إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك
آخر تحديث GMT 20:51:47
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تتميز بسحرها وحيويتها العصرية وأضوائها المُتألقة

إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك

إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك
نيويورك - المغرب اليوم

توصف نيويورك بأنها المدينة التي لا تنام فسواء قمتم بزيارتها في الشتاء أو الصيف، فهي كفيلة باحتضانكم بسحرها وحيويتها العصرية وتألقها الصاخب وأضوائها المتألقة، وفي نيويورك يمكنكم الاطلاع على أروع وأحدث أساليب الحياة والتعرف على الجديد في الفنون والثقافة والانغماس في أجواء معالمها التاريخية الشهيرة ومطاعمها الراقية وأسواقها الفاخرة.

نقدم لكم مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك للاستمتاع برحلتكم ومعايشة عطلة لا تنسى

- السفر إلى نيويورك مع الأطفال

مع التفاصيل المتعددة المتعلقة بمدينة نيويورك، يصبح السفر مع الأطفال أكثر صعوبة، لذا يجب التخطيط الجيد عند اصطحاب الأطفال لتجنب المتاعب، فمع طول الرحلة بالطائرة إلى نيويورك يجب مراعاة الأطفال وعدم تحملهم لطول مدة السفر، حيث يمكن اصطحاب وجبات خفيفة في حالة شعورهم بالجوع وملابس إضافية وبعض الألعاب ووسائل التسلية.

وخلال جولتك في نيويورك يفضل اصطحاب عربة الأطفال، حيث يمكن المشي في الكثير من الشوارع المزدحمة، مما يسبب التعب للأطفال خاصة ذوي العمر الصغير.

- ضع خطة محددة

مدينة نيويورك مدينة كبيرة متعددة المعالم والمناطق، وعدم وجود خطة لزيارة هذه الأماكن سيجعل الوقت يتم إهداره بعشوائية بين الشوارع ووسائل المواصلات، فيمكن الاستعانة بخطة محددة وتقسيم أيام الزيارة على مناطق المدينة.

- حاول الوصول مبكرًا

يفضل حجز موعد وصول إلى نيويورك في توقيت مبكر مثل الرابعة صباحًا، حيث أن طول الرحلة وإرهاقها سيجبرك على النوم والراحة، وإذا وصلت في منتصف النهار فإنك ستخسر يومك في المدينة بسبب النوم.

اقرأ أيضاً : نيويورك تتخطى لندن وتصبح المركز المالي الأكثر جاذبية في العالم

- لا تتقيد بمكان إقامة في وسط المدينة

يسعى الكثيرون إلى السكن في وسط المدينة ومنطقة مانهاتن في نيويورك، إلا أن أسعار الشقق والفنادق هناك مرتفعة للغاية، لذا يفضل اختيار منطقة سكن أبعد عن وسط المدينة لتقليل النفقات والاستمتاع ببعض الهدوء ولا تقلق من التنقلات، حيث أن شبكات المواصلات تغطي المدينة.

- تجنب السيارات في نيويورك

مدينة نيويورك مدينة مزدحمة للغاية، فهي تعيش أزمات ازدحام مروري كبيرة خلال ساعات النهار، واستئجار السيارات أو ركوب التاكسي سيتركك عالقًا في هذا الازدحام، ويفضل استخدام وسائل النقل العام مثل المترو فهي سريعة، كما أنها أكثر توفيرًا للمال، ويمكن أيضًا المشي بين المناطق القريبة من بعضها أو ركوب الدراجات.

- تجنب الإفراط في التسوق

تتميز نيويورك بكثرة المتاجر ذات الواجهات المثيرة والمنمقة، خاصة في الجادة الخامسة وبرودواي، إلا أن الانغماس في التجول بين هذه المتاجر يضيع وقت الرحلة الثمين، الذي تحتاجه للاستكشاف والتعرف على أهم المعالم، فإذا لم تكن رحلتك غرضها التسوق فعليك المرور من هناك سريعًا.

- استخدم بطاقة نيويورك

ننصحك بشراء بطاقة نيويورك New York City Pass"" من على الانترنت، التي تقدم لك فرصة زيارة العديد من معالم المدينة السياحية وبخصومات تصل إلى 40 بالمائة، بدلًا من الوقوف بانتظار التذاكر في كل معلم من المعالم، حيث تزدحم طوابير التذاكر كثيرًا خاصة خلال موسم الذروة السياحية.

- أفضل وقت للسفر

تتغطى نيويورك بالثلوج في الشتاء وتكون شديدة البرودة، فإذا لم تكن من عشاق الأجواء الشتوية فيفضل تأجيل رحلتك، وفي موسم الصيف تزدحم نيويورك للغاية وترتفع الأسعار لكونه موسم الذروة السياحي كما ترتفع الحرارة والرطوبة، أما في الربيع والخريف فيكون الجو معتدلًا والمعالم السياحية أقل ازدحامًا والأسعار في نسبتها المعقولة، فإذا كنت تفضل الهدوء يمكنك السفر في هذه المواسم.

- ثقافة الطعام

تشتهر نيويورك باستقبالها لكل أنواع الثقافات في الطعام، فهي مدينة امتزاج الثقافات بالفعل، فلا تفوت تجربة أجمل المطاعم الآسيوية والايطالية وحتى العربية، كما تشتهر بثقافة المقاهي التي تزداد تطورًا وجاذبية في التنسيق والديكور فلا تفوت الاستمتاع بقهوتك وإفطارك في أحد مقاهي نيويورك.

وقد يهمك أيضًا:

"منتجع غودوري" عاصمة التزلج في أوروبا الشرقية

تعرف على أفضل وجهات ومنتجعات التزلج في أوروبا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك إليك مجموعة من أهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib