هيئة السياحة والثقافة والاتحاد للطيران تطلقان حملة استكشفوا أبوظبيِ
آخر تحديث GMT 23:37:47
المغرب اليوم -

هدفها التسويق السياحي المشترك في خمس أسواق جديدة

هيئة السياحة والثقافة والاتحاد للطيران تطلقان حملة "استكشفوا أبوظبي"ِ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيئة السياحة والثقافة والاتحاد للطيران تطلقان حملة

شركة " الاتحاد للطيران"
أبوظبي - المغرب اليوم

أعلنت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" وشركة " الاتحاد للطيران" تعزيز حملتهما التسويقية السياحية المشتركة " استكشفوا أبوظبي " لتشمل خمس أسواق جديدة خلال العام الجاري هي الصين وفرنسا وايطاليا والبرازيل والولايات المتحدة لتغطي  10  دول في أربع قارات. وأسهمت الحملة التي تستمر على مدار العام في زيادة معدلات حجز الغرف الفندقية من ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا والهند واستراليا، فيما تمتد بأنشطتها خلال عام 2014 إلى آفاق جديدة بغية دعم أطر التعاون مع الشركاء المحتملين في الصين وفرنسا وايطاليا والبرازيل والولايات المتحدة.
وقال جاسم الدرمكي نائب مدير عام " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " في تصريح له إن حملة " استكشفوا أبوظبي " سجلت نجاحا ملموسا خلال عامها الأول من خلال تنفيذ  38  مبادرة تسويقية سياحية مشتركة و 10  جولات تعريفية في أبوظبي لـ 755  وكيلا سياحيا و 250  من الوكلاء المستقلين وفرق عملهم، إلى جانب تنظيم جولات تفقدية في الأسواق المستهدفة الجديدة.
وأضاف أن الحملة حققت نتائج ايجابية خاصة في ألمانيا والمملكة المتحدة، يؤكدها ارتفاع متوسط فترات الإقامة الفندقية لزوار باقات العطلات والبرامج التي يوفرها وكلاء السفر والسياحة المشاركون في الحملة،  فيما انعكس ذلك على أداء المنشآت الفندقية في أبوظبي في العام الماضي الذي استقبلت خلاله  8 ر2  مليون نزيل أمضوا  6 ر8  مليون ليلة فندقية بنسبة نمو  26  في المائة مقارنة بعام 2012.
وتوقع استمرار النمو في العام الجاري وصولا إلى "أهدافنا الرامية إلى استقطاب 1 ر3  مليون نزيل وزيادة عدد الليالي الفندقية بنسبة  10  في المائة .
وقال جاسم الدرمكي اننا " نسعى إلى إطلاق عدد من البرامج في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر القليلة المقبلة بحيث تلبي الاحتياجات النوعية لهذا السوق المهم".
واختتم فريق حملة " استكشفوا أبوظبي " مؤخرا جولة عمل في ايطاليا وفرنسا للاتفاق مع شركاء جدد، جرى اطلاعهم على مقومات الحملة وكيفية استثمارها.
وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في " الاتحاد للطيران " : " نحن سعداء بنجاح الحملة ونتطلع بحماس للتعاون مجددا مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة و البناء على نجاحاتها السابقة ".
وأضاف أنه " بدأ بالفعل التعاون مع منظمي الرحلات السياحية من إيطاليا وفرنسا، وسننظم جولات مماثلة في الولايات المتحدة تستهدف على وجه التحديد نيويورك ولوس أنجلوس أحدث وجهاتنا في الولايات المتحدة، وأضاف أما في أميركا الجنوبية سنركز على البرازيل بتنظيم أنشطة ترويجية مكثفة في "ساو باولو" بالتزامن مع معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية في شهر أبريل/ نيسان المقبل ".
ويضع فريق حملة " استكشفوا أبوظبي" نصب عينيه تطوير مبادرات مماثلة للسوق الخليجية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة السياحة والثقافة والاتحاد للطيران تطلقان حملة استكشفوا أبوظبيِ هيئة السياحة والثقافة والاتحاد للطيران تطلقان حملة استكشفوا أبوظبيِ



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 11:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب بحر إيجة جنوب غربي تركيا

GMT 14:58 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

ساري يؤكّد أن مستوى لاعبيه أمام "ليستر" الأفضل

GMT 11:20 2023 الثلاثاء ,16 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 16 مايو/ أيار 2023

GMT 18:27 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

المغرب يُخطّط لإنتاج الغاز من حقل العرائش ابتداء من 2024

GMT 03:16 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

اختتام بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية في شمال غزة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib