أماكن سياحية لا غنى عن زيارتها في رحلتك الصيفية في كاليفورنيا
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزها سانتا باربرا ومنتزه سيكويا الوطني وشاطئ سان دييغو

أماكن سياحية لا غنى عن زيارتها في رحلتك الصيفية في كاليفورنيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أماكن سياحية لا غنى عن زيارتها في رحلتك الصيفية في كاليفورنيا

ولاية كاليفورنيا الأميركية
واشنطن - المغرب اليوم

تعتبر ولاية كاليفورنيا الأميركية من أشهر الولايات وأكثرها من حيث التنوع السياحي، وبخاصة في فصل الصيف، كما أن بعض الأماكن في الولاية من المفضل زيارتها خلال هذا الفصل وذلك لمجموعة عوامل منها الطقس والنشاطات المقامة فيها وغيرها.

وفي القائمة الآتية ستلاحظون أن العديد من المعالم الشهيرة للولاية ليست موجودة وذلك لاسباب عدة فمثلا شاطئ سان دييغو الى سان فرانسسكو يكثر فيه ضباب الصيف، فيما معالم أخرى مثل بالم سبرينغز وجوشوا تري وغيرها تصبح ذات حرارة عالية جدًا. تعرف الى افضل المواقع السياحية الصيفية في ولاية كاليفورنيا وواجه الحر بأسلوب ممتع. 

سانتا باربرا Santa Barbara

تقع هذه البلدة الجميلة بين جبال Ynez والمحيط الهادئ وتتميز بمشهدها الطبيعي الساحر كما تضم العديد من المعالم. في قلب سانتا باربرا يقع شارع State العريق الذي يعود الى 1872 وهو يضم الكثير من المتاجر القديمة والغاليريهات الفنية المميزة والمتاحف المتناثرة في شوارع البلدة. وللباحثين عن شمس الصيف الحار في كاليفورنيا يمكنكم التوجه في الشاطئ الشرقي East Beach الذي يشتهر بمشهد غروب الشمس الممتع في المدينة ومشاهد أشجار النخيل والخلفية الجبلية الجميلة. تضم سانتا باربرا كذلك حدائق جميلة مثل لوتوسلاند Lotusland واوركيد ايستايت Orchid Estate والحدائق النباتية. 

مقاطعة "أورانج" في كاليفورنيا تفتح أبوابها للعرب

شاطئ فينيسيا Venice

هذه المنطقة الشاطئية بامتياز تعتبر مثالًا حيًا عن صيف كاليفورنيا المميز حيث يذهب الناس الى هناك لاكتشاف الأوجه الفنية العديدة للمدينة. ففي شاطئ فينيسيا ستجد الكثير من المواقع الفنية والفنانين الذي يعرضون أعمالهم في الشارع والبوتيكات الحصرية ومتاجر التذكارات الفريدة. اما في ممشى الشاطئ فيقبع فنانون محليون يقدمون عروضا موسيقية وفنية، يمكنكم كذلك اختيار مقهى خارجي للتمتع بالمشهد الساحر من حولكم. اما في الليل فتكثير الخيارات لتناول الطعام او قضاء الوقت في التنزه واكتشف جمال هذه الناحية من كاليفورنيا. 

منتزه سيكويا الوطني Sequoia National Park

من اجمل المواقع الطبيعية في كاليفورنيا في الصيف كما انه اقل ازدحامًا بالزوار من منتزه يوسيميت Yosemite الذي يكون ممتلئا بالزوار والسياح خصوصًا في اشهر الصيف. صحيح أن زيارة سيكويا مميزة في أي وقت من العام لكن خلال الصيف فقط يمكنكم القيادة نحو Kings Canyon الذي يصنف كأعمق وادي ضيق على اسفل منحدر في اميركا الشمالية. يضم المنتزه شجرة جنرال شيرمان ويُقدَّر عمرها بنحو 2000 عامٍ، ويُعتقَد أنها في منتصف عمرها نظراً إلى أنها تعيش أكثر من 3.220 عاماً وتعتبر اكبر شجرة في العالم. 

بحيرة تاهو Tahoe

في ظل درجات حرارة معتدلة خلال النهار وليالٍ لطيفة، تعتبر بحيرة تاهو ملجأ صيفيا رائعا لمحاولة الابتعاد قليلا عن الحر في كاليفورنيا صيفًا. ثمة الكثير من النشاطات الرائعة في البحيرة وحولها مثل التمتع بمسارات المشي والجولات على الدراجات الهوائية. تقع البحيرة على طول الحدود بين ولاية كاليفورنيا ونيفادا، غرب كارسن سيتي. عن عمق 514 مترًا مما يجعلها ثاني أعمق بحيرة في الولايات المتحدة.

قد يهمك أيضًا:

6 فنادق لمحبي الاسترخاء في فينيسيا الإيطالية

برج بيزا في إيطاليا يُقلِّص درجة انحنائه بشكل بطيء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن سياحية لا غنى عن زيارتها في رحلتك الصيفية في كاليفورنيا أماكن سياحية لا غنى عن زيارتها في رحلتك الصيفية في كاليفورنيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib