الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك
آخر تحديث GMT 17:14:29
المغرب اليوم -

تُقدِّم الطعام اللذيذ ومجموعة كبيرة مِن المشروبات الفاخرة

"الفخامة والرقي" عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الخطوط الجوية البريطانية
لندن ـ ماريا طبراني

يبحث الكثير منا عن الراحة أثناء السفر وبخاصة لمسافات طويلة، وحين يتعلق الأمر بالطائرات وعند الهبوط إلى المطارات يريد المسافر خدمات مميزة وآمنة ومريحة، وقدمت الخطوط الجوية البريطانية كل ما سبق باحترافية.

صالة 7 للوصول مطار جون كنيدي
بدأت صالات المطارات في الحصول على انتقادات صحافية واسعة، إذ كشف مؤخرا الطيار الأميركي، باتريك سميث، عن تدني المعايير، واشتكى من أن الصالات تعجّ بالضوضاء، لكن من غير المرجح أن تستمر هذه الشكاوى في صالة الدرجة الأولى الجديدة في الخطوط الجوية البريطانية، في مطار جون كنيدي في نيويورك، حيث التميز والفخامة، إذ فتحت الشركة رسميا أبوابها أمام الصالة الجديدة الفاخرة في المبنى رقم 7، والتي تشكل جزءا من استثمار بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني في مطار نيويورك.
ويبلغ حجم الصالة أكبر بنسبة 60% من سابقتها بمساحة 5480 قدما مربعا، ووضعت التصاميم خصيصا لها، وسط الصالة عبارة عم غرفة للخمر الجديد والمتميز، حيث مجموعة مختارة من أجود الأنواع في العالم، وتوجد مميزات أخرى، من بينها بار فخم من الدرجة الأولى يحتوي على مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة، ومنطقة عمل عادئة.
ويمكن تناول الطعام في غرفة الطعام التي تم تطويرها، ويعمل فيها أمهر الطباخين، ومن بينهما الشيفان، غافن ماكنزي، ووايلون واكر، وتتضمن قائمة الطعام الأطباق الخاصة بكل موسم.  

الهدف راحة وخدمة العملاء
وقالت كارولينا مارتينولي، مديرية الخطوط البريطانية وخدمة العملاء: "نطير بالآلاف العملاء بين لندن ونيويورك كل أسبوع، لذلك نحن ملتزمون كل الالتزام بجعل هذه التجربة مريحة وممتعة قدر الإمكان"، وأضافت: "نستثمر 52 مليون جنيه إسترليني في مطان جون كنيدي هذا العام، وهي جزء من استثمار بقيمة 4.5 مليار جنيه إسترليني، كل ذلك تجاه تجربة عملائنا على مستوى العالم، وسيكون هناك المزيد من الاستثمارات المخطط لها في المستقبل في المطار.. نأمل أن يستمتع ضيوفنا باستخدام المرافق الجديدة، بقدر ما استمتعنا بتصميمها".
ويعد افتتاح صالة الدرجة الأولى الجديدة في الخطوط الجوية البريطانية في مبنى الركاب 7 واحدا من عدد من التغييرات التي أجرتها الشركة بالفعل في مطار جون كينيدي هذا العام، وتم تحديث غرفة كونكورد للعملاء من الدرجة الأولى، كما يتمتع الركاب الذين يسافرون في أول كابينة الآن بتجربة حجز محسنة في المنطقة المميزة الجديدة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأمان السريع.

عمليات التطوير مُستمرّة
وطوّرت الشركة الردهة الرئيسية لجميع العملاء بإضافة المزيد من المقاعد في منطقة البوابة، وزيادة إمكانية وصول العملاء إلى شحن الأجهزة الإلكترونية قبل الإقلاع، وتمت إعادة تصميم مناطق الأمن وتسجيل الدخول، لتسريع عملية السفر عبر المطار، كما يمكن للعملاء الآن استخدام غرف الغسيل المحدثة، ومكتب خدمة العملاء الجديد، وكذلك تقديم المزيد من المساعدة في منطقة المغادرة.
وتكمل الخطوط الجوية البريطانية أعمال التجديد في المبنى رقم 7 في عام 2019، بعد الانتهاء من تحديث صالة "Galleries"  الخاصة بدرجة رجال الأعمال.
وتبقى صالة الدرجة الأولى الجديدة في مطار جون كيندي مفتوحة لحاملي البطاقة الذهبية والذين يسافرون في مقصورة الدرجة الأولى، نفس التصميم للصالة متاح بالفعل لعملاء الدرجة الاقتصادية في روما وأبردين، ومن المقرر أن يتم إنشاء مثلها عبر وجهات أخرى، بما في ذلك جنيف وسان فرانسيسكو وجوهانسبرغ.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك



ارتدت ثوبًا ورديًا يُشبه المايوه وشعرًا مُستعارًا بنفس اللون

يازمين أوخيلو أنيقة خلال تصويرها فيلمًا بعيد "الهالوين"

نيويورك - مادلين سعادة
ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو من الاكتئاب خلال الأسابيع

GMT 09:00 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الشرقية الغربية تجتمع في مجوهرات أوهانيس بوغوسيان
المغرب اليوم - الشرقية الغربية تجتمع في مجوهرات أوهانيس بوغوسيان

GMT 02:33 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
المغرب اليوم - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 10:41 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أشهر مكتبات ألمانيا التي تُضفي البهجة على وجوه القراء
المغرب اليوم - أشهر مكتبات ألمانيا التي تُضفي البهجة على وجوه القراء

GMT 01:57 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول تبرز أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
المغرب اليوم - بتول تبرز أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019

GMT 08:35 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل الفنادق للإقامة في بريطانيا
المغرب اليوم - تعرف على أفضل الفنادق للإقامة في بريطانيا

GMT 06:51 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
المغرب اليوم - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 13:12 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

تسجيل هزة أرضية بقوة 3.9 درجات في إقليم ورزازات

GMT 10:52 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

ويسلي شنايدر يكشف عن مغربي كان وراء انضمامه إلى الغرافة

GMT 13:27 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الإطاحة بمسؤولين مركزيين في وزارة الصحة في المغرب

GMT 00:27 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

نسرين أمين تبين أن "رغدة متوحشة" مفاجأة للجمهور

GMT 15:25 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

دارمي يستقبل وفدًا مِن وزارة الدفاع البريطانية

GMT 15:31 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

آبل تصنع رقائق الطاقة لهواتف آي فون بحلول 2018

GMT 20:21 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تدريبات انفرادية لأربعة لاعبين من أولمبيك خريبكة

GMT 05:05 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

حتى أنت يا مصيطيفة

GMT 14:52 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

روسيا تحتضن بيع التصميم الأول لشركة "رينو"
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib