الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك
آخر تحديث GMT 01:40:08
المغرب اليوم -

تُقدِّم الطعام اللذيذ ومجموعة كبيرة مِن المشروبات الفاخرة

"الفخامة والرقي" عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الخطوط الجوية البريطانية
لندن ـ ماريا طبراني

يبحث الكثير منا عن الراحة أثناء السفر وبخاصة لمسافات طويلة، وحين يتعلق الأمر بالطائرات وعند الهبوط إلى المطارات يريد المسافر خدمات مميزة وآمنة ومريحة، وقدمت الخطوط الجوية البريطانية كل ما سبق باحترافية.

صالة 7 للوصول مطار جون كنيدي
بدأت صالات المطارات في الحصول على انتقادات صحافية واسعة، إذ كشف مؤخرا الطيار الأميركي، باتريك سميث، عن تدني المعايير، واشتكى من أن الصالات تعجّ بالضوضاء، لكن من غير المرجح أن تستمر هذه الشكاوى في صالة الدرجة الأولى الجديدة في الخطوط الجوية البريطانية، في مطار جون كنيدي في نيويورك، حيث التميز والفخامة، إذ فتحت الشركة رسميا أبوابها أمام الصالة الجديدة الفاخرة في المبنى رقم 7، والتي تشكل جزءا من استثمار بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني في مطار نيويورك.
ويبلغ حجم الصالة أكبر بنسبة 60% من سابقتها بمساحة 5480 قدما مربعا، ووضعت التصاميم خصيصا لها، وسط الصالة عبارة عم غرفة للخمر الجديد والمتميز، حيث مجموعة مختارة من أجود الأنواع في العالم، وتوجد مميزات أخرى، من بينها بار فخم من الدرجة الأولى يحتوي على مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة، ومنطقة عمل عادئة.
ويمكن تناول الطعام في غرفة الطعام التي تم تطويرها، ويعمل فيها أمهر الطباخين، ومن بينهما الشيفان، غافن ماكنزي، ووايلون واكر، وتتضمن قائمة الطعام الأطباق الخاصة بكل موسم.  

الهدف راحة وخدمة العملاء
وقالت كارولينا مارتينولي، مديرية الخطوط البريطانية وخدمة العملاء: "نطير بالآلاف العملاء بين لندن ونيويورك كل أسبوع، لذلك نحن ملتزمون كل الالتزام بجعل هذه التجربة مريحة وممتعة قدر الإمكان"، وأضافت: "نستثمر 52 مليون جنيه إسترليني في مطان جون كنيدي هذا العام، وهي جزء من استثمار بقيمة 4.5 مليار جنيه إسترليني، كل ذلك تجاه تجربة عملائنا على مستوى العالم، وسيكون هناك المزيد من الاستثمارات المخطط لها في المستقبل في المطار.. نأمل أن يستمتع ضيوفنا باستخدام المرافق الجديدة، بقدر ما استمتعنا بتصميمها".
ويعد افتتاح صالة الدرجة الأولى الجديدة في الخطوط الجوية البريطانية في مبنى الركاب 7 واحدا من عدد من التغييرات التي أجرتها الشركة بالفعل في مطار جون كينيدي هذا العام، وتم تحديث غرفة كونكورد للعملاء من الدرجة الأولى، كما يتمتع الركاب الذين يسافرون في أول كابينة الآن بتجربة حجز محسنة في المنطقة المميزة الجديدة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأمان السريع.

عمليات التطوير مُستمرّة
وطوّرت الشركة الردهة الرئيسية لجميع العملاء بإضافة المزيد من المقاعد في منطقة البوابة، وزيادة إمكانية وصول العملاء إلى شحن الأجهزة الإلكترونية قبل الإقلاع، وتمت إعادة تصميم مناطق الأمن وتسجيل الدخول، لتسريع عملية السفر عبر المطار، كما يمكن للعملاء الآن استخدام غرف الغسيل المحدثة، ومكتب خدمة العملاء الجديد، وكذلك تقديم المزيد من المساعدة في منطقة المغادرة.
وتكمل الخطوط الجوية البريطانية أعمال التجديد في المبنى رقم 7 في عام 2019، بعد الانتهاء من تحديث صالة "Galleries"  الخاصة بدرجة رجال الأعمال.
وتبقى صالة الدرجة الأولى الجديدة في مطار جون كيندي مفتوحة لحاملي البطاقة الذهبية والذين يسافرون في مقصورة الدرجة الأولى، نفس التصميم للصالة متاح بالفعل لعملاء الدرجة الاقتصادية في روما وأبردين، ومن المقرر أن يتم إنشاء مثلها عبر وجهات أخرى، بما في ذلك جنيف وسان فرانسيسكو وجوهانسبرغ.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك الفخامة والرقي عنوان صالة الخطوط الجوية البريطانية في نيويورك



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج" المميَّزة

مدريد ـ المغرب اليوم
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995. قد يهمك ايضا :

GMT 06:37 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
المغرب اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 05:01 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر
المغرب اليوم - تعرف على محتويات منزل الممثلة جوليا روبرتس الفاخر

GMT 04:24 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
المغرب اليوم - لافروف يؤكد أن حجب

GMT 05:27 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام
المغرب اليوم - 5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

لحسن الداودي يكشف سعر اسطوانة الغاز بعد رفع الدعم

GMT 20:44 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

خطيب سعيدة شرف نجل الرئيس السابق للوداد

GMT 21:16 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

مغربية تتضامن مع سعد لمجرد وتطلب منه أن يغتصبها

GMT 18:31 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib