حصان خشبي يميز منزل برويس جونسون الشهير في بروميروز هيل
آخر تحديث GMT 07:48:06
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

يعتبر جزءًا صغيرًا من تاريخ بريطانيا العريق

حصان خشبي يميز منزل برويس جونسون الشهير في "بروميروز هيل"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حصان خشبي يميز منزل برويس جونسون الشهير في

منزل برويس جونسون السابق
لندن ـ ماريا طبراني

يعتبر منزل برويس جونسون السابق هو جزء من منطقة "بروميروز هيل"، وأيضًا قطعة صغيرة من تاريخ بريطانيا السياسي، كان معروفًا بوجود حصانًا خشبيًا عند النافذة، وهذا الحصان يخص مالك المنزل ستانلي جونسون والذي اشتراه في 1994، وهو والد وزير الخارجية الحالي بوريس جونسون.

وكان هذا المنزل ذو اللون الوردي الباستيل شاهدًا على حملة بوريس الناجحة في عام 2008، إذ انتخابه عمدة لندن، وكان بمثابة خلفية للمقابلات التليفزيونية للمرشح آنذاك.

ويتكون المنزل من أربع غرف نوم، ويعود إلى عام 1820، ويطل على حديقة بريمروز هيل، وكان مسكنًا للبطريرك جونسون لمدة 15 عامًا، والآن معروض للبيع في السوق بسعر 11.25 مليون جنيه استرليني. حصان خشبي يميز منزل برويس جونسون الشهير في بروميروز هيل

وستانلي هو والد راشيل جونسون، الصحافية ومقدمة التلفزيون، ويضم المنزل الذي يبلغ مساحته 5226 قدمًا مربعًا، أربع غرف نوم وأربعة حمامات، وغرفة استقبال واسعة ومطبخ عائلي يدخل إليه الضوء، وغرفة إفطار، وغرفة سينما، وقبو للنبيذ.

ويمكن لغرفة الطعام أن تستوعب 12 شخصًا، وفي الماضي استضافت ضيوف جونسون رفيعي المستوى من السياسيين إلى الأدباء، حيث ألف ستانلي أربعة كتب.

وحافظت عائلة ستانلي على ديكور الستينات الذي ميز المنزل، والذي كان موطنًا لكاتب السيناريو لوكاس هيلر، ولكن أحدث ملاكه أجروا عمليات تجديد جذرية قبل خمس سنوات، وعلى الرغم من التحديث، ما يزال البيت الوردي واحدًا من الخصائص المميزة لبريمور هيل.             حصان خشبي يميز منزل برويس جونسون الشهير في بروميروز هيل

ويحتوي المنزل على واجهات حجرية، ومدخل رخامي ونوافذ كبيرة في الطابق الأرضي، وقال ستانلي إنه أعجب بالمنزل منذ فترة طويلة، حين كان يعيش مع عائلته في السبعينيات في بريمورز هيل، وحين عرض المنزل للبيع، اشتراه وعاشت فيه العائلة 15 عامًا، دون تغيير الديكور الفيكتوري.

وعاشت عائلة جونسون في الحي لأول مرة في السبعينيات، ومن ثم سافر ستانلي إلى بروكسل ثم إلى أكسفورد لمتابعة حياته المهنية في المفوضية الأوروبية، وعاد في 1994، واشترى المنزل.             

وقال ريتشارد بيرنستون، مدير أستون تشيس، الشركة العقارية المسؤولة عن المنزل" يعد المنزل ملكية مميزة للمنطقة، فقد أمتلكه لوكاس هيلر، ومن ثم عائلة ستانلي، ولسنوات عديدة كان معروفًا بالحصان الخشبي الجميل، والذي وضعته عائلة جونسون، وكان واضحًا للعامة من النافذة الأمامية".

ويوجد في الطابق الأرضي من المنزل غرفة السينما ذات اللون الأحمر الداكن، وأريكة جلد الغزال وسجادة حمراء ناعمة، ويمزها كرات الديسكة، ويوجد أيضًا صالة رياضية صغيرة وغرفة نوم للضيوف وحمام، بالإضافة إلى مساحة تخزين واسعة، وأيضًا غرفة المعيشة والمطبخ والذي يتميز بالرخام الملون والخزائن الخشبية، مع الجدران الخضراء.

وتؤدي الأبواب الزجاجية إلى غرفة النباتات التي يدخلها ضوء الشمس، ويقود المطبخ إلى غرفة النبيذ، وتتميز الغرفة العائلية الفسيحة بأبواب الزجاج من الأرض إلى السقف والتي تسمح بدخول كمية كبيرة من الضوء، كما تطل على الحديقة.

ويتميز الطابق الأرضي بالجدران الرمادية والسجاد الهندسي والثريات البلورية، ويؤدي مدخل القاعة إلى غرفة الاستقبال الرسمية ويوجد به الأرضيات الباركية الداكنة اللون والأسقف العالية، والمدفأة، وتقود غرفة الاستقبال إلى غرفة تناول الطعام في الهواء الطلق.

أما الطابق الأول به غرفتا نوم جميلتان مع حمام داخلي وبإطلالة على حديقة بريمروز هيل، وفي الطابق العلوي يوجد غرفة نوم رئيسية وفيها خزانة ملابس كبيرة ومنطقة لخلع الملابس، وخزائن الزجاج العتيقة وأرضيات الباركيه، وحمام من الرخام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حصان خشبي يميز منزل برويس جونسون الشهير في بروميروز هيل حصان خشبي يميز منزل برويس جونسون الشهير في بروميروز هيل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib