أفضل دليل لكيفية اختيار الخزانة المثالية للملابس
آخر تحديث GMT 08:06:23
المغرب اليوم -

أثبتت أن 61% من الأشخاص ليس لديهم سرير

أفضل دليل لكيفية اختيار "الخزانة المثالية" للملابس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل دليل لكيفية اختيار

كيفية اختيار "الخزانة المثالية" للملابس
لندن - ماريا طبراني

يتفق الناس على أهمية خزانة الملابس مثل الأريكة أو السرير إلا أن دراسة حديثة أثبتت أن 61% من الأشخاص ليس لديهم خزانة في غرف نومهم، وخلصت الدراسة إلى اتجاه ثلثي الأفراد إلى استخدام هيكل حديدي لتعليق الملابس بسبب عدم وجود خزانة ملابس، ويقول مارك كيلي، مدير التسويق في Furniture123: "إنه أمر مثير للقلق، ولكن ربما ليس مفاجئًا لمعرفة أن كم المشترين الأوائل الذين يعيشون من دون أساسيات الأثاث عند شراء منزل لأول مرة، ويركز الكثيرون على امتلاك المال لشراء المنزل وينسون بعض العناصرا لأساسية التي ربما تحول دون العيش بشكل مريح، وننصح المشترين الأول بإنشاء قائمة بكل ما يحتاجونه من قطع الأثاث، وتتوفر خيارات تمويل لمساعدة أصحاب المنازل لتقسيم التكلفة على مدى أشهر عدة".
أفضل دليل لكيفية اختيار الخزانة المثالية للملابس

وأشار  Furniture123 إلى أن الأمر يستغرق 46 أسبوع من المشترين لتجهيز منزلهم الجديد بشكل كامل في حين يعتبر المشترون الأوائل أن الخزانة لا لزوم لها مع ترجيح الحصول على واحدة على مدار العام، ولكن كيف تختار الخزانة الخاصة بك؟، لم يعد شراء خزانة أمر بسيط حاليا حيث تتجول فى المتاجر وتختار واحدة وانتهى الأمر، فالخزانة ذات الاستثمار الجيد تتبعك من منزل إلى آخر.

المساحة

ليس هناك أسوا من أن تجد خزانة الملابس التي ترغب فيها مع اكتشاف أنها لا تناسب غرفتك، وتحتاج قبل شراء الخزانة الخاصة بك أن تعرف أين ترغب في الجلوس في الغرفة وتقيس المساحة الخاصة بك، ويجب عليك التأكد من المساحة بين الخزانة وقطع الأثاث الأخرى، بحيث تشتري خزانة تناسب المساحة المتاحة لديك ويمكنك الاستعانة بيوتيوب.
أفضل دليل لكيفية اختيار الخزانة المثالية للملابس

الأنواع

بعد أن علمت المساحة المخصصة للخزانة الخاصة بك يجب عليك الاختيار بين الأنواع المختلفة، فهل تحتاج إلى خزانة ذات بابين كنوع شائع وعادة ما يكون لها تصميم بسيط من الرفوف والأدراج، وهناك خزانات أخرى تضم 3 أو 4 أبوابوغالبا ما تضم نفس تصميم الخزانة ذات البابين مع إضافة قضيب حديدي لتعليق الملابس أو إضافة رفوف على الجانبين، وعادة ما يختار تلك الخزانة الأزواج أو الأشخاص الذين لديهم العديد من الملابس، وتعد الخزانة ذات الباب الجرار خيارا ذكيا للأشخاص الذين ليس لديهم مساحة كافية للأبواب، وغالبا ما تضم مساحة وفيرة لحفظ الملابس وعدة أدراج ورفوف في الجزء السفلي.

الميزانية

على الرغم من أن خزانة الملابس تعد ثاني أهم قطعة في غرفة النوم بعد السرير إلا أن شراءها لا يعني بالضرورة تفريغ حسابك المصرفي، وبعد أن حدتت المساحة المخصصة للخزانة والنوع المناسب لك يجب عليك أن تفكر في ميزانيتك وقم بالبحث لتشتري خزانة أنيقة ومتينة ولديها مساحة تخزين كافية لتلبية احتياجاتك، ويجب عليك التفكير في شراء خزانة مُجمعة مسبقا أو لا، وفي حين أن الخزانة المجمعة مسبقا توفر لك الوقت لكنها تكون أغلى سعرا عن نظرائها، وهنا تتميز خزانات إيكيا من حيث الأناقة لكنها لا تتخلى عن الجودة لصالح الأسعار المنخفضة، وللمساعدة قمنا بتجميع بعض أنواع الخزانات المختلفة حتى تعثر على ما تريد.
أفضل دليل لكيفية اختيار الخزانة المثالية للملابس

خزانة باكس: وتأتي الخزانة من إيكيا ويمكن تعديلها بسهولة ويمكن لك تغيير العرض والاتفاع والشكل النهائي المطلوب، وتقدم إيكيا أثاث نموذجي تقوم بتجميعه بنفسك ويمكنك الاستفادة من خدمة تجميع الأثاث المعروضة إذا رغبت في ذلك.

خزانة كريبتون: وتعد خزانة مثالية إذا كنت تحتاج لمساحة إضافية قليلا للملابس والأحذية الخاصة بك، كما تحتوي الخزانة على أبواب زجاجية منزلقة مزودة لآلية سلسلة لضمان العمل مع الحد الأدنى من الضوضاء، وتحتوي الخزانة من الداخلة على مكان او اثنين لتعليق الملابس مع رفوف مختلفة.

خزانة برونيل الحديدية: وتعد مناسبة للأزياء ولمن لديهم مساحة محدودة للخزانة، حيث يتم تثبيت ألواح البلوط للإطار والجزء السفلي لتوفير مساحة للأحذية، وتعد مناسبة للاستخدام في غرفة النوم أو خارج الغرفة ويسهل تجميعها.

خزانة لانغلي باين: وتعد وحدة مناسبة إذا كان لديك مساحة صغيرة أو ترغب في توفير خزانة لتعليق الملابس في غرفة الضيوف، وتضم الخزانة مساحة لتعليق الملابس مع جزء سفلي للأحذية وتتميز بالتجميع بسهولة.

خزانة بلفوير أرموير: وتعد مناسبة لغرف الأطفال حيث تضم رفوف قابلة لتعديل ومساحة لتعليق الملابس والكثير من الأدراج للملابس، ويتم تسليم الخزانة في قسمين قبل تجميعها لتتحرك بسهولة في منزلك.

خزانة جيسي الزجاجية: وهي خزانة شفافة معاصرة في المنازل المفتوحة ولديها الكثير من مساحات تعليق الملابس ومساحات الرفوف وتعد مثالية لغرفة نوم رئيسية، ويتاح تجميعها بشكل احترافي عند التسليم.

خزانة باليز الكلاسيكية الفرنسية: وتتميز الخزانة الفرنسية يدوية الصنع بمساحة لتعليق الملابس ورف واحد مزين بالأوراق الذهبية، وهي خزانة سهلة التجميع لكنها ثقيلة الوزن لذلك كن حذرا في كيفية صعود الدرج بها لتوصيلها إلى المنزل.

خزانة هوردال: وتبدو لخزانة مذهلة في أي غرفة نوم وتضم مساحة لتعليقا لملابس ومساحة تخزين علوية ودرج أدناه، ومثل منتجات إيكيا يتوجب عليك تجميعها بنفسك ما لم تستفيد من خدمة تجميع الأثاث المعروضة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل دليل لكيفية اختيار الخزانة المثالية للملابس أفضل دليل لكيفية اختيار الخزانة المثالية للملابس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 16:58 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية متطورة

GMT 17:46 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية يمكن ارتداءها مع الجوارب الضيقة

GMT 13:02 2022 الأحد ,26 حزيران / يونيو

أفكار بسيطة في الديكور لجلسات خارجية جذّابة

GMT 19:59 2021 السبت ,31 تموز / يوليو

طرق تنظيم وقت الأطفال بين الدراسة والمرح

GMT 20:39 2021 السبت ,25 أيلول / سبتمبر

فيلم لنبيل عيوش في مهرجان حيفا الإسرائيلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib