أفضل فنادق بريطانيا للسفر خلال فصل الخريف 2020 تعرّف عليها
آخر تحديث GMT 19:28:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

للحصول على عُطلة متميّزة الخلابة قبل بدء الشتاء القاسي

أفضل فنادق بريطانيا للسفر خلال فصل الخريف 2020 تعرّف عليها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل فنادق بريطانيا للسفر خلال فصل الخريف 2020 تعرّف عليها

الفنادق السياحية
لندن - المغرب اليوم

مع حلول فصل الخريف، فإن أفضل فنادق بريطانيا تنتظر زوارها لاكتشاف الطبيعة البريطانية الخلابة قبل بدء الشتاء القاسي. سنتعرف اليوم الى أفضل فنادق بريطانيا للسفر خلال الخريف 2020 لتختاروا بينها خلال رحلتكم المقبلة الى بريطانيا مع الاخذ بالاعتبار أي إجراءات متعلقة بجهود مكافحة فيروس كورونا حسب صحيفة "تلغراف" البريطانية العريقة.بارنسلي هاوس Barnsley House من أفضل فنادق بريطانيا لهذا الخريف يعتبر هذا الفندق الواقع في منطقة كوتسوولد Cotswold من الاجمل لهذه الفترة من العام خصوصًا وانهم يضم واحدة من أروع الحدائق في بريطانيا وتحديدا ممشى Laburnum بأشجاره الخلابة.

سيستكشف الزوار السبا الرائع الذي يوفر علاجات مائية مميزة وغرفة استرخاء مطلة على الحديقة الخلابة التي تستقطب الأنظار. ام الغرف في فنقد بارنسلي هاوس فتتميز بفخامتها والاحواض المزدوجة فيها وهي مطلة على مرج الحديقة المميزة.فندق ذا غلين ايغلز The Gleneagles من أفضل فنادق بريطانيا خلال الخريف 2020مما لا شك فيه ان فصل الخريف يحمل معنى مميزا في هذا الفندق التاريخي الذي يقع تحديدا في اسكتلندا وهو مشهور خصوصًا بين عشاق رياضة الغولف. ولأن هذه الرياضة تستوجب مساحات خضراء واسعة فإن الفندق يسحر رواده بذلك عبر مناظر خلابة وأشجار لامتناهية تتحول الى اللونين الأحمر الخريفي والذهبي الجميل.

وليزيد المشهد جمالًا فإن في خلفية الفندق تقع مجموعة جبال هيذر Heather حيث يمكن ممارسة عدد من الأنشطة الريفية المميزة هناك بما في ذلك ركوب الخيل. أما لوقت الاسترخاء، لا يمكن للزوار تفويت فترة شاي ما بعد الظهيرة البريطاني الشهر وتحديدا في صالة غليفيندون Glevendon في الفندق والتي تتميز بديكورها التاريخي واطلالتها الساحرة على الوديان لأجواء خريفية ساحرة.كليفيدين Cliveden من أفضل فنادق بريطانيا للسفر خلال الخريف يعني الخريف استكشاف الطبيعة الخلابة المحيطة بهذا الفندق الساحر الذي يقع في منطقة بيركشير في بريطانيا حيث تتألق أراضي هذا الفندق الريفي الشهير بألوان الخريف.

من ابرز المساحات الخارجية في الفندق "حديقة الماء" التي تسحر الزوار بالأشجار القديمة كما توفر الغابات المحيطة مسارات مشي واستكشاف طويلة خصوصًا تلك المنحدرة وصولا الى وادي التايمز.غرايفتاي مانور Gravetye Manor من أفضل فنادق بريطانيا خلال خريف 2020 للباحثين عن مشهد جمالي ساحر فإن هذا الفندق يشكل مشهدًا يكاد يشبه من الخيال الخريفي وتحديدا في منطقة West Sussex في انكلترا. ومع ان هذا الفندق يشتهر بأزهار التوليب خلال فصل الربيع فإن الخريف يجلب أنواعا أخرى من الازهار والنباتات والأشجار وغيرها... يمكن تناول الطعام البريطاني الدافئ في مطعم الفندق المطل على حديقة الزهور.

 

قد يهمك ايضا:

جزيرة "موريشيوس" تمنحك "شهر عسل" حالم ومميز

قلاع إيطالية تحوّلت إلى فنادق سياحية للاستمتاع بعطلة ملكية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل فنادق بريطانيا للسفر خلال فصل الخريف 2020 تعرّف عليها أفضل فنادق بريطانيا للسفر خلال فصل الخريف 2020 تعرّف عليها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib