شقة الكسندر فليمينغ هاوس برؤية عصرية وتصميم فريد
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

مليئة بالضوء وتمزج الطابع الكلاسيكي والحديث

شقة "الكسندر فليمينغ هاوس" برؤية عصرية وتصميم فريد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شقة

شقة "الكسندر فليمينغ هاوس"
لندن ـ ماريا طبراني

توجد مجموعة صغيرة من المباني التي بنيت في ستينات القرن الماضي، بواسطة المهندس المعماري المجري إرنو غولدفينغر، في طريق دائري مزدحم بمنطفة "كاسل آند ايليفانت"، جنوب لندن في المملكة المتحدة، وبالرغم من ذلك عندما انتقل نيك روم وشريكته فرانشيسكو بيتيلو إلى لندن من روما واشتروا شقة ذات غرفتين للنوم في الطابق العاشر من أحد هذه الأبنية المكونة من 16 طابقا، لم يفكروا كثيرا في تصميم غولدفينغر.
شقة الكسندر فليمينغ هاوس برؤية عصرية وتصميم فريد

 يقول روم: "نحن معجبون بالعمارة الاسطورية، لكننا كنا نبحث عن شقة بأسعار معقولة في لندن. كان هذا هو المكان الأول الذي رأيناه، ووقعنا في الحب معه".

والجدير بالذكر أن وزارة الصحة البريطانية استخدمت ثلاثة مبان أصلية كانت تعرف سابقا باسم "الكسندر فليمينغ هاوس"، وبحلول أوائل التسعينات تم شراؤها من قبل مطورين، وتحويلها إلى 400 شقة وأعيد تسميتها بمرتفعات مترو المركزية. وفي وقت لاحق تم إضافة برج رابع وفي عام 2013 تم أدرج المجمع المعماري ضمن مبان الدرجة الثانية البريطانية.

وتماشيا مع توقيع غولدفينغر، فإن شقة الزوجين تتمتع بتخطيطا مثاليا في جميع الغرف بداية من المدخل الضيق. كما أنها مليئة بالضوء، وذلك بفضل الجدار الخلفي المزود بالنوافذ من الأرض إلى السقف، والتي تطل على مناظر خلابة للمدينة. على الرغم من قعقعة القطارات أدناه والهندسة المعمارية الصارخة، تتمتع الشقة بالدفء المدهش.

يقول روم: "عندما اشتريناها، شعرت بأنها شقة لا يخدمها أحد"، لذلك تخلصنا من كل ما لم يكن صحيحا للتصميم الأصلي، مثل السجاد البيج وسخانات التخزين والجداول الزجاجية. كما غيرنا الطلاء قبالة إطارات النوافذ لإظهار الهيكل المعدني، وطلاء اللون الأبيض للحائط، وبمجرد أن كانت الجدران بيضاء، أصبحت الأقمشة مثالية للأثاث والأعمال الفنية. "
 روم هو مصمم سابق لـ"بربري" والآن يعمل مديرا لشركة "إيربنب بيتيلو" للفن والتصميم - وقد خلق مزيجا ما بين الطابع الكلاسيكي والمعاصر. غفرفة المعيشة، التي تم تخصيصها للجلوس والاسترخاء وزودت بأريكة "ماثيو هيلتون" وسرير النهار لـ"فرانكو ألبيني" الأصلي الرائع مع عدم وجود تلفزيون، يقول روم: "عدم وجود شاشة تليفزيون ليس هناك اتجاه معين في الغرفة، وأنا أحب ذلك. أنا أيضا لا أفضل الإضاءة المباشرة العلوية، وبالتالي فإن الإضاءة اللينة من المصابيح هي الأكثر دقة".
شقة الكسندر فليمينغ هاوس برؤية عصرية وتصميم فريد

دمج روم بعض القطع المميزة في المنزل والتي اختارها بعناية مثل اللوحة الخشبية القديمة التي اشتراها من سوق بريك لين كما انه كان يجمع قطع الفخار يقول روم: "هذه القطع مهمة بالنسبة لي، فقد انتقيتها بعناية"، كما تم تزويد المطبخ، بطاولة "بيسترو" في الزاوية، مع مساحات للتخزين واسعة ​​في حين أن الرفوف الخشبية المفتوحة تتميز بلوحات الفخارالتي وجدت في سوق التحف "كيمبتون بارك".

يتم استخدام غرفة النوم الثانية الصغيرة كغرفة طعام ومكتبة. في حين ان غرفة النوم الرئيسية يوضع فيها سرير كبير من قبل كما ان الأثاث تم اختياره بعناية، حيث انه يعطي المكان شخصية مميزة بالعمل الفني، من لوحات كبيرة بطباعة ملونة وأعمال فنية مذهلة، يقول روم: "في أيام السبت الممطرة، نقوم أحيانا بإعادة توجيه كل شيء".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقة الكسندر فليمينغ هاوس برؤية عصرية وتصميم فريد شقة الكسندر فليمينغ هاوس برؤية عصرية وتصميم فريد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقة الكسندر فليمينغ هاوس برؤية عصرية وتصميم فريد شقة الكسندر فليمينغ هاوس برؤية عصرية وتصميم فريد



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib