أفضل 20 مولات التسوق في جدة
آخر تحديث GMT 17:01:58
المغرب اليوم -

أفضل 20 مولات التسوق في جدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل 20 مولات التسوق في جدة

20 مولات التسوق
الرياض - المغرب اليوم

هذا المكان ليس فقط لأولئك الذين يريدون الذهاب الى مولات التسوق في جدة بغرض الشراء والتبضع، ولكن أيضًا لهواة التاريخ. يتميز هذا المركز التجاري بممشى من قسم التاريخ حيث يمكن للزوار التنزه في ممر التراث. تم تزيين هذا القسم بالديكورات التقليدية واللوحات السعودية التاريخية وكذلك المحلات التي تبيع الاكسسوارات و الألبسة المحلية.

رد سي مول Red Sea Mall
مولات جدة السعودية
رد سي مول
هذا المكان ليس فقط لأولئك الذين يريدون الذهاب الى مولات التسوق في جدة بغرض الشراء والتبضع، ولكن أيضًا لهواة التاريخ. يتميز هذا المركز التجاري بممشى من قسم التاريخ حيث يمكن للزوار التنزه في ممر التراث. تم تزيين هذا القسم بالديكورات التقليدية واللوحات السعودية التاريخية وكذلك المحلات التي تبيع الاكسسوارات و الألبسة المحلية.

تبلغ مساحة رد سي مول 242،200 مترًا مربعًا و يضم العديد من متاجر الماركات العالمية مثل : Burberry و Coach و Centrepoint و H&M. اضافة الى مخازن الأثاث مثل : HOM و Pottery Barn على سبيل المثال. يحتوي رد سي مول أيضًا على معرض فني لهواة الفن كما يمكنك أيضًا الإقامة في فندق إيلاف جدة ، الذي هو جزء من المركز التجاري.

أين يقع رد سي مول وكيفية الوصول إليه؟

 

مول العرب Arabia Mall
مولات جدة السعودية
العرب مول
يعتبر هذا من مولات التسوق في جدة المثالي للعائلات. و من أحد الأسباب الكثيرة وراء ذلك هو منطقة KidZania للأطفال ، المكان التفاعلي الممتع الذي لا يلعب فيه الأطفال فحسب ، بل يتعلمون أيضًا تطوير مهاراتهم من خلال محاكاة وظائف الحياة الحقيقية.

يعد مول العرب أحد أكبر مولات التسوق في جدة ويضم جميع متاجر الملابس والأحذية الشهيرة تقريبًا مثل زارا وديبنهامز وفورفر 21 جنبًا إلى جنب مع المزيد من المتاجر الراقية مثل تيد بيكر و DKNY وغيرها الكثير. بالإضافة إلى قاعة الطعام ، يحتوي المول أيضًا على العديد من المقاهي مثل : مقهى Ferrari و بعض المطاعم مثل : مطعم فرايدايز و Simit Saray.

أين يقع العرب مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

صيرفي ميجا مول Serafi Mega Mall
مولات جدة السعودية
الصيرفي ميغا مول
صيرفي ميجا مول أحد مولات التسوق في جدة المثالي لأولئك الذين يريدون أكثر من مجرد تجربة تسوق. يشتهر المركز التجاري في الغالب بألعابه الترفيهية In10so. يتتضمن In10so أنشطة مسلية مثل ألعاب الليزر والبولينج و يقع في الطابق العلوي للمركز التجاري مع قاعة الطعام. يحتوي صيرفي ميجا مول أيضًا على حلبة للتزحلق على الجليد  و التي تُستخدم الآن في ألعاب Bumper-Car-On-Ice.

قد لا يحتوي هذا المركز التجاري على أكبر عدد من المحلات التجارية ، لكنه بالتأكيد يحتوي على متاجر شهيرة مثل Victoria’s Secret و MAC و H&M.

أين يقع الصيرفي ميجا مول وكيفية الوصول إليه؟

 

عزيز مول Aziz Mall
مولات جدة السعودية
عزيز مول
عزيز مول هو بالتأكيد واحد من مولات التسوق في جدة الأكثر الشعبية، لأنه مزدحم دائمًا سواء في أيام الأسبوع أو في عطلات نهاية الأسبوع. يضم عزيز مول العديد من المتاجر ، لذا فأنت ملزم بشراء شيء في كل مرة تذهب فيها إلى هناك.

بعض المتاجر المتاحة هناك مثل : بيرشكا ، تيرانوفا ، ستراديفاريوس ، L.C. ويكيكي ، زارا ، مانجو ، و أشياء أخرى كثيرة. سيتمكن الأطفال أيضًا من اللعب في بيليبيز ، الملعب الداخلي الكبير والآمن.

أين يقع عزيز مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

لو شاتو مول Le Chateau Mall
مولات جدة السعودية
لو شاتو مو
يعد لو شاتو مول بلا شك أحد أشهر مولات التسوق في جدة. كما يوحي اسمه ، تم بناء هذا المول مع تصميم معماري متقن يحتوي على أسماء تجارية فاخرة. يحتوي لو شاتو مول الأنيق في الهواء الطلق على محلات شهيرة للمصممين مثل Versace و Kenzo و D & G kids و Pronovias.

على الرغم من أنه لا يحتوي على منطقة طعام تقليدية ، إلا أنه يضم مجموعة متنوعة من المطاعم مثل Piatto و Quirinale و Steak House.

أين يقع لو شاتو مول وكيفية الوصول إليه؟

 

مركز بوليفارد للتسوق Boulevard Jeddah
مولات جدة السعودية
جدة بوليفارد
بالنسبة إلى نخبة مولات التسوق في جدة الراقية، يعد مركز بولفارد تجربة فاخرة بامتياز. يحتوي بولفار على متاجر رائدة من أشهر الأسماء في العالم مثل Prada و Gucci و Armani و LOEWE. حتى إذا كنت لا تنوي شراء أي شيء ، فانه من الممتع التجول في الفضاء المفتوح مع كل هذه الأزياء من حولك. إنه مكان ذو فخامة فرنسية ساحرة.

أين يقع مركز بوليفارد جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

مركز الخياط التجاري El Khayyat Center
مولات جدة السعودية
مركز الخياط التجاري
يقع مركز الخياط التجاري في منطقة روديو درايف بمدينة جدة ، و يضم مجموعة متنوعة من علامات الموضة الراقية. يحتوي المركز على ماركات ألبسة فاخرة مثل Gucci و Louis Vuitton و Chanel و Laure الذي تم افتتاحه حديثًا.

أين يقع مركز الخياط التجاري جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

أنا غير مول Ana Special Mall
مولات جدة السعودية
أنا غير مول
يعتبر أنا غير مول من مولات التسوق في جدة الذي يرقى إلى مستوى اسمه ، ولا يُعرف بديكوره المذهل فحسب ، بل لأنه أيضًا يضم محلات تجارية محلية فريدة من نوعها. وتشمل هذه المحلات ماركات رائدة مثل : Fash Flare و Sotra Boutique و Hatoon Box.

بالإضافة إلى كل ذلك ، يضم أنا غير مول مقهى Glow Café ومطعم “شبابيك” ، وهما مكانان يقدمان الأطباق والمشروبات اللذيذة. للحفاظ على التقاليد ، يضم أنا غير مول مقهى “هل الكيف” الذي يقدم القهوة العربية التقليدية.

أين يقع أنا غير مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

هيفاء مول Haifaa Mall
مولات جدة السعودية
هيفاء مول
على الرغم من أن هيفاء مول قد لا يكون أحد أكبر مولات التسوق في جدة، إلا أنه بالتأكيد أحد أفضل مراكز التسوق في عروس البحر الأحمر. انه يحتوي على الكثير من المتاجر نفسها مثل عزيز مول (F&F ، Bershka ، Mango) اضافة الى بعض الماركات الأخرى و بعض المقاهي و المطاعم.

أين يقع هيفاء مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

ستارز افينيو مول Stars Avenue Mall
مولات جدة السعودية
ستارز افينيو مول
هذا المركز التجاري هو أحد الوجهات الفاخرة للتسوق في مولات التسوق في جدة. فهو يجمع بين كل من مواهب التصميم المحلي مع تصاميم الماركات التجارية. تتوفر متاجر مثل Tiffany و Marc Jacobs و Tous و Rubaiyat إلى جانب Maison BO-M و Cream و NewBury.

واحد من مناطق الجذب في ستارز افينيو مول هو مقهى “سيراميك”. لا يقدم هذا المقهى الطعام فحسب ، بل يقدم نشاطًا فريدًا من الرسم على القطع الأثرية الخزفية مثل الأطباق أو الأكواب. تشمل المطاعم الأخرى التي تقدم وجبات شهية هناك مطعم بهارات و مطعم أوليو.

أين يقع ستارز افينيو مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

جدة مول Jeddah Mall
مولات جدة السعودية
جدة مول
من اكبر و افضل مولات التسوق في جدة، حيث يقع في شارع التحلية ويتألف من 3 طوابق تحوي العديد من المحلات التجارية لماركات عالمية ومحلية بالاضافة الى المطاعم، يتميز بوجود اشجار النخيل ونافورات المياه الجميلة

أين يقع جدة مول وكيفية الوصول إليه؟

 

الاندلس مول Al Andalus Mall
مولات التسوق جدة السعودية
الاندلس مول جدة
يعد الاندلس مول جدة  واحد من اكبر وأفخم مولات التسوق في جدة، حيث تبلغ مساحته 120 ألف متر مربع ويقع الاندلس مول في موقع متميز داخل مركز مدينة جدة.

يضم المول عدد هائل من المحلات التجارية المميزة والتي تحمل أشهر الماركات العالمية الراقية، إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية المميزة مثل مناطق الألعاب والمطاعم الشهيرة

وبفضل المميزات التي يتمتع بها مول الاندلس فإنه حاز على جائزة سيتي سكيب العالمية لأفضل مشروع تجاري لعام 2009 كما أنه يعد من معالم جدة السياحية الشهيرة التي يقصدها العديد من الزوّار.

أين يقع الاندلس مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

روشان مول Roshan Mall
مولات جدة السعودية
روشان مول جدة
روشان مول جدة Roshan Mall هو واحد من أرقى مولات جده ومن بين اهم معالم السياحة في جدة يقع المول في حي البساتين وتحديداً على طريق الملك عبد العزيز، ويتميز بطراز مميز يحاكي التراث السعودي القديم.

يحتل الروشان مول جده مساحة 70 ألف متر مربع مُقسمة بين المحال التجارية الفاخرة التي تحمل الماركات العالمية الشهيرة، إلى جانب المطاعم الشهيرة وعدد آخر من المرافق المميزة

أين يقع روشان مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

مول حراء الدولي Heraa International Mall
مولات جدة السعودية
مول حراء الدولي
حراء مول الواقع في حي النعيم بشارع حراء يعتبر من اكبر مولات جدة حيث يضم عدد كبير من المحلات التجارية لماركات عالمية ، ويشمل 350 متجر بالاضافة الى المطاعم العالمية و منطقة كبيرة مخصصة للعب الأطفال

أين يقع مول حراء الدولي وكيفية الوصول إليه؟

 

السلام مول Al Salaam Mall
مولات جدة السعودية
السلام مول جدة
حراء مول الواقع في حي النعيم بشارع حراء يعتبر من اكبر مولات جدة حيث يضم عدد كبير من المحلات التجارية لماركات عالمية ، ويشمل 350 متجر بالاضافة الى المطاعم العالمية و منطقة كبيرة مخصصة للعب الأطفال

أين يقع السلام مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

الياسمين مول Al Yasmeen Mall
مولات جدة السعودية
الياسمين مول جدة
يقع الياسمين مول على طريق الحرمين في جدة بمساحة تأجير إجمالية تقارب 60 ألف متر مربع و يضم 210 منفذ للبيع بالتجزئة، بما في ذلك مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية المميزة. يستقبل المركز تسعة ملايين زائر سنوياً يحظون بمزيج مذهل من مرافق التجزئة و الترفيه، و هو يشكل وجهة رائعة لتجار التجزئة الراغبين بتطوير أو ترسيخ علاماتهم التجارية في المملكة. المركز به وكالات تجارية، ملابس، عطور، ساعات، أحذية، بالإضافة لمنطقة المطاعم و الجلسات العائلية و منطقة ترفيه الأطفال. مالك هذا المركز هي مجموعة المراكز العربية، التي تعد أكبر مالك و مشغل للمجمعات التجارية في المملكة العربية السعودية.

أين يقع الياسمين مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

 

مركز الكورنيش التجاري Corniche Commercial Center
مولات جدة السعودية
مركز الكورنيش التجاري
مركز تسوق عائلي لجميع المستلزمات العائلية بأسعار منخفضة التكلفة. حيث أن المحلات المتواجدة في المركز من المحلات المحلية البسيطة.وبينما تقع معظم مراكز التسوّق في جدة في الضواحي، يقع مركز الكورنيش التجاري في مكان فريد من نوعه في منطقة الواجهة البحرية الخلابة بالقرب من قلب مدينة جدة. لحسن الحظ، لم يكن على مركز كورنيش التجاريالتضحية بحجمه أو تنوّعه بسبب موقعه المتميز. يحتوي مركز جدة للتسوّق على 11 طابقًا تضم ماركات عالمية للملابس والإلكترونيات، فضلاً عن أماكن مفضلة إقليميًا لبيع الألعاب والمجوهرات.

أين يقع مركز الكورنيش التجاري وكيفية الوصول إليه؟

 

فلامنجو مول Flamingo Mall
مولات جدة السعودية
فلامنجو مول
يحتوي مركز فلامنجو مول على الكثير من المحلات المختصة للملابس، الأحذيةـ، الأكسسوارات، العطور ومستحضرات التجميل. كما أنه يتميز بأكبر مجمع مطاعم، و بأكبر صالة ترفيه للأطفال ويتواجد به عدد كبير من الشركات والماركات العالمية

أين يقع فلامنجو مول جدة وكيفية الوصول إليه؟

الحجاز مول Hijaz Malls
مولات جدة السعودية
الحجاز مول جدة
تأسس عام 1998، وتبلغ مساحته الإجمالية 35,000 متر مربع، ويقع على طريق مكة الرئيسي السريع الى جدة. يغطي حجاز مكة 18,000 متر مربع من مساحة التأجير الإجمالية ويحتوي على 250 وحدة من العلامات التجارية المحلية والعالمية متوزعين في طابقين. مع مساحة واسعة لمواقف السيارات، وأيضا يضم الحجاز مكة فن لاند (مركز ترفيهي عائلي)، مكتبة جرير، سيتي ماكس، ماك، داماس، تيم هورتنز، ستاربكس، روت 66، سكيتشر، جيوردانو، والعلامات التجارية المحلية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم. الحجاز مكة من أفضل وجهات التسوق العائلية في مدينة مكة.

سوق جدة الدولي Jeddah International Market
سوق جدة الدولي
عتبر سوق جدة الدولي من أرقى المراكز التجارية في مدينة جدة ويقع السوق في مكان متميز على طريق المدينة النازل جوار فندق مريديان على مساحة إجمالية تقدر بـ 75000 ( خمسة وسبعون ألف متر مربع ) وقد أنشئ عام 1400 هـ وتم افتتاحه في عام 1401 هـ .سوق جدة الدولي هو المكان الأنسب لقضاء أنسب وأمتع الأوقات مع عائلتك حيث يشمل المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية و الذهب و المجوهرات

قد يهمك ايضا

إليك أجمل و أرخص الدول السياحية الجذابة حول العالم إلى السفر

كازاخستان أكثر الأماكن يشعر فيها السائح بالراحة والاسترخاء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 20 مولات التسوق في جدة أفضل 20 مولات التسوق في جدة



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 11:29 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف
المغرب اليوم - أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 14:17 2024 السبت ,23 آذار/ مارس

محمد صلاح ينشر صورة غامضة على "إكس"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib