أفضل المدن الشهيرة في إنجلترا لقضاء إجازة أوروبية منوعة وغنية بالمعالم الجذابة
آخر تحديث GMT 21:29:56
المغرب اليوم -

أفضل المدن الشهيرة في إنجلترا لقضاء إجازة أوروبية منوعة وغنية بالمعالم الجذابة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل المدن الشهيرة في إنجلترا لقضاء إجازة أوروبية منوعة وغنية بالمعالم الجذابة

برج لندن من معالم العاصمة البريطانية الشهيرة
لندن ـ سليم كرم

عند التخطيط لقضاء إجازة أوروبية منوعة وغنية بالمعالم السياحية الجذابة، ينصح باختيار إنجلترا التي تعدّ واحدة من أكثر الدول زيارة في العالم. كما أنها وجهة أحلام الكثير من الناس نظرًا لطبيعتها الخلابة وتاريخها العريق وتراثها الغني. يعد الريف الإنجليزي أحد أكثر الأماكن هدوءًا في البلاد. ومن أشهر المواقع التاريخية القلاع القديمة في الريف والمواقع الرومانية والقصور الملكية. في السطور الآتية، أبرز المدن التي تستحق الزيارة في إنجلترا.

برمنغهام
برمنغهام هي ثاني أكبر مدينة في إنجلترا، بعد العاصمة لندن. باعتبارها موقعًا رئيسيًا للثورة الصناعية، لا تزال برمنغهام مساهمًا رئيسيًا في ازدهار واقتصاد المملكة المتحدة. تعد المدينة مثالًا رائعًا للثقافة الإنجليزية، حيث تمتزج الهندسة المعمارية التي تعود للقرون الوسطى في القرن الثامن عشر إلى القرن العشرين مع المباني الأكثر حداثة في القرن الحادي والعشرين، مما يوفر لك واحدة من أكثر المناظر البانورامية انتقائية وخلابة في منطقة ميدلاندز في إنجلترا. تعود جذور شعبية برمنغهام ونموها إلى الثورة الصناعية، حيث كان سكان برمنغهام هم الأكثر ابتكارًا واجتهادًا في إحداث هذا التغيير مقارنة بجميع المجتمعات البريطانية. يمكن للمرء العثور على مجموعة من الكاتدرائيات الفيكتورية المنتشرة في جميع أنحاء هذه المدينة الهادئة. تتخلل الهندسة المعمارية الجذابة لمدينة برمنغهام بشكل جيد مع سلسلة من القنوات والحدائق والمساحات الخضراء. تعد حديقة ساتون في برمنغهام أكبر حديقة حضرية في اوروبا، حيث تغطي مساحة 971 هكتارًا من الأراضي. وبصرف النظر عن عدد كبير من المباني التاريخية، تعد برمنغهام موطناً للعديد من المتاحف والمعارض الفنية، وأبرزها متحف برمنغهام ومعرض الفنون الذي يضم روائع ذات شهرة عالمية.

هامبشاير
هي مقاطعة آسرة، تقع في جنوب إنجلترا، وهي موطن لمدينتي بورتسموث وساوثهامبتون الشهيرتين، فضلاً عن متنزه نيو فورست الوطني المذهل. الأسباب الرئيسية لزيارة هامبشاير هي تاريخها المذهل والمناظر الطبيعية الخلابة وثروة الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار. من المنحدرات الساحلية المهيبة في جزيرة وايت إلى التلال المتموجة في متنزه ساوث داونز الوطني، هناك ما يسعد الجميع. يمكن للسياح استكشاف الموانئ البحرية الشهيرة في بورتسموث وساوثامبتون، وزيارة كاتدرائيات وينشستر وسالزبوري المذهلة، والتجول في قرى نيو فورست الساحرة التي تعود للقرون الوسطى. ولعشاق المغامرات، هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بها. سواء أكان ذلك التجديف في أو ركوب الدراجات الجبلية على طول طريق ساوث داونز، أو الإبحار حول جزيرة وايت. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء، تعد شواطئ هامبشاير العديدة والمتنزهات الريفية والحدائق مثالية للنزهات. لا تكتمل الزيارة إلى هامبشاير من دون استكشاف مدينتي بورتسموث وساوثامبتون الشهيرتين. توفر كلتا المدينتين أماكن تسوق فضلاً عن مجموعة من مناطق الجذب السياحي وافرة.

وندسور
وندسور هي واحدة من أكثر المدن التاريخية في إنجلترا، وتقع في مقاطعة بيركشاير. فهي موطن لقلعة وندسور، أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم. السبب الرئيسي لزيارة وندسور هو استكشاف القلعة القديمة. تعد القلعة مثالاً مذهلاً للهندسة المعمارية في العصور الوسطى وهي موقع للعديد من الأحداث الملكية. كما أنها موطن لأكبر مجموعة من التحف الملكية في العالم. تعدّ وندسور أيضًا مكانًا رائعًا لاستكشاف المناطق الريفية المحيطة. تتوفر الكثير من مسارات المشي وركوب الدراجات، فضلاً عن أنشطة ركوب القوارب وركوب الخيل. يمكن للزوار أيضًا المشاركة في رحلات القوارب على طول نهر التايمز أو استكشاف مدينتي ميدنهيد وإيتون القريبتين. تشمل أبرز معالم وندسور تغيير مراسم الحراسة في القلعة، واجتماع سباق رويال أسكوت السنوي، ومتحف مدرسة كلية إيتون. تستضيف المدينة أيضًا العديد من المهرجانات على مدار العام، بما في ذلك عرض وندسور الملكي للخيول.. عند زيارة وندسور، خذ الوقت الكافي لاستكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى الجذابة والاستمتاع بالمطاعم المحلية. هناك الكثير من المحلات التجارية التي تبيع الهدايا التذكارية والحرف اليدوية المحلية، فضلاً عن الكثير من المباني التاريخية التي تستحق الإعجاب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التقاط صور مذهلة تجسِّد لحظة قتال بين اثنين من الخيول البرية

بيت كاتبة قصص أطفال شهيرة معروض للبيع في الريف الإنجليزي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المدن الشهيرة في إنجلترا لقضاء إجازة أوروبية منوعة وغنية بالمعالم الجذابة أفضل المدن الشهيرة في إنجلترا لقضاء إجازة أوروبية منوعة وغنية بالمعالم الجذابة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:58 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
المغرب اليوم - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 17:16 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

خالد آيت طالب يفتتح مراكز صحية في جهة درعة
المغرب اليوم - خالد آيت طالب يفتتح مراكز صحية في جهة درعة

GMT 10:44 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
المغرب اليوم -

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:53 2024 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

كلوب يصدم ليفربول ويُعلن رحيله في نهاية الموسم

GMT 15:45 2023 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مشاركة 150 صانع محتوى ومؤثر ومبدع في "قمة المليار متابع

GMT 15:37 2024 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

تشافي يؤكد الوقت مثالي للتتويج بالسوبر الإسباني

GMT 14:32 2024 الإثنين ,05 شباط / فبراير

ليفربول الإنجليزي يستقر على خليفة يورجن كلوب

GMT 14:02 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

مدرب توتنهام ينفي رحيل إيريك داير إلى بايرن ميونخ

GMT 16:06 2024 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

ليفربول يعلن رسميا إعارة أحد لاعبيه إلى ويجان

GMT 18:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشكيل تشيلسى لمباراة بريستون بكأس الاتحاد الإنكليزى
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib