أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة
آخر تحديث GMT 08:55:12
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة

مشجعو فريق مانشستر يونايتد
لندن - المغرب اليوم

مانشستر مدينة جذابة تقع في شمال غرب إنجلترا، وهي مكان مشهور بين مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنها معروفة في المقام الأول بهذه الرياضة، إلا أن هناك الكثير مما يمكن أن تقدمه هذه المدينة. تفتخر مانشستر بالموسيقى الجيدة إلى جانب بعض المتاحف المفضلة في العالم. مانشستر هي المدينة الأكثر زيارة في المملكة المتحدة بعد لندن، وتحظى بشعبية كبيرة بين السائحين الأجانب.


تتميز المدينة بهندستها المعمارية وثقافتها وصادراتها الموسيقية وروابطها الإعلامية وإنتاجها العلمي والهندسي وتأثيرها الاجتماعي والأندية الرياضية وخطوط النقل. تعد محطة سكة حديد Manchester Liverpool Road أقدم محطة سكة حديد للركاب بين المدن في العالم.
تضم وجهة التسوق والترفيه ذات الشهرة العالمية جميع العلامات التجارية التي لا غنى عنها، والأطعمة المفضلة في الشوارع الرئيسة، والطعام اللذيذ والترفيه المثير، كل ذلك تحت سقف واحد مذهل. على مدى أكثر من 40 عامًا، كان مركز مانشستر للحرف والتصميم موطنًا لبعض المصممين والصناع المستقلين الأكثر موهبة في المنطقة.

عند السياحة في مانشستر، لا يمكن تفويت زيارة مكتبة جون ريلاندز. إلى جانب مجموعة تضم بعضًا من أندر الكتب والمخطوطات، تتميز هذه المكتبة أيضًا بالهندسة المعمارية الرائعة. وبعد حوالي 10 سنوات من البناء، تم افتتاح المكتبة أخيرًا للجمهور في عام 1900. وتشمل مجموعات المكتبة أقدم القطع المعروفة من العهد الجديد بالإضافة إلى بعض مخطوطات العصور الوسطى.
يعد مانشستر يونايتد أحد أكثر فرق كرة القدم شعبية في جميع أنحاء العالم مما يزيد من أهمية ملعب ترافورد القديم. أطلق أعضاء الفريق على الملعب لقب "مسرح الأحلام". قد لا يحالفك الحظ بمشاهدة مباراة كرة قدم هنا، ولكنها تستحق الزيارة والاستكشاف بفضل متحفها القديم. ستستغرق الجولة حوالي 80 دقيقة.
معرض مانشستر للفنون
معرض فني مملوك للقطاع العام في شارع موسلي مع أكثر من 25000 قطعة معروضة، يعد معرض مانشستر للفنون أحد المعارض الفنية الجذابة في العالم. يوفر هذا المعرض الفني تجربة مريحة وممتعة حتى لشخص ليس لديه معرفة بالفن. تم إنشاء معرض مانشستر للفنون في عام 1824، وهو متاح للجميع للزيارة مجانًا.

يعد متحف الحرب الإمبراطوري الشمالي أحد الفروع الخمسة لمتحف الحرب الإمبراطوري الذي يصور الصراعات المختلفة التي كانت بريطانيا جزءًا منها منذ عام 1914. وهناك حوالي 1400 وثيقة وأشياء تاريخية معروضة في هذا المتحف. وتشمل هذه أيضًا أول بندقية استخدمها البريطانيون في الحرب العالمية الأولى. مع مجموعة متنوعة من القطع الأثرية والعناصر المعروضة، يجب أن يكون هذا المتحف من بين الأماكن التي يمكن رؤيتها في مانشستر في قائمة كل مسافر، في رحلته إلى هذه المدينة الآسرة.
مسرح رويال اكستشينج


مسرح رويال إكستشينج هو مبنى مدرج من الدرجة الثانية في وسط مدينة مانشستر، وهو معروف بتصميمه المسرحي المذهل الذي يضمن عدم وجود أي من الجمهور على بعد أكثر من 30 مترًا من المسرح. يتميز هذا المسرح بمسرح مذهل بسبعة جوانب، ويمكنه استيعاب 760 شخصًا في المرة الواحدة. حتى لو لم تكن من محبي مشاهدة المسرحيات، فمن المؤكد أن هذا العمل الفني المعماري سيثير إعجابك. يمكنك المشاركة في جولة تأخذك عبر تاريخ المبنى بأكمله وتعرفك أيضًا على عملية الإنتاج.
ملعب الاتحاد


الملعب الرئيس لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهو أحد أكبر ملاعب كرة القدم في المملكة المتحدة. إن مشاهدة مباراة هنا هو حلم كل محبي كرة القدم. ولكن حتى إذا لم تتمكن من الحصول على فرصة مشاهدة مباراة، يمكنك الاستمتاع بجولة مدتها 70 دقيقة، تعمل خلال كل يوم من أيام الأسبوع، والتي تأخذك عبر الملعب بأكمله مباشرة من نفق المدخل إلى قاعة المؤتمرات الإعلامية. إذا كنت ترغب في القيام بجولة، فهو واحد من الأماكن الفضلة التي يمكنك زيارتها في مانشستر في الشتاء.

قد يهمك ايضا 

الأماكن السياحية الخلابة في النمسا تمزج بين المعالم الحديثة والتاريخية

 

أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مصر

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة أماكن سياحية في مانشستر الإنجليزية لقضاء عطلة ممتعة



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير

GMT 22:20 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

تجسيد ياسر المصري لشخصية جمال عبدالناصر يثير الجدل

GMT 02:16 2017 الخميس ,09 شباط / فبراير

تعرف على أفضل وقت لممارسة الجنس مع شريك حياتك

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز النصائح لتسهيل دراسة اللغات الأجنبية

GMT 02:11 2016 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

أسماء مشعل تبدع لوحات فنية على الصوف في مجموعة الشتاء

GMT 21:31 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اختيار مدينة أبوظبي عاصمة للبيئة العربية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib