الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تلال من الشوكولاتة ومنتجعات مثالية لمحبي الهدوء والاسترخاء

الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية

المغامرة الشيّقة في الفلبين
مانيلا ـ عادل سلامة

تعتبر الفلبين الوجهة المثالية لقضاء عطلة رومانسية ودخول مغامرة شيقة بعيدًا عن زخم المدن وضوضائها، ومن لا يعرفها لا يتوقع أن يرى هذا الجمال بين أحضان الطبيعة، فهي عبارة عن لوحة فنية تتجسد بوضوح بين أجمل الشلالات والبحيرات والكهوف والشواطئ وغيرها من عوامل الجذب التي تجذب السائحين الباحثين عن الهدوء والاستمتاع في أحد أجمع بقاع الأرض.

الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية

وقد استعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في الفلبين، التي يحدها من الشرق بحر الفلبين ومن الغرب بحر الصين الجنوبي، بينما تأتي جزيرة يورنيو من الجنوب والشمال تأتي تايوان. وأحد أشهر الجزر في الفلبين، هي جزيرة بوهول ذات الطبيعة الساحرة والبكر، والتي تقع في الجزء الجنوبي في إقليم فيسايس أي على مرمى حجر من مدينة شيبو، تشتهر الجزيرة بتلال الشكولاتة التي تتراص بجانب بعضها في تناسق كبير، وهي ظاهرة طبيعية تعود لآلاف السنين دون تدخل من الإنسان، وتتكون من 1270 تل على مساحة 50 كم مربع. ولا تتكون هذه التلال من الشكولاتة إنما يعود سبب تسميتها بذلك إلى أنها تتحول إلى اللون البني الذي يشبه لون الشوكولاتة في فصول السنة الجافة، لأنها مغطاة بحشائش خضراء تكتسب هذا اللون البني عند جفافها.

الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية

وتضم الجزيرة بمجموعة رائعة من الشواطئ الرملية والمنتجعات العالمية الفارهة وحياة برية خلابة. أحد تلك المنتجعات هو منتجع "إيساكيا بيتش ريزورت آند سبا"، الذي تبلغ مساحته حوالي 40 فدانًا، وهو الملاذ المثالي لمحبي الهدوء والاسترخاء. ونادرًا ما ستجده مزدحمًا على الرغم من انتشاره بالأكواخ وأماكن الإقامة الشاطئية، ناهيك عن وجود أماكن مختلفة كثيرة للاسترخاء ووسائل الراحة. حال دخولك من بوابة المنتجع، سيتقبلك الموظفون وهم مرتدون قمصان هاواي الملونة، ويقدمون لك أطيب العصائر الطازجة والمنعشة، ثم يربحون بك لتناول العشاء وأنت مرتدي الصندل الخفيف.

الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية

وتحتوي فيلات المنتجع المكيفة الهواء على تصميم كبير مزود بأسقف من الخيزران وأثاث خشبي وأسرّة عريضة وضخمة مزدانة بالزهور قبل وصول الضيوف، بالإضافة إلى مسبح داخلي شخصي وشرفة مغطاة تطل على البحر وتضم كراسي للاستلقاء وحمامات الشمس. ويتميز المنتجع بمسبح لا متناهي في الهواء الطلق، مع مسبحٍ للأطفال وبار مسبح، وشاطئ خاص، وتشمل خيارات الترفيه، ركوب الخيل والرياضات المائية مثل صيد السمك والغوص، كما يمكنك الاستمتاع برحلة خلاص النهار بعد قضاء يوم كامل من الأنشطة.

الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسيةالفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية

ويتم تقديم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية في مطعم لانتوان، فيما يمكن تقديم وجبات الطعام فيالمسبح أو في استراحة الفيلات. أما إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجولة في المدينة، فيمكنك زيارة مدينة مانيلا العاصمة الرسمية لجمهوريّة الفلبين، والتي تقع على نهر باسيغ وتحديدًا عند مصبّه في مدينة لوزون على الساحل التابع لخليج مانيلا، فنجد مدينة مانيلا في السهل المنخفض لنهر باسيغ الذي يصب بواسطة قناة في بحر الصين. وتضم تلك المدينة الخلابة العديد من المطاعم والفنادق الأنيقة الفاخرة ربما لن تجدها في أي مكان آخر في العالم.

ومن أبرز الوجهات السياحية في الفلبين، مدينة ماكاتي، قلب الفلبين المالي، والتي تستحق أن تنتزع الصدارة من العاصمة مانيلا، وتضم في جنباتها أهم مراكز المال والأعمال، بالإضافة إلى البنية التحتية الحديثة ومولات التسوق الضخمة والحدائق الفريدة، وتقدم هذه المدينة مكان إقامة عملي وحديث وخاصة للعائلات، مع الكثير من الفنادق الفخمة والعادية، ويُعد مجمع التسوق الشهير "جرين بيلت" أهم معالم الجذب السياحي في ماكاتي، حيث يمكن مشاهدة أحدث الأفلام العالمية في صالات السينما الكثيرة هنا، ويتألف المجمع من عدة أبنية تضم باقة متنوعة من أرقى الماركات الشهيرة الباهظة، بالإضافة إلى المحلات التي تبيع البضائع والملابس بأسعار لا تُفوت، وهو أنسب مكان لتناول الطعام والاختيار من عشرات المطاعم ذات المطابخ العالمية.

ويمكن زيارة فندق فيرمونت ماكاتي، وهو الملاذ الحضري المثالي البعيد عن ضجيج الشوارع. الفندق مرتع للسياح من جميع الدول العالم والسكان المحليين الأثرياء، الذين يفضلون قضاء عطلة نهاية الأسبوع بالفندق للاستمتاع بخدماته المميزة، بما في ذلك مسبح الهواء الطلق المثير للإعجاب، وصالة ألعاب رياضية ومركز لرجال الأعمال. ويقدم غرفًا معاصرة ومزودة بقائمة وسائد حصرية لتناسب تفضيلات الضيوف. أما الصالة الرئيسية للفندق فتعكس شعورًا فريدًا بأنها فندق داخل فندق، فهي تتميز بإطلالة بانورامية على المدينة، كما تضم غرفة معيشة فاخرة لها مكتب استقبال. ويمكن للضيوف اختيار تناول وجبة الإفطار في صالة الاستراحة بدلاً من المطعم الرئيسي الكبير، ويقدم الفندق تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية فيما يقدم مقهى ماكرون الحلويات اللذيذة. أما عشاق المغامرة والمناظر الطبيعية الساحرة الخلابة التي تتمتع بها منطقة جنوب شرق آسيا، فيمكنهم زيارة جزيرة بالاوان واحدة من أروع الجزر في العالم، وهي أكبر جزيرة في مقاطعة بالاوان الفلبينية.  يطل الساحل الشمالي للجزيرة على طول بحر الصين الجنوبي، في حين يشكل الساحل الجنوبي جزءًا من الحد الشمالي لبحر سولو. هذه الجزيرة غير متطورة وتقليدية، وتتميز بوفرة الحياة البرية، بالإضافة إلى وجود جبال الغاب، والشواطئ الرملية البيضاء التي تجتذب الكثير من السياح.

وتعتبر الجزيرة من أكثر الجزر المتنوعة بالحياة البرية والبحرية في العام، هي مقاطعة غير مستكشفة إلى حد كبير وغير مستغلة مع مشهد رائع للجمال الاستوائي المثالي. تتميز الجزيرة بالمناظر الطبيعية الرائعة من الخلجان والشواطئ والبحيرات ومنحدرات الحجر الجيري، والأسلاك الشائكة الحادة التي ترتفع من المياه الواضحة الصافية.

وعاصمة بالاوان، هي مدينة بويرتو برنسيسا، وهي نقطة الدخول الرئيسية وعلى مقربة من جزر المانغروف من خليج هوندا لنظم كهف هائل الذي غمره المياه لتشكل النهر الخلاب الذي يجري تحت الأرض بصورة محيرة للعقل. شمالا ستجد منتجع شاطئ ميناء بارتون الجميل، ومدينة القلعة القديمة تاي تاي، والجزر والبحيرات الجميلة الخلابة من بحيرة نيدو وأرخبيل باكيوت. هناك العديد من المناطق التي لا تزال بعيدة نسبيا عن السياحة، مثل قرية صيد الصغيرة من سان فيسنتي والقريبة من شاطئ لونغ، فهي واحدة من أروع اماكن امتداد الرمال عن أي مكان.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية الفلبين حيث المغامرة شيّقة ضمن أجمل الوجهات لتمضية عطلة رومانسية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib