جنيف السويسرية الوجهة الطبيعة الخلّابة ذات الطقس المُعتدل
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

عليك المُشاركة في ورش عمل إعداد الشيكولاتة

جنيف السويسرية الوجهة الطبيعة الخلّابة ذات الطقس المُعتدل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جنيف السويسرية الوجهة الطبيعة الخلّابة ذات الطقس المُعتدل

جنيف السويسرية
جنيف -المغرب اليوم

يقترب فصل الصيف من البدء وخيارات السفر كثيرة، ولعل معظم الناس يفضلون الوجهات الطبيعة الخلابة ذات الطقس المعتدل للاستمتاع بأنشطة الهواء الطلق. ومن المدن اللطيفة التي يمكن أن يقصدها السائح في فصل الصيف مدينة جنيف السويسرية التي تقع على بحيرة تحمل اسمها وتعد أكبر بقعة مياه نقية في أوروبا.

ملاذ عائلي
زوار جنيف هذا الصيف على موعد مع الكثير من الخيارات الترفيهية المشوقة، فهي تعد ملاذاً عائلياً مثالياً ووجهة رائعة للمسافرين تناسب كل الأعمار مع معالمها السياحية الطبيعية والثقافية إلى جانب الأنشطة الغير محدودة والتي ترضي الجميع. 

بحيرة جنيف
ويمكن في جنيف الذهاب في نزهة على متن القارب للاستمتاع بالبحيرة، وبالمشاهد الطبيعية لجبال الألب وقمة مون بلان، كما ننصح بزيارة الحدائق النباتية والمستنبت الزجاجي حيث ستجدون عدة مساحات للعب وأشجاراً يمكن تسلّقها وباقة وافرة من النباتات والحيوانات. 

متاحف
تحتضن جنيف العديد من المتاحف، ومنها متحف التاريخ الطبيعي الذي لا يُفوَّت، كما تم افتتاح المتحف التفاعلي الجديد L'Exploracentre الذي يشكل وجهة محفزة مع الاختبارات التفاعلية الكثيرة وورش العمل التي تتمحور حول مواضيع محددة وعروض ممتعة حول مفاهيم علمية ورقمية وبيئية.

عاصمة الشيكولاتة
وبما أنّ جنيف تشتهر بكونها عاصمة الشيكولاتة لا يمكن زيارتها دون المشاركة في ورش عمل إعداد الشيكولاتة التي تُشكّل طريقة رائعة لقضاء فترة بعد الظهر مع العائلة عنوانها اكتشاف سر الشيكولاتة، ويمكن أيضا الذهاب في جولة إلى مصنع الشيكولاتة والاطّلاع على كيفية صناعة ألواح الشيكولاتة. 

الفوندو التقليدي
أمّا إذا كنتم من محبّي الأطعمة المالحة، فما عليكم سوى التوجّه إلى مطعم الفوندو التقليدي لاستكشاف الثقافة وحسن الضيافة والكياسة السويسرية. ستعزّز هذه التجربة الروابط العائلية إذ ستتشاركون إناء الجبنة الذائبة نفسه والموضوع في وسط الطاولة.

الوصول إلى جنيف
السفر إلى جنيف من منطقة الخليج العربي في غاية السهولة مع توفّر عدد كبير من الرحلات المباشرة إلى مطار جنيف الدولي الذي يؤمّن رحلات ذهاب وإياب مباشرة ومنتظمة إلى دبي وأبوظبي والرياض وجدّة والكويت.

قد يهمك أيضًا:

تعرّف على أكثر مدينة سياحية في العالم

"طيران الإمارات" تبدأ تشغيل "بوينغ 777" الجديدة في الرياض الشهر الجاري

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيف السويسرية الوجهة الطبيعة الخلّابة ذات الطقس المُعتدل جنيف السويسرية الوجهة الطبيعة الخلّابة ذات الطقس المُعتدل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib