سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة
آخر تحديث GMT 19:07:52
المغرب اليوم -

يتم تنظيم دروسًا لتعليم الإبحار وركوب الأمواج ورياضة "الزومبا"

"سردينيا" أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"سردينيا" أكبر الجُزر الإيطالية
روما ـ ريتا مهنا

تعد "سردينيا" هي ثاني أكبر جزيرة في إيطاليا، وثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، كما أنها المنطقة الجغرافية والسياسية لإيطاليا، وتشتهر بشواطئها الجميلة وبتاريخها الرائع، الذي يمكن إرجاعه قبل نحو 8.5 مليون سنة، خلال ما يُعرف باسم عصر Nuragic" "الدائم، وقد تم بناء ما يقرب من 8000 هيكل من الهياكل الحجرية، والتي لا تزال قائمة حتى يومنا هذا، ومنذ ذلك الحين أصبحت من الرموز المعروفة في الجزيرة .

سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة

وبداية من عام 1951 شهدت سردينيا ازدهارًا سياحًيا مع الأجانب الذين يتدفقون بهدف التمتع بالجزر والشواطئ الجميلة، وهناك العديد من عصور ما قبل التاريخ في القلاع والقرى والمعابد والمقابر المنتشرة في الريف، ومع الطقس المثالي، يصل السياح بأعداد كبيرة، ومعظمهم يستخدمون خدمة العبّارات التي يمكن الاعتماد عليها من الأراضي الإيطالية، كما يوجد هناك "Baia dei Mori Beachclub" المنتجع الذي تم افتتاحه في العام الماضي، وهناك يمكن للأسرة الاستمتاع بكل شيء وبخاصة الأطفال، وقد تم تطوير الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة، وتقع على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار أولبيا.

ويحتوي المنتجع على 157 غرفة، منها 21 متصلة وتحيط به الحدائق المورقة، ويُقدّم في الصباح دروسًا للإبحار ورياضة ركوب الأمواج الشراعية، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء بوضعية الوقوف، وأيضا قوارب الطوفن وستجد أيضا دروسا لرقص "الزومبا" وتدريب التنس في الملاعب الأربعة بالمنتجع، ويوجد تنس الطاولة والكرة الطائرة الشاطئية، ورحلات التجديف، والحفلات الموسيقية والمسابقات ومعركة العصابات.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمسابح الصغيرة، وأيضا أخذ حمام شمسي رائع، وفي المسبح البالغ طوله 25 مترا، يتم تنظيم دروس التمرينات المائية للبالغين فقط، وهناك تدريب عالي الكثافة البدنية، بجانب ممارسة اليوغا للمبتدئين تحت أشعة الشمس، فيما تعد الدراجات جزء من الفعاليات التي ينظمها المنتجع، حيث سباق " Giro d'Italia" الأسطوري، ويتم توفير الدراجات وزجاجات المياه ومعدات الإسعافات الأولية.

وعلى بُعد 40 ميلا من الساحل جنوب كوستا سميرالدا، لا يزال هناك الكثير من السحر لرؤيته، حيث تناول الطعام فوق سطح البحر مع النبيذ الأبيض، كل هذه الأنشطة تجعل من المنتجع مكانا رائع للعائلة، وفي الساحل الشمالي الغربي لجزيرة سردينيا، هناك الحديقة الطبيعية من جزيرة Asinara، والتي تمكننا من العثور على واحدة من المنتجعات السياحية الأكثر شهرة، وهي "ستينتينو"، والتي تجمع بين سحر قرية الصيد الحية مع مرافق الإقامة ذات الجودة العالية، كما تجمع سردينيا بين البحر والطبيعة والتقاليد الشعبية، والتصوف مثل المقابر الغامضة العملاقة، ومناطق حفر الكهوف القديمة من الأرض والأماكن المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة، هذه الأبراج الحجرية هي أكبر وأفضل الأماكن حفاظا على الآثار الصخرية في أوروبا والمدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة سردينيا أكبر الجُزر الإيطالية توفّر رحلة مميزة بصحبة أفراد العائلة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib