لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة
آخر تحديث GMT 00:20:40
المغرب اليوم -

تذاكر الطيران المباشر إلى "سين سيتي" أصبحت في متناول اليدين

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

لاس فيغاس مدينة الترفيه الأولى عالميًا
لاس فيغاس ـ جورج كرم

انطلقت حملة نرويجية على موقع "norwegian.com" في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي حول أرخص طيران مباشر إلى الولايات المتحدة إلى ما يطلقون عليها "سين سيتي" أي مدينة الخطيئة فقد أصبحت في متناول اليدين وقد انطلقت هذه الحملة من النروجيين بميزانية مفاجأة وذكية للطيران لمسافة طويلة، وتعد لاس فيغاس هي الخيار الأخير الأرخص عبر الأطلسي حيث تبدأ الأسعار من 179 جنيه إسترليني للذهاب فقط وتكون الرحلات في يومي الخميس والأثنين وهو ما يجعلها عطلة مثالية لنهاية الأسبوع لكن إذا كنت تشعر بالفضول للمزيد فمن الرائع أن تزور منطقة وسط المدينة حيث الأسعار الباهظة.

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

 

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

استعد للرحلة: يتأهب العقل لحقيقة حيث تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من نصف الزائرين لا يقتربون عن المنطقة 4.2 والتي تتركز فيها أشهر الفنادق والكازينوهات في لاس فيغاس في بوليفارد وهذا يعني أنهم لم يزوروا المدينة في واقع الأمرحيث تقع الحدود الجنوبية لمدينة لاس فيغاس في مقاطعة كلارك، لذا وعلى الرغم من أن العديد متمسك بالأضواء فسوف تجد المركز التاريخي للاس فيغاس الفعلية حول شارع فيرمونت في وسط المدينة حيث منطقة الفنون الواقهة في جنوب غرب وسط المدينة ومنطقة تجديد الشباب التي يمكنك أن تجد فيها مجموعة من المعارض الفنية والهرجانات تسغى لإغواء الزوار إلى المدينة، ولرحلة مدتها 48 ساعة يمكنك قضاء يوم كامل في منطقة واحدة ثم سنبدأ بدخول مناطق أخرى غير مألوفة.

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

اليوم الأول

تعاني بلدة السكك الحديدية التي تقطعت بها السبل في صحراء نيفادا التي تتعطش للسياحة ففي عام 1931 أدركت لاس فيغاس الصغيرة أن توفير أماكن لعب القمار والزواج المتسرع قد يكون خدعة فقد كانت تعمل على جذب الراغبين في الهرب من الواقع ورتابة العقل وللحصول على شعور جيد باستبدال أساليب الترفيه أوالمتعة مثل المشي لعدة أميال بجوار الشريان الجاري إلى هذه الأماكن باعتبارها كون بديل، ووتجسد أرض الخيال في لاس فيغاس على هيئة فنادق ذات طابع خاص حيث يمكنك القيام برحلة حول العالم في خطوات تبدأ بفندق وكازينو الأقصر (1) في الطرف الجنوبي حيث  الهرم المصري العملاق وأضواء الليل (يمكنك رؤيته من الطارئرات المحلقة) ويمكنك التوجه إلى واك نورث باست إسكاليبور (2) وهي قلعة من القرون الوسطى حيث تمثال الحريةأو بالأحرى يمكنك الذهاب إلى نيويورك نيويورك (3) وهو فندق بني ليشبه مانهاتن لكن على حجم أصغر جنبًا إلى جنب مع رمز الشعلة حيث يمكنك أخذ جولة في "ذا إمباير ستيت" و"كريسلر" وجسر بروكلين، أما المحطة الكبيرة التالية فهي باريس(4) حيث باريس وقوس النصر ثم تتبعها البندقية (5) حيث يمكنك اكتشاف جسر ريالتو والقنوات وركوب جندول يرتدي صاحبه تيشرت مخطط باللونين الأبيض والأسود، وفي المرتبة (6) يأتي ذا ميراج حيث تطرق طبول الغابات بين الساعة 8:00 صباحًا و9:00 صباحًا في يومي السبت والأحد وذلك لتعلن عن ثوران بركان للمقيمين.

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

خذ جولة: بعد الذهاب إلى تمثال الحرية وبرج إيفل فلم لا نلق نظرة على لندن؟ حيث أطول العجلة المرتفعة ذات الـ550 قدم طول والتي تم افتتاحها في عام 2014 وهي أطول عجلة في العالم وبمرور اليوم سيكون من الممتع أن تذهب إلى "يبرينغ ماونتين" المحاط بسراب وه ما يجعل لاس فيغاس مكان استشنائي حقُا. من الفائز الأكبر؟ رحلة مدتها 15 دقيقة على متن مافريك هليكوبترز (8) تعطيك إطلالة لا تنسى مثل الطيور لأكبر وأضخم المنتجعات.

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

ليس عليك التمسك بالتسوق في المركز التجاري في لاس فيغاس لكن بالنسبة لمكان مساحته 540 ألف قدم مربع مخصص لمصممي الصفقات لذا يمكنك التوجه إلى منافذ لاس فيغاس بريميوم الشمالية (9) والذي يشتمل على علامات تجارية لكن بأسعار معقولة، وإذا كنت تريد شيئًا أسرع ؟ توجه إلى وسط المدينة إلى ريترو فيغاس (10) وهو متجر عتيق لبيع الأواني القديمة. وإذا كنت تريد شيئًا لامعًا يمكنك إذن الذهاب إلى سكاف فال لاونج في ديلانو (11) حيث أفضل إطلالة في المنطقة من أي مكان آخر والمزج بين الاسبريسو المارتيني أو يمكنك تجربة تشاندلير بار في كوزموبوليشن (12) المكون من 3 كوابق ومحاط من الداخل بستائر مطرزة ويقدم كوكتيلات  والمقبلات المزهرة، أما إذا كنت تفضل الضحك مع السكان المحليين والانحراف خارج المنطقة يمكنك إذن الذهاب إلى جولدن تيكي (13) حيث الجنة الاستوائية المتوهجة على مدار 24 ساعة يقدم جميع أنواع "الروم".

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة

تناول الطعام مع السكان المحليين: افتتحت أحدث بقعة في لندن  وهي عبارة عن مطعم صيني راق هو السيد تشو (14) وافتتح أواخر العام الماضي وسيكون مناسبًا إذا كنت تحتفل بفوز كبير ولا يوجد مكان أفضل من هذا للتباهي، ولشئ أكثر واقعية يمكنك الذهاب إلى فيكيز دينر (15) والتي تقع شمال نحو وسط المدينة مع الأكشاك الحمراء الكلاسيكية والخالية من الضجيج والطعام متاح لمدة 24 ساعة.

اليوم الثاني

يمكنك توديع المناظر الطبيعية الرائعة والطعام الجيد والذهاب إلى جيادا (16) وهي منطقة مشرقة وأنيقة يمتلكها شخص إيطالي المولد وهو الطاه جيادا دي لاورنتيس ويمكنك تجربة أنواع مختلفة من الكعك بالفراولة والموز والأناناس وإذا كنت ترغب في تجربة المزيد يمكنك تناول جراد البحر مع لحم الخنزير المقدد والبيض.

تنزه في حديقة وسط المدينة في كونتينر بارك (17) حيث يقدم كل شيء هناك من فن وموضة وبوتيكات وهوت دوج وبطاطا مقلية محشوة وفي المساء يبدأ الرقص على موسيقى الديسكو، هل ترغب في الطبيعة الحقيقية؟ يمكنك التوجه إلى سبرينغز بريزيرف (18) الذي يبعد 3 أميال غرب وسط المدينة حيث التنزه وسط الطبيعة وبيوت الفراشات.

وتوجه بعد الظهر إلى موب ميوزيم (19) والذي يبعد 5 دقائق سيرًا عن كونتينر بارك والذي كان منزلًا في السابق ويعود لعام 1930 به محتويات تعود لمكتب البريد والمحكمة وتحتاج لـ 3 ساعات للتنقل بين مقتنيات المتحف كاملة وتذكرة الدخول للعامة ثمنها 23.95 دولار، كما يمكنك زيارة متحف النيون الرائع (20) حيث يمكنك التجول في الهواء الطلق ويضم أكثر من 200 علامة تم إنقاذها من الفنادق والكازينوهات القديمة في المدينة وثمن التذكرة 19 دولارًا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة لاس فيغاس أرخص خيار من أي وقت مضى للتمتع بجولة سياحية مميزة



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib