الاتحاد للطيران تُطلق خريطة تفاعلية لمتابعة فيروس كورونا في جميع وجهاتها
آخر تحديث GMT 20:50:56
المغرب اليوم -
اتصال هاتفي ثلاثي يوقف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع روسيا تعلن تلقيها طلبات للحصول على مليار جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس "كورونا" جهاز أمن الدولة في لبنان يؤكد تحذيره السلطات المختصة بتقرير مفصل من خطورة المواد التفجرة في مرفأ بيروت فلاديمير بوتين يعلن موافقة وزارة الصحة الروسية على اللقاح الروسي لكورونا وأن ابنته أخذت اللقاح الإعلام الأمني في العراق يعلن انفجار عبوة ناسفة برتل تابع لقوات التحالف الدولي في منطقة التاجي شمالي العاصمة بغداد تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمالالرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال
أخر الأخبار

تعتمد على خوارزميات حاسوبية متقدمة لتقصي أحدث معلومات السفر

الاتحاد للطيران تُطلق خريطة تفاعلية لمتابعة فيروس "كورونا" في جميع وجهاتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد للطيران تُطلق خريطة تفاعلية لمتابعة فيروس

الاتحاد للطيران في أبوظبي
أبو ظبي - المغرب اليوم

أبرمت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع سيتاتا (SITATA)، شركة إدارة مخاطر السفر الكندية، لإطلاق خريطة تفاعلية عبر الموقع الرسمي للشركة الإماراتية يتيح لضيوف "الاتحاد" إمكانية الحصول على معلومات عامة وشاملة حول الوضع القائم المتعلق بفيروس كورونا في كل وجهة من وجهات الاتحاد للطيران.

وتعتمد خريطة السفر على خوارزميات حاسوبية متقدمة لتقصي أحدث معلومات السفر من خلال البيانات والتصريحات الإعلامية العالمية، والتي يتم تحديثها بسرعة عبر منصتها، وتستمد معلوماتها من التصريحات والبيانات، التي تنشر على المواقع الرسمية الحكومية.

ويقوم فريق تحليل المعلومات من سيتاتا بفحص الأخبار والتصريحات والتأكد من صحتها وتحديثها على الدوام، ما يتيح لضيوف الاتحاد مصدر معلومات سهل وسريع يمكنهم العودة إليه للتأكد من وضعهم خطط سفر مطلعة ووافية.

وفي هذا الخصوص، تحدث فرانك ماير، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلا: "مع التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر في العديد من الوجهات، يهمنا أن نوفّر لضيوفنا كافة الإرشادات والمعلومات المتعلقة بكوفيد-19 من مصادرها في البلدان، التي يعتزمون السفر إليها.

وتابع: لا يزال الوضع القائم متقلبا وغير مستقر، ومع الإرشادات الجديدة، التي يتم تطبيقها يوميا وبين حين وآخر، يصبح من الأهمية بمكان أن نقوم، بصفتنا شركة طيران دولية، بتوفير الدعم اللازم لضيوفنا وتزويدهم بأكبر قدر من المعلومات، التي تهمهم وتعزز من سفرهم بثقة أكبر وراحة بال.

وتوفر الخريطة معلومات هامة من شأنها أن تؤثر على ترتيبات سفر الضيوف، والتي تتضمن القيود المفروضة على الحدود، ومواعيد الحظر، والتدابير الاحترازية الإلزامية، وشروط الحجر الصحي، وعمليات المطار والرحلات وعدد الإصابات بفيروس كورونا كوفيد-19 في كل وجهة.

ويمكن للضيوف الوصول إلى خريطة السفر مباشرة عبر موقع الشركة etihad.com تحت عنوان "دليل الوجهة/ destination guidelines".

وأضاف ماير: "يعد التعاون مع سيتاتا مبادرة أخرى جديدة من بين غيرها من المبادرات، التي تقوم الاتحاد للطيران بها للتأكد من سلامة وصحة ضيوفها على امتداد تجربة سفرهم."

ومن جهته، قال آدم ساينت جون، الرئيس التنفيذي لشركة سيتاتا: " إن الاستجابة السريعة للاتحاد في تعزيز السفر الصحي والآمن، أظهرت قدرة قيادية مذهلة على صعيد القطاع".

ونهاية الشهر الماضي، أبرمت الاتحاد شراكة مع ميديكوس للذكاء الاصطناعي، المتخصصة في تقنيات الرعاية الصحية والتي تتخذ من النمسا مقراً لها، بهدف إطلاق أداة لتقييم المخاطر المتعلقة بفيروس كورونا، بما يساعد ضيوف الشركة على اتخاذ قرارات واعية حول السفر.

وتعمل أداة تقييم المخاطر، التي تعتمد على تقنيات شركة ميديكوس للذكاء الاصطناعي، على إرشاد ضيوف الاتحاد أثناء تقييم احتمال التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال الإجابة على 22 سؤالاً.

قد يهمك ايضا

"الاتحاد للطيران" تبدأ تسيير رحلات محدودة باتجاه واحد إلى أبوظبي

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تسيّر رحلاتها بين 20 مدينة في ثلاث قارات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تُطلق خريطة تفاعلية لمتابعة فيروس كورونا في جميع وجهاتها الاتحاد للطيران تُطلق خريطة تفاعلية لمتابعة فيروس كورونا في جميع وجهاتها



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات أنيقة وعصرية مِن وحي أوليفيا باليرمو

واشنطن _المغرب اليوم

GMT 18:01 2020 الخميس ,23 تموز / يوليو

جولة داخل منزل أميركي مفعم بالحيوية

GMT 01:50 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

مندوبية الحليمي تطلق منصة للدعم المدرسي في المغرب

GMT 21:47 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

عطور قديمة جدا تعرفي إليها

GMT 21:13 2020 الأحد ,21 حزيران / يونيو

«تيز ذا لو» يفوز بسباق بلمونت ستيكس

GMT 09:20 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

جولة داخل منزل "ريكي مارتن" بنيويورك

GMT 17:30 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

طريقة تحضير ماربل كيك بالبرتقال

GMT 06:25 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

جامعة عين شمس تستقبل سفيرة البرتغال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib