طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة
آخر تحديث GMT 02:09:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تواجدت في الشرفة وعلى حافة المنزل

طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة

تصميمات مختلفة لحمام السباحة
نيويورك ـ مادلين سعادة

نظراً لأن الطقس سيبدأ في التحسن خلال فصل الربيع ، فإن الدعوة لانشاء حمام سباحة في الهواء الطلق أصبح أمراً أكثر إغراءً. حمام السباحة سواء داخل أو خارج المنزل كان يتضمن أكثر من مخبأ مستطيلي مع بعض بلاط السيراميك حول الحوض من الخارج. إذا كنت تفكر في إضافة حوض سباحة خارجي لتقديم إضافة مثالية للحديقة، أو من أجل تطوير حوض السباحة الموجود بالفعل، فيجب الاتشعر بأنك مقيد بالتصميمات التقليدية.
التصميم الغير تقليدي، الذي سيعكس الإثارة عن بقية التصميم والهندسة المعمارية لمنزلك، سيكون أفضل بكثير من حوض السباحة المصمم بشكل تقليدي، لأنه يُشعر الأشخاص بأنهم عالقين في مكان وكأنه إضافة لم تكن مدرجة في الخطة. وبالفعل فإن الفرد يختار التصميم الذي يتناسب مع تصميم المنزل في المقام الأول.
طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة
-أحواض سباحة علي حافة المبنيPools With Edge.:
لاتحتاج حمامات السباحة لأنها في الخارج فقط للحفر في الأرض، بما في ذلك الأعمال الأرضية البشعة.
 لماذا لاتضع حوض السباحة علي حافة المبني نفسه؟ طالما أن المبني يبدو قادراً على تحمل وزن المياه، فيمكن لحوض السباحة المنصوب أو المرتفع أن يكون إضافة رائعة للمنزل.
تخيل حوض السباحة الذي يمنحك إطلالة على باقي الأرض . إذا كنت تفضل فكرة الحوض المنتصب أو المرتفع، أحصل على الحافة الغير منتهية حتى تسير المياه فوق الجزء العلوي، على الأقل على جانب واحد. فمن شأن هذا أن يخلق وهم وكناية أن سطح حوض السباحة نفسه هيكلي، مما يخلق شكلاً مذهلاً ،ولاسيما حينما تكون المياه هادئة.
طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة
-حوض سباحة بالشرفة Terrace Pools:
إجعل حمام السباحة متصل بالمنزل من خلال الشرفة.أن تجعل منطقة الجلوس مقابلة لحوض السباحة هو أمر غير عادي تماماً، بالرغم من أن المدخل الذي سيخلق ربط بصري بين حوض السباحة والمنزل هو أسلوب تصميم لايستخدم بكثرة. لماذا لا تستخدم المقاعد التي يمكن الجلوس عليها للاستمتاع بالشمس كجزء لايتجزأ من تصميم حوض السباحة، وقم بتحديد جانب واحد من حوض السباحة من خلالهم.
وإذا كان لديك اطفال، فإن تثبيت حوض السباحة متاخم لمكان المعيشة في المنزل سيكون غير عملي، ومن ثم قم بفصل المناطق بطريقة بسيطة مؤثرة بصرياً.
الدرابزينات المزججة هي طريقة رائعة لفصل حوض السباحة عن المنزل ولكنها تحافظ على جعلها آمنه وتحقق أيضا شكل الشرفة المتصل.
طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة
- حوض السباحة الفاخرLuxury Lap Pools.:
هذا النوع هو الأكثر شعبية سواءً داخل المنزل أو خارجه. وهي ليست فقط للمفتونين باللياقة البدنية. وعلى الرغم من ذلك، فإنها يمكن أن تكون أكثر متعة من أحواض السباحة العادية إذا كنت ترغب في الحصول على غطس في وقت مبكر من المساء حتي تنتعش. فقط لأن إحدى أبعاده تم خفضه حتي يصبح أكثر عملية فيما يتعلق بالتدفئة والصيانة، ولايوجد هناك حاجة لإدخار الشكل البصري.
كما أنه يمنحك شعوراً بالهدوء وكأنه واحة شعور، ويسمح للضوء بالارتداد مثل حمامات السباحة الأكبر حجماً. إنشاء هذا الحوض في حديقة ضيقة ومحاطة بالجدران التي تكون من الصعب استخدامها كحديقة يزرع فيها النباتات. وإذا كانت الأعمال الأرضية غير عملية، فإن انخفاض وزن المياه في هذا النوع من أحواض السباحة يجعلها مثالية كبحيرة منتصبة أو مرفوعة عن سطح الأرض. وإذا كان لديك حوض سباحة عادي بالفعل، لماذا لاتقوم بإنشاء قناة لتوصيله بهذا الحوض ، في أي مكان في الحديقة؟.
طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة
- حوض سباحة على شكل الكلى، وعلى شكل الشاطئKidney Shaped Pools And The Beach Look:
يبتسم أي شخص حينما يجد حوض سباحة مصمماً بزوايا قائمة. تبدو أحواض السباحة المستديرة، وذات الحواف المنحنية، أكثر استقراراً في البيئة المحيطة بها بطريقة أو بأخرى. أحواض السباحة المصممة على شكل الكلى هي عصرية جداً حالياً. الزايا المنحنية هي طريقة جيدة إذا كنت ترغب في الحصول على شعور طبيعي لحوض السباحة، مع الحواف المائلة بدلا من تلك التي تحاكي شكل الشاطئ.
طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة
-الإضاءة التكميلية:
بمجرد الانتهاء من اختيار موقع حمام السباحة، والحجم والشكل التي ستكون أكثر ملاءمة للتصميم الخارجي لمنزلك، عليك التفكير في الإضاءة. إن الإضاءة التي يمكن استخدامها تحت المياه قادرة على خلق شكل غير تقليدي ومثير للغاية. استشير مصمم الإضاءة الذي يمكنه مساعدتك في دمج اختيارات الإضاءة التي تتناسب مع إضاءة باقي المنزل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة طقس الربيع يفرض تصميمات مبتكرة لأحواض السباحة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib