أفكار عصرية لديكورات غرف النوم على طراز البوهو
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أفكار عصرية لديكورات غرف النوم على طراز البوهو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار عصرية لديكورات غرف النوم على طراز البوهو

ديكورات غرف النوم
القاهرة - المغرب اليوم

أحد اتجاهات صيحات عام 2022 في الديكور الداخلي، هو أسلوب البوهو، الطراز المحبوب من كل من علامات ودور الأزياء العالمية الراقية وصناعة الديكورات والأثاث عامة وغرف النوم خاصة.

تعتبر ديكورات غرف النوم على الطراز البوهو مثالية لمحبي الأسلوب البوهيمي والذي تتميز أفكاره العصرية عادةً بالكثير من الأنسجة مثل الكتان والفراء والمواد الطبيعية مثل الخشب والألوان الدافئة مثل الأخضر والبني والبرتقالي لخلق شعور دافئ مريح للمنزل.

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار لغرفة نوم على طراز البوهو لتجديد أو تزيين غرفة نومك، نقدم لكِ في هذا التقرير مجموعة من الطرق تستلهمين منها.
خشب الساج
طاولة سرير من خشب الساجطاولة سرير من خشب الساج

من السمات الرئيسية لطراز البوهو هو استخدام  المواد طبيعية وعلى رأسها خشب الساج والذي يعد طريقة رائعة لدمج الديكور البوهيمي في غرفة نومك بلوح أمامي على الطراز البالي أو طاولة سرير خشبية أو بارافان.

كما يمكن تحسين غرف النوم المصممة على طراز البوهو من خلال الأثاث الخشبي ذي الطراز القديم أو العتيق، الذي يمنح مساحتك الشخصية مزيداً من الفخامة.
مفروشات سرير طراز البوهو

لتأثيث وفرش سرير غرفة النوم على الطراز البوهو، اختاري الوسائد المصنوعة من المواد الطبيعية مثل الصوف والموهير والمنسوجات المنغولية أو الصديقة للبيئة مثل القنب والجوت.
سجادة غرفة نوم البوهو


تساعد الألوان النابضة بالحياة جنباً إلى جنب مع الجدران البيضاء والعناصر القديمة التي تبعث على الحنين إلى الماضي في خلق "مشهد غرفة نوم بوهو منعش وغريب وجذاب، الأمر الذي يمكن تحقيقه باختيار سجادة على سبيل المثال من الجوت منقوشة أنيقة أو على الطراز الفارسي أو الفرو، توضع أسفل سريرك لتحديد مساحة نومك ولشيء ناعم تغرقين قدميك فيه في الصباح.
ألوان جدران غرف نوم طراز البوهو

الألوان المثالية لغرف النوم ذات الطراز البوهيمي هي ألوان فاتحة ومحايدة وباستيل مثل الكراميل، والبيج، والأخضر المريمية، والخشبي ، ولكن مع تلميحات من الألوان الانتقائية والقوية مثل البورجوندي أو الأزرق، الظلال التي يمكن مزجها في الديكورات والأثاث، أو استخدامها على الحائط لإضفاء لمسة دافئة على غرفة النوم البوهيمية الطراز.

كما يمكن اختيار الألوان الوردية الدافئة والتراكوتا الترابية والتي تضفي الهدوء على أفكار غرفة النوم وتعمل بشكل جيد كخلفية لمزيد من القطع الزخرفية والأنماط والأنسجة الملونة ذات الطبقات.
الخيزران والقش

بالإضافة إلى الخشب، فإن المواد المفضلة لعشاق طراز البوهو هي القش والخيزران، المناسبة للغاية للذين يؤثثون غرف نومهم بالأسلوب البوهيمي، ويختارون دائما أنماطاً هندسية ودرجات ألوان فاتحة في الكراسي الهزازة والمصابيح أو إناءات النباتات وصناديق تخزين الملابس والأحذية.
الكرسي المعلق

أضيفي بعض الأناقة مع ملحق ديكور غرفة النوم البوهو باختيار الكرسي المعلق، المظهر الذي يجسد المليء بالحيوية بشكل مثالي ويقدم أسلوباً بوهيمياً رائعاً في زاوية غرفة النوم.

وهو أيضاً مثالي لزاوية قراءة مريحة أو بقعة استرخاء، فقط زينيه بكومة على الوسائد والأغطية لجعله أكثر راحة.
إضاءات غرفة نوم البوهو

حافظي على إضاءة غرفة النوم ناعمة ومنخفضة المستوى باستخدام مصابيح بجانب السرير أو مصابيح حائط لإضفاء وهج أكثر رقة من الإضاءة العلوية القوية.

كما يمكن تجربة تعليق المصابيح المعلقة "على سبيل المصنوعة من الراتان" على جانبي السرير للحصول على مظهر أنيق يوفر مساحة لطاولة السرير أيضاً.

وتعتبر المصابيح الأرضية أيضاً من العناصر ذات الشعبية الكبيرة في الديكورات على طراز البوهو، والتي تضفي اللمسة الأصلية والغريبة والراقية على غرف النوم البوهيمية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار في الديكور للحصول على منزل عصري

 

أحدث تصاميم الديكور الداخلي للمنازل في 2022

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار عصرية لديكورات غرف النوم على طراز البوهو أفكار عصرية لديكورات غرف النوم على طراز البوهو



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib