أفضل اتجاهات ديكور حمامات وتطبيق طرق جديدة ومختلفة لعام 2021
آخر تحديث GMT 08:38:17
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

أفضل اتجاهات ديكور حمامات وتطبيق طرق جديدة ومختلفة لعام 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل اتجاهات ديكور حمامات وتطبيق طرق جديدة ومختلفة لعام 2021

ديكور الحمامات
الرباط _ المغرب اليوم

من التشطيبات المختلفة إلى الغابات الخضراء ، هذه هي أحدث اتجاهات ديكورات الحمامات لعام 2021، حيث يمكنك بل بساطة تشكيل حمامك أو تحديثه وتطبيق طرق جديدة ومختلفة، من استغلال المساحات أو إضافة ديكورات جديدة كليًا له، حيث يوجد أحدث الاتجاهات ليس ضمانًا لتحقيق مظهر خالد، بل أنيقة بما يكفي لتحمل اختبار الزمن.أصبحت الحمامات الحديثة اليوم مكانًا للجوء والاسترخاء للتخلص من توترات اليوم، عصور تصميم الحمام البسيط بعيدة ، في الوقت الحاضر يتم إلقاء الضوء على الاتجاهات الجديدة والإكسسوارات ، مثل تدفئة المناشف ، وموزعات الصابون ، والاستحمام برؤوس على الجدران والسقف ، وأحواض الاستحمام الساخنة ، ومكان للتلفزيون ، بين العديد من وسائل الراحة الأخرى.
المادة الطبيعية التي تعيد مجال الطبيعة إلى منازلنا هي بلا شك الخشب. يتم استخدامه بشكل أساسي كغطاء للجدران والأرضيات ، ولكنه يظهر أيضًا على أسطح العمل والأثاث، تعطينا هذه التصميمات مثالاً ممتازًا على التوليفات الأنيقة بين المواد الطبيعية التي قد تكون مناسبة للحمام الحديث. قاعدة خشبية مع تركيبات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مزيج مبتكر وراق.
يمنح وجود الملمس النظيف والطازج للخشب في التصميم لمسة من الفخامة للتكوين، يتيح لنا إطلاق المنتجات الخشبية الجديدة ذات التصميم الخاص جلب الحرارة الطبيعية إلى مكان كان استخدام هذه المواد فيه من المحرمات. يمكن استخدامه أيضًا على الجدران.تعتبر المنصات الخشبية أيضًا أحد الاتجاهات العظيمة في تصميم الحمامات الحديثة. إنها رائعة لحافي القدمين ، لأنها تشعر بالدفء الشديد. يمكن استخدامه أيضًا لموازنة برودة البلاط.
سيشهد عام 2021 عودة الرخام. ستكون الألوان بيضاء ، رمادية ، حمراء. ستكون الخطوط الانسيابية غير الملحومة وتصميم الفضاء عمليًا وبسيطًا ، ولكن مع لمسة من الراحة العضوية والأنيقة.
الرخام والخشب ليسا المواد الطبيعية الوحيدة التي ستتجه العام المقبل. سيستمر استخدام الحجر الطبيعي ، ليس فقط على الأرض والجدران ، ولكن أيضًا على أسطح العمل والأحواض. يتم لعبها بعظمة المواد الطبيعية التي تتناقض مع بعضها البعض ، والتي توفر لنا نسيجًا مرئيًا وملموسًا في غرفة أصبحت ملاذًا.
فيما يلي مثال على كيف يمكن لنبل الحجر مع المواد الطبيعية الأخرى أن يؤلف بيئة عصرية وأنيقة حقًا. إذا كنت ستضع سطحًا خشبيًا ، فتأكد من حمايته من الماء ، فهناك حاليًا العديد من اللوحات التي تجعلها مثالية لسنوات.
كان المعدن اتجاهًا داخليًا مهمًا في السنوات الأخيرة ، ويبدو أنه لن يتم إهماله. تقدم معادن الذهب بريقًا وتباينًا مع المواد الطبيعية.
إنها تعكس الضوء وأسلوب الحقن ، إما بلمسة صناعية أو لمسة من التألق. ستحظى المعادن ذات التشطيبات غير اللامعة أو الساتان بشعبية خاصة هذا العام.كما أن الإكسسوارات المعدنية بألوان النحاس والذهب هي اتجاه آخر. عودة أنيقة إلى جماليات السبعينيات بمزيج من الألوان والظلال.عند استخدام مزيج من العناصر الحديثة والعضوية ، يتم إنشاء جو نظيف وأنيق. على سبيل المثال ، يعد تجاور الخشب والزجاج أحد أجمل الخيارات.
سوف نري دشًا موضوعًا بين حرارة الخشب وبريق بلاط السيراميك والزجاج. مزيج من المواد التكميلية سهلة الصيانة. تكوين حديث ولكن عائلي.
يمكن تحقيق هذا الجو المتوازن من خلال الجمع بين الكلاسيكية والحديثة والبساطة والدفء والابتكار والطبيعة.
يتم استخدام البلاط الصغير ، نوع الفسيفساء ، كثيرًا اليوم، أو على شكل شرائط صغيرة، أو بلاط مترو الانفاق الكلاسيكي.كما أن البلاط المصنوع يدوياً يتجه. إنها جميلة بسبب عيوبها ، فهي تضفي ملمسًا غنيًا ، بالإضافة إلى جاذبية بصرية. يعتبر النسيج المتباين للبلاط المصنوع يدويًا والحبوب الطبيعية للخشب مكملين للغاية.
قد يكون البلاط المزخرف الهندسي شائعًا جدًا في السنوات الأخيرة ، لكنه يتحول إلى بلاط عادي وأساسي ، ولكن مع لمسة إبداعية. على سبيل المثال ، يضيف تصميم سبايك جرعة من الجاذبية الأنيقة، ستكون أنماط تجديل السلة شائعة أيضًا في الحمامات الحديثة.فيما يتعلق بالتربة ، فإن أحد الخيارات الحالية هو التيرازور

قد يهمك ايضا

أبرز نصائح ديكور لتوظيف المرايا في المساحات الداخلية

مجموعة نصائح وإرشادات لـ "ديكور" المرايا في البيت

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل اتجاهات ديكور حمامات وتطبيق طرق جديدة ومختلفة لعام 2021 أفضل اتجاهات ديكور حمامات وتطبيق طرق جديدة ومختلفة لعام 2021



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib