقوم المتخصصون في الهواء الطلق بإطلاق أنشطة أخرى هذا العام، بما في ذلك نزول قوارب الكاياك الجديد على نهر دورانس وركوب الدراجات للأطفال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي بحيرتا سباحة حراريتان وإضافات أخرى ممتعة في منتجع وادي غاستين النمساوي



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 08:14 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

غويتريش يُحذر من حرب معلومات مضللة في قطاع غزة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib