استمتع بإجازتك الصيفية مع أفضل مخيمات دبي
آخر تحديث GMT 05:55:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزها "كيدزانيا" وعالم الأحياء الصغير

استمتع بإجازتك الصيفية مع أفضل مخيمات دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استمتع بإجازتك الصيفية مع أفضل مخيمات دبي

المخيمات الصيفية في دبي
دبي - المغرب اليوم

تستعد الأماكن الترفيهية والتعليمية  في دبي خلال موسم صيف 2019، لاستقبال الأطفال والعائلات في المخيمات الصيفية، التي تتضمن فعاليات مميزة تغطي مجالات متنوعة، بدءًا من فنون الموضة، ومرورًا بعلوم الأحياء البحرية، ووصولًا إلى تعلم أصول الرقص، في أجواء مسلية ومفيدة في الوقت ذاته.

ونرصد فيما يلي جولة لأفضل المخيمات الصيفية في دبي لموسم صيف 2019:

 المخيم الصيفي في المدينة المستدامة

تفتح المدينة المستدامة أبوابها هذا الصيف متيحةً أمام أطفالكم فرصةً رائعة للتعلم وقضاء أوقات ممتعة مع مخيمها الصيفي بأجوائه النابضة بالإلهام والمرح، حيث سينخرط الأطفال في تجربة فريدة لاكتساب خبرة عملية حول أسلوب الحياة المستدام عبر مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية التي ستحفز فضولهم المعرفي وتشحذ مهاراتهم ليصبحوا مواطنين فاعلين مستقبلًا.

ويتقرر أن يتم تنظيم المخيم الصيفي في الفترة بين 7 يوليو – 29 أغسطس، وهو يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 10 سنوات، حيث سيسلط الضوء في كل أسبوع على أحد المواضيع الهامة مثل مصادر المياه العذبة، وإنتاج الأغذية محليًا، والطاقة المتجددة، وإعادة التدوير، والتغير المناخي، والتثقيف حول الحياة البرية.

ويتميز هذا المخيم الصيفي بأن جميع أنشطته مستوحاة من الطبيعة، مثل بناء فرن شمسي من مواد معاد تدويرها، وتصميم السيارات الكهربائية، مما يساعد الأطفال على اكتساب فهم أفضل للطاقة النظيفة والمتجددة بأسلوب ممتع.

  أقرأ أيضا: 

فنادق شاطئية مميزة يمكنك زيارتها خلال عطلتك في دبي

كما سيستمتع الأطفال باكتشاف طرق جديدة لإعداد الطعام بأسلوب فني، وتعلم كيفية زراعة النباتات ورعايتها، بالإضافة إلى إنشاء منحوتات بالحجم الطبيعي باستخدام مواد معاد تدويرها. وسيقومون أيضًا بجولة لجمع المواد المختلفة من الطبيعة وابتكار مدينتهم النموذجية، ليتعلموا من خلال ذلك الجوانب العملية لأسلوب الحياة المستدامة. علاوةً على ذلك، سيتعرّف المشاركون أيضًا على الغابات الاستوائية المطيرة، وكيفية إنشاء منازل للكلاب الصغيرة، وسيستكشفون فنون الحياة البرية.

الموعد، من 7 يوليو / تموز إلى 29 أغسطس/ آب 2019

 مخيم "كيدزانيا" الصيفي

يقدم مخيم "كيدزانيا" الصيفي للأطفال فرصة استكشاف مواهبهم واهتماماتهم وتطويرها. وعلى مدى خمسة أيام، يشارك الأطفال في مجموعة من الأنشطة وورش العمل التي تثري معارفهم حول الفنون والعلوم والموضة والرياضة وعالم الأعمال. وتضم كل ورشة عمل 10 أطفال كحد أقصى، لضمان حصول كل منهم على الاهتمام اللازم من المشرفين.

الموعد: من الأحد إلى الخميس، من 7 يوليو إلى 29 أغسطس

 عالم الأحياء الصغير في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"

من خلال مخيم عالم الأحياء الصغير في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، تتاح للأطفال المهتمين بعلوم الأحياء البحرية فرصة اكتساب معلومات قيّمة عن بيئات المحيطات والحيوانات التي تعيش فيها. ويتضمن المخيم العديد من الأنشطة التي يتعرف الأطفال من خلالها على الخصائص المميزة لمختلف الفصائل المائية في حوض الأكواريوم، بالإضافة أيضًا إلى المشاركة في إطعام الحيوانات.

الموعد، من الأحد إلى الثلاثاء، ابتداءً من 7 يوليو/ تموز إلى 29 أغسطس/ آب.
 
مخيم Dig It الصيفي في "سوق الينابيع"

يقدم مخيم Dig It الصيفي للأطفال فرصة الاستمتاع بأنشطة تفاعلية تتكامل فيها القيمة الترفيهية والتعليمية، ضمن ثلاث فئات: بناء الفريق، الأنشطة الإبداعية، والرقص والموسيقى. وفي كل يوم، سيكون للمشاركين موعد مع فعاليات جديدة، تتضمن الفنون والحرف، وقوارير الرمل، وتعلم مبادئ الرقص، والألعاب البنّاءة، في أجواء مليئة بالمرح والتسلية.

الموعد، من الأحد إلى الخميس، ابتداءً من 30 يونيو/ حزيران وحتى 5 سبتمبر/ أيلول.

 مجموعة كبيرة من المخيمات المليئة بالأنشطة والمرح في "أتلانتس" النخلة

يعد منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي الوجهة المثالية للعائلات هذا الصيف مع طرح مجموعة كبيرة من المخيمات المليئة بالأنشطة والمرح. وفي الوقت ذاته توفر هذه المخيمات مزيدا من الاسترخاء للآباء والأمهات. وتتوفر للراغبين ستة خيارات رائعة للمخيم الصيفي.

وصمم منتجع "أتلانتس النخلة" دبي ستة مخيمات صيفية مختلفة الأنشطة، مقسمة إلى ثلاث مجموعات باختلاف الفئات العمرية، حيث تتراوح الأعمارهم بين ثلاثة إلى 17 عامًا، والجديد في الأمر أنه أصبح بإمكان أولياء الأمور أيضا المشاركة في الاستمتاع في أتلانتس هذا الصيف ومشاركة أطفالهم وأبنائهم الاسترخاء على الشواطئ والاستمتاع بأشعة الشمس والبحر والرمال التي تشتد الحاجة إليها خلال فصل الصيف، مع حرية الوصول إلى أحواض السباحة والشواطئ في المنتجع بينما يتم استضافة أحبائهم من الساعة 9 صباحًا إلى 5 مساءً كل يوم.

مغامرون الصيف – "للأعمار من 3 إلى 7 سنوات"، تم تخصيص هذا المخيم للأطفال النشيطين الذين هم بحاجة إلى المغامرة، وستتاح المخيمات لفئة الصغار كل يوم فرصة لتجربة برنامج مثير حيث يمكنهم أن يصبحوا قراصنة ويتغلبوا على العقبات، وينضموا لصيد الكنوز بالإضافة إلى الكثير من المرح في حمام السباحة، وبالتأكيد سيكون هذا صيف مدهشا لهؤلاء المحظوظين من الصغار.

الموعد، بدءًا من يوم الأحد الموافق 7 يوليو/ تموز، وحتى الخميس الموافق 29 أغسطس/ آب.

 "كلية دبي للسياحة" تنظم المخيّم الصيفي

تطلق كلية دبي للسياحة، المخيّم الصيفي الذي سيستقبل الطلاب في المبنى الرئيسي للكلية في شهر يوليو المقبل. ويهدف إلى إطلاعهم على المهن المتعددة التي يتضمنها قطاع السياحة ولاسيما التخصصات الأساسية الخمسة التي تدرسها الكلية وهي السياحة والضيافة والتجزئة وإدارة الفعاليات وفنون الطهي. بالإضافة إلى منحهم الفرصة للتعرف على المكانة المتميزة التي تحظى بها دبي باعتبارها وجهة سياحية وثقافية رائدة وذلك من خلال برنامج حافل بالأنشطة الصفية التي يصاحبها المرح إلى جانب تنظيم نزهات ورحلات ميدانية.

ويمكن للطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 10 حتى 13 عامًا التسجيل للأسبوع الأول، أو الثاني أو للفترة الكاملة للمخيم "من الأحد حتى الخميس"، وسيتم تخصيص كل يوم للتعرف على واحدة من التخصصات المهنية الخمسة المتاحة في الكلية، مما يتيح للمشاركين فرصة الاطلاع على ما يمكنهم تعلمه كطلاب في كلية دبي للسياحة مع توفر أنشطة مصممة بعناية لزيادة الشغف لديهم وتشجيعهم على التفاعل والتعلم، وبالإضافة إلى الحصص الدراسية والتدريب العملي المقدم في مبنى الكلية، وسيستمتع الطلاب بالرحلات الميدانية التي تشمل عدد من الوجهات السياحية الشهيرة المغطاة والمكيفة، لمنحهم نبذة عن المقوّمات التي تتمتّع بها الإمارة.

ومن أبرز الأنشطة التي سيكون بإمكان المشاركين القيام بها دخول عالم دبي للرياضة مرتين أسبوعيًا، وهو من الأحداث الرئيسية على قائمة الفعاليات السنوية في المدينة. كما ستتاح لجميع الطلاب فرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة في أكبر صالة مغطاة ومكيفة للأنشطة الرياضية في الإمارة بمركز دبي التجاري العالمي.

 الموعد، من 7 حتى 18 يوليو/ تموز 2019.

 مخيم صيفي عائلي في ذا أوتلت فيليدج

استعدوا لتجربة ترفيهية استثنائية في أجواء تسوّق فريدة ذات طابع توسكاني أصيل في "ذا أوتلت فيليدج"، وجهة الترفيه الداخلية من "مِراس" في جبل علي، واستمتعوا بالفعاليات الاحتفالية الرائعة المرافقة لمفاجآت صيف دبي.

لأول مرة في "ذا أوتلت فيليدج" يقام المخيم الصيفي التفاعلي الممتع للصغار، مع استضافة أنشطة مجانية مخصصة لإسعاد الأطفال، كي تتيح لكم فرصة التسوق بحرية واطمئنان، وضمان الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة.

شاركوا في فعاليات المخيم الصيفي واجمعوا القطع النقدية لتحظوا بفرصة للفوز بجوائز قيمة في مخيم الصيفي للصغار الذي يحفل بأنشطة رياضة "باركور" وألعاب "ميني جولف" وورش عمل موزعة على ثلاثة أقسام مختلفة في الوجهة

وتتوزع الألعاب والأنشطة المتوفرة على ثلاث مناطق مختلفة في الوجهة، الأولى هي منطقة التحدي التي تمكّن الأطفال من المشاركة في تسع ألعاب مختلفة، منها لعبة الثعابين والسلالم، ولعبة توصيل أربعة "كونيكت فور" ولعبة الجولف المصغر "ميني غولف" ولعبة "تويستر".

وفيما بعد، يمكن لأطفالكم الاستمتاع بممارسة ألعاب الحركة التي تشمل حصص "الباركور"، وورش عمل السيرك. وتتيح منطقة الفنون أمام الصغار فرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم المبتكرة في الرسومات المتنوعة، كما تعرض منطقة ومنصة "ليغو" التي تتكامل مع عروض السيرك والمسرح وألعاب الخفة السحرية.

ويتيح التحدي الخاص فرصة أمام الكبار لاختبار الألعاب الممتعة بأنفسهم. وعند مشاركتكم في أنشطة المخيم الصيفي، ستتاح لكم الفرصة لتجميع العملات المعدنية، أو استلام بطاقة لختمها في كل منطقة فعاليات. ومع مشاركتكم في المزيد من الألعاب ستحصلون على نقاط أكثر، وتصبح جوائزكم أكبر.

الموعد، من 21 يونيو/ حزيران إلى 3 أغسطس/ آب 2019

 تعلم من خلال المرح والتشويق في مخيم حضانة أوركارد  البريطانية

في هذه الإجازة الصيفية ، ستحصل المخيمات الصغيرة في حضانات أوركارد البريطانية على فرصة ممتعة للغوص  في عالم المغامرة من خلال التسع قصص الحائزة على الجوائز الخاصة بجوليا دونالدسون .

إلى جانب المتعة بلا توقف ، ورواية القصص الملهمة ، والأنشطة الإبداعية ، سيتعلم الأطفال في مخيم "BON Summer Stories" مواجهة التحديات غير المتوقعة بأكثر الطرق إثارة.

 سيركز المخيم الذي يستمر لمدة 9 أسابيع على دمج المفاهيم الدراسية الحائزة على الجوائز في سلسلة الحضانة بقصة كل أسبوع لاكتشاف موضوعها الأساسي بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة حيث يلتقي الأطفال بشخصيات مثيرة للاهتمام.  على سبيل المثال ، في  The Snail and  The Whale، سيتم جذب مخيم الشباب إلى عالم أحلام الحلزون المصمم  لاستكشاف العالم وشراكته غير العادية مع الحوت.  ستلهم القصة الأطفال لمتابعة أحلامهم على الرغم من مواجهة العقبات إلى جانب منحهم فهم قيمة الصداقة والولاء. و في قصة أخرى ، سيواجهون راوي القصص الذكي Tiddler Fish الذي ستساعد مغامراته الخيالية الأطفال الصغار على تعزيز إبداعهم وخيالهم.

أثناء تقدمهم ، سوف يجتمعون مع Tabby McCat  المحظوظ الذي يغني برفقة صديقه المتجول ، فريد حتى يطارد الأخير لصًا ويفقدون بعضهم بعضًا فجأة.

ستساعد القصص الأطفال على اكتشاف بعضهم البعض ، واكتساب أفكار مفيدة ومهارات مختلفة  وتعلم الكثير من مفاهيم المنهاج الوطني البريطاني  من أسبوع إلى آخر.

الموعد: من 30 يونيو/ حزيران ويستمر حتى 29 أغسطس/ آب (9 أسابيع) 

وقد يهمك أيضاً :

منتجع "أتلانتس النخلة" يُطلق باقة العناية العلاجية الطبيعية

منتجع "أتلانتس النخلة" يقدم خصومات خاصة تصل إلى 30%

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بإجازتك الصيفية مع أفضل مخيمات دبي استمتع بإجازتك الصيفية مع أفضل مخيمات دبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib