سان جيوفاني احدى أهم المناطق الساحلية في جزيرة سردينيا الإيطالية
آخر تحديث GMT 21:39:41
المغرب اليوم -

فرصة للحصول على اسمرار الشمس ولون الجلد البرونزي الجذاب

"سان جيوفاني" احدى أهم المناطق الساحلية في جزيرة سردينيا الإيطالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"شاطئ لا بيلوسا" أحد أهم المناطق الساحلية في جزيرة سردينيا الإيطالية
ميلانو - ليليان ضاهر

تقدم إيطاليا الكثيرا من أجل قضاء العطلات، من الطعام الى النبيذ والفن والهندسة المعمارية، والقمم العالية وتلال توسكان المذهلة، إلى جانب أشعة الشمس والرمال، والفرصة للحصول على اسمرار الشمس ولون الجلد البرونزي الجذاب، وسوف نتحدث هنا عن سردينيا الإيطالية التي تحوي قائمة من أفضل الشواطئ في الجزيرة والتي تصل إلى المئات، والعديد من الخلجان ذات الرمال الذهبية على 1000 كم بطول الساحل، وهناك الشواطئ البرية التي أعدت لحمل الإمدادات الخاصة بهم، ولكن معظم الأكواخ تبيع المشروبات والآيس كريم والوجبات الخفيفة.

سان جيوفاني احدى أهم المناطق الساحلية في جزيرة سردينيا الإيطالية

وفيما يلي بعض المناطق الساحلية المفضلة، مع أماكن للنوم وتناول الطعام.

·  الجنوب
في الشرق من عاصمة الجزيرة، كالياري، تمتاز الشواطئ بقربها من المدينة والطريق الساحل، ولكن في الغرب على بعد ساعة بالسيارة جنوبا تجد زرقة البحر على يسارك، والبحيرات المنتشرة على يمينك. ويدعم الشواطئ شريط من الكثبان المحمية، لذلك هناك بالكاد مبنى مرئي من الشاطئ. معظم منازل العطلات والفنادق تتجمع على أحد التلال على بعد ميل،  الشاطئ المركزي، كامبانا، ينحدر بلطف في المياه الصافية ويضم العديد من الحانات، بالإضافة إلى ركوب الأمواج وتأجير قوارب الكاياك، ولكن الأكثر إثارة للإعجاب هو شاطئ سو جودو إلى الغرب بين البحيرة والبحر ذو الرمال الناعمة واسعة، و في آخر الساحل، الذي يربطه جسر إلى البر، توجد جزيرة للاسترخاء وهي سانت أنتيوكو. من الميناء والشوارع شديدة الانحدار التي تؤدي إلى البلدة القديمة، توجد واحدة من أقدم الكنائس في أوروبا، حيث يمكنك دفع 5 يورو للقيام بجولة في سراديب الموتى المسيحية الرومانية البونيقية من المدينة، لرؤية اللوحات الجدارية. وهناك سراديب تحت البلدة القديمة كلها، حيث يستخدم السكان المسنين واحدة منها دون منزالهم في الصيف للحصول على بعض البرودة.

 
جنوب الجسر، يوجد شاطئ مالادروكسيا الشهير، الضيق نسبيا وفقا لمعايير سردينيا، ولكن مدينة كلاسيتا، على الطرف الشمالي من سانت أنتيوكو توجد ثلاثة خلجان رملية بيضاء، شبكة كالاسيتا من الشوارع من القرن ال18 هي أيضا موطن لمعرض الفن الحديث، قرب ساحة توري وبرج المراقبة الذي يصل طوله 1756. وهناك إطلالات كبيرة نحو جزيرة سان بيترو من بلفيدير، حيث دردشة العجائز على مقاعد الجرانيت التي لا تزال دافئة من الشمس طوال النهار، ولتناول الطعام يوجد مطعم في الهواء الطلق في مخيم تور شيا، وراء شاطئ سو كريستيان بورتيغيز مانزانيرا، الذي هو خيار جيد لميزانيتك، ويمكنك تناول السمك مع قدميك تقريبا في الرمال في كالاسيتا في مطعم للا كليتا، حيث يمكنك تناول العشاء مع النبيذ مقابل 50 يورو. وجرب سردا فريجولا (كرات المعكرونة) مع صلصة المأكولات البحرية، وبلح البحر مع الطماطم الطازجة، أما لإقامة مميزة هناك فندق سبارتفينتو، الذي هو من الصعب قليلا العثور عليه، ولكن يستحق كل هذا الجهد. المباني منخفضة الارتفاع حيث يمكنك الجلوس على المنحدر الأخضر الذي يطل على الحقول إلى شاطئ سو جودو. ويحوي غرف نوم في التلال، والبعض الآخر على المصاطب الحجرية الصغيرة مع شجيرات إكليل الجبل اليدوية لتجفيف ملابس السباحة الخاصة بك. وتطل غرفة الطعام في الهواء الطلق على المروج مع الأشجار وحمام سباحة.

· الغرب
على بعد ساعة بالسيارة إلى الشمال الغربي من كالياري العاصمة توجد أوريستانو، وبعض من أفضل الشواطئ في الغرب في شبه جزيرة Sinis المجاورة، وهي هادئة، مسطحة، ومثالية لاستكشافها بالدراجة. عند حافتها، يوجد شاطئ توري غراندي ديه على بعد 3 كم من الشاطئ الذي يواجه الجنوب، بدعم من غابات الصنوبر والكثبان المعشبة المنخفضة. إنها مدينة منخفضة الارتفاع مع الكثير من المقاهي، وخالية من حركة المرور بطول البحر، إذ أن كلها من راكبي الدراجات وسكتبوأردر، والمراهقين الذين يلعبون كرة القدم.

سان جيوفاني دي سينيز في أقصى جنوب شبه الجزيرة هو قوس لطيف من الرمال الناعمة المدعومة من المنحدرات المنخفضة، وهي منطقة مثالية للغطس تحت الماء، كما أن لديها أطلال يونانية مثيرة للإعجاب، ويمكنك تناول طعامك في مطاعم الشاطئ المتواضعة مثل توري في سان جيوفاني، الذي يقدم المقبلات من البوري اللذيذ والبيتزا مع النبيذ مقابل 50 يورو. كما أن ستيلا ديل مار في بوتزو إيدو مشابهة، مع وجبات القريدس الكبير والحبار التي تتناولها على شرفة مطلة على البحر، ومن أجل نزهة جميلة خلال غابات الصنوبر من الشاطئ، يمكنك الإقامة في فندق غران تور بالقرب من توري غراندي، مع غرف زرقاء وبيضاء وحمام سباحة. في بوتزو إيدو. وعلى بعد 25 كم شمال أوريستانو، يوجد فندق رافاييل الذي يقع على الشواطئ البيضاء. 

·       الشمال
عبر الشمال من كوستا سميرالدا، ألغيرو هي اختيار الأسر الإيطالية العادية. شواطئ المدينة هي قليلا شجاعة وصاخبة، ولكن في الشمال، بالقرب من المدينة من عصر الفاشية من فيرتيليا، توجد شواطئ بومباردي ولازاريتو التي توفر الزوارق وركوب الأمواج لأولئك الذين يريدونهم، بالإضافة إلى مساحات من الرمال الفضية

الشاطئ الشهير في المنطقة هو لا بيلوسا، في الطرف الشمالي، وتوصف بالكمال لامتلائها بالرمال البيضاء وقربها من محطة العبارات بورتو توريس، وهناك بلدة قريبة من ستينتينو، والتي تقع بين اثنين من الموانئ في الجنوب منها تجد العديد من الشواطئ الجميلة، بما في ذلك واحدة تسمى كوسكيا دي دونا، ولتناول الطعام يود مطعم مملوكا لأسرة ايل بيجورو الذي يقبع في شارع سكني في فيرتيليا. ويمكنك تناول المعكرونة والمأكولات البحرية الممتازة، أما إذا رغبت في الإقامة في مكان بسيط يوجد فندق Domominore، في محيط ريفي مع تجمع لطيف والإفطار جميل.

 
·       الشرق
في الجنوب من أولبيا قريبا في الجبال، بعد أوروساي، الساحل الحاد بحيث يصبح الوصول إلى الشاطئ مشكلة، إلا إذا وصلت عبر الماء، كل صباح في مدينة كالا جونون، القوارب تغادر للشواطئ في جميع أنحاء منطقة الخليج، بما في ذلك كالا جولوريتزي، واحدة من أكبر 10 شواطئ لونلي بلانت في أوروبا، وتعمل وفقا لجداول زمنية صارمة، في الجنوب مرة أخرى توجد كوستا ري، وهي مساحة منافسة لكوستا سميرالدا في الجمال. وإلى الشمال مباشرة توجد كولوستراي المدعومة من محمية طبيعية، مع الرمال الذهبية المنحدرة إلى المياه المحفوظة الدافئة، ويمكنك تناول وليمة كولوجيوني الممتازة (رافيولي سردينيا) مع التونة في سا سيربيدورا في بلدة أرباتاكس، ويمكنك أن تمضى بضع ليال في فندق مونتي توري إلى الجنوب من خليج أوروساي. الفندق هو جزء من التطور الذي يغطي الرأس الصخري بالقرب من ميناء أرباتاكس. ويأخذ الضيوف إلى أسفل المنحدرات إلى بقعة سباحة خاصة، وهناك منتجع صحي ضخم وحديقة طبيعية مع الحيوانات المحلية، لإقامة أبسط، جرب المخيم المطل على البحر. توري ساليناس (كوخ من غرفة نوم واحدة لشخصين بالغين وطفلين مقابل 55 يورو) ويقع بالقرب من مورافيرا، شمال كوستا ري، وهو مكان هادئ يطل على البحيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سان جيوفاني احدى أهم المناطق الساحلية في جزيرة سردينيا الإيطالية سان جيوفاني احدى أهم المناطق الساحلية في جزيرة سردينيا الإيطالية



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib