تعرف على خمسة من أفخم الفنادق في أميركا للاستمتاع بالرحلات الصيفية
آخر تحديث GMT 20:17:35
المغرب اليوم -

تتميز الغرف بألوان ترابية وأسقف عالية وأرضية حمام فاخرة

تعرف على خمسة من أفخم الفنادق في أميركا للاستمتاع بالرحلات الصيفية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على خمسة من أفخم الفنادق في أميركا للاستمتاع بالرحلات الصيفية

ساحل "فلوريدا" الأميركية
واشنطن _ المغرب اليوم

تمتلك أقدم مدينة في الولايات المتحدة، فلوريدا، تاريخاً عريقاً في ثناياها خصوصاً في ناحية سانت أوغستين التي ما زالت تضم مشاهد من فترة الاستعمار الاسباني ومن ابرز الشواهد هذا الفندق الذي كان في ما مضى متحفاً للمنازل التاريخية واستضاف يوماً ما الكاتب الشهير مارك تواين. الفندق بكامل تفاصيله تم اختياره بعناية بدءاً بالحدائق الرائعة الى الدهان الملون على الجدرات. هذا الفندق استثنائي بحق بسبب البرنامج الذي يقدمه للضيوف والذي يتلاءم مع فكرة الفندق الأساسية، لذا يجب ان تختبروا برنامج “تجربة تذوق التاريخ” الذي يصحب الضيوف الى ليلتين من الاستكشاف في تاريخ وحاضر سانت أوغستين وضمن البرنامج رحلة خاصة بمروحية للتعرف إلى أفضل مقاهي المدينة!
ذا ويلارد انتركونتيننتال The Willard Intercontinental في واشنطن
أهمية خاصة يحظى بها هذا الفندق فهو قريب من البيت الأبيض وكان مقرا للعديد من النشاطات السياسية والثقافية في السنوات الماضية نذكر منها مثلا ان مارتن لوثر كينغ اكمل خطابه الشهير “لدي حلم” في اللوبي. الفندق يضم كذلك محلات تجارية ويوفر خدمة ليموزين خاصة. يقد Café du Parc داخل الفندق مأكولات الفرنسية التقليدية ، ويتم تقديم الحلويات بين الوجبات. يمكن للضيوف في ويلارد الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية والساونا على مدار 24 ساعة، ويوفر الفندق خدمات الكونسيرج وصالة مفتوحة على مدار 24 ساعة ومتجرا للزهور.
فندق مونتيليوني Hotel Monteleone في لويزيانا
يقع هذا الفندق الساحر والتاريخي على بعد صف مبان واحد من شارع بوربون الشهير في قلب الحي الفرنسي ويطلق عليه لقب “السيدة الكبيرة” بالفرنسية نظرا لتاريخه العريق الذي يمتد الى سنة 1886. يقع في الفندق مطعم Criollo الذي يقدم أطباقا عالمية ويمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في المركز الرياضي الأكثر حداثة أو الاستمتاع بخدمة المساج في السبا كامل الخدمات، ويتوفر مركز لرجال الأعمال ومحل لبيع الهدايا. وتتميز الغرف بألوان ترابية وأسقف عالية ، كما توفر الحمامات الرخامية والمزينة الجرانيت أرضية حمام فاخرة.
فنق ونادي جزيرة جيكيل Jekyll Island Club and Hotel في جورجيا
قبل ان يتحول الى فندق كان “جيكيل كلوب” نادياً حصرياً لاغنى رجالات أمريكا مثل روكفلر و بوليتزر وغيرهم… ولمزيد من النفحة التاريخية للفندق فقد أجريت فيه أول مكالمة عالمية حيث اجرى الكسندر غراهام مخترع الهاتف أول هاتف بين جورجيا ونيويورك عام 1915! الفندق اليوم واحد من افضل الفنادق في ولاية جورجيا، ويوفر إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي. يمكن للزوار الاختيار بين العديد من الأجنحة الراقية لحصرية في الخدمات.
أول منتجع بحري في كاليفورنيا هو الأكثر تمتعاً بتاريخ كذلك، هذا الفندق واقع في جزيرة كورونادو قرب شاطئ سان دييغو الشهير. يشتهر الفندق بانه الموقع الرئيسي الذي جرى تصوير فيلم ماريلين مونرو Some Like it Hot فيه. كما ان العديد من الرؤساء قضوا عطلات في الفندق مثل فرنكلين روزفلت و جيمي كارتر و جيرالد فورد. وان كنت تبحث عن وجهة رومنسية او مغامرة بحرية متكاملة فإن الفندق يقدم لك خيارات عدة لمتعة لا تنتهي.

وقد يهمك ايضا:

العثور على فصيلة جديدة من السلاحف العملاقة في مقاطعة فلوريدا الأميركية

استكشاف حفرة "الموز الأخضر" الغامضة قبالة ساحل "فلوريدا" الأميركية

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على خمسة من أفخم الفنادق في أميركا للاستمتاع بالرحلات الصيفية تعرف على خمسة من أفخم الفنادق في أميركا للاستمتاع بالرحلات الصيفية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib