أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي استخدمها جيمس بوند
آخر تحديث GMT 18:58:37
المغرب اليوم -

توافقت مع شخصية "العميل 007" الوحشية في أسوأ أفلامه

"أستون مارتن فانكويش" أفضل سيارات التي استخدمها جيمس بوند

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "أستون مارتن فانكويش"
لندن - كاتيا حداد

سلطت صحيفة "التليغراف" البريطانية الضوء على أفضل السيارات التي ظهرت في سلسلة أفلام "جيمس بوند" الشهيرة، وهي سيارة "Aston Martin Vanquish"، فعلى الرغم من ظهور السيارة ذات التصنيع البريطاني في أسوأ أفلام "جيمس بوند"، إلا أنها كانت أفضل سيارة يقودها "العميل 007" في أفلامه.

وظهرت السيارة في فيلم "Die Another Day" أو "مت في يوم آخر"، وهو الفيلم الـ20 من أفلام جيمس بوند، والذي كان بعيدًا كل البعد عن المطاردات التي اعتدنا عليها في سلسلة الأفلام الأكشن الخاصة به، ولذلك فلا عجب أن الفيلم التالي صدر بعد ذلك بأربعة أعوام، عقب تغيير فريق عمل الفيلم، مع أكبر تمهيد لأفضل المميزات والخصائص قبل رؤيته بحلته الجديدة.

ولا تعتبر سيارة "أستون مارتن فانكويش" مجرد أفضل سيارة تمت قيادتها في سلسلة أفلام جيمس بوند، ولكنها أفضل سيارة تمت قيادتها في هذه الفترة، حتى لو ظهرت في أسوأ فيلم.

وتعتبر المشكلة التي تعاني منها سلسلة أفلام "العميل 007"، مع كل سيارات "أستون مارتن" التي تستعين بها في تصوير مشاهدها، والتي تشمل "DB5"، أنها سيارات سياحية وترفيهية أكثر منها سيارات رياضية قوية تناسب سلسلة المطاردات في الفيلم الأكشن، فقد كانت تتمتع قيادتها بسلاسة كبيرة لا تتناسب مع طبيعة شخصية البطل الذي يعتبر قاتل وحشي بدم بارد، فلذلك فإن اختيار السيارات يجب أن يركز على قدم المساواة وبلا هوادة مع شخصية البطل، ولذلك أعطته سيارة "فانكويش" بعضًا من هذه المميزات.

وصممت "أستون مارتن" سيارة "فانكويش" في وقت صعب تمر به الشركة، إلا أن إدارتها تحت رعاية "فورد" ونجاح سيارتها "DB7" ضمن بقاء الشركة، لكنها لا تزال في حاجة إلى سيارة تحقق مبيعات رائعة، وتحل محل سيارات "أستون مارتن" الأفضل على الإطلاق مثل "V8 Vantages"، وسيارات "Virages" الرائعة التي أنعشت الشركة، وأبقتها على قيد الحياة في فترة السبعينات، والثمانينات وأوائل التسعينات.

وكانت المشكلة التي تعاني منها سيارات "أستون مارتن" مثل "DB7"  أنها كانت تشيخ عام 2001، وكانت محددة في إطار تصميم معين الذي يشبه سيارة  "جاكوار XJS"، وكانت شركة "أستون مارتن" على استعداد لإنتاج سياراتها إلا أن مصنع "جايدون" الذي يتم فيه تنفيذ السيارة ليس جاهزاً بعد، وما تحتاجه هذه الشركة هو استعادة جزء من سياراتها الرائعة التي صممتها في الماضي، لكي تحصد نجاحًا في المستقبل، وتمكنت سيارة "فانكويش" من تحقيق هذا الغرض.

وصمم إيان كالوم السيارة الجديدة، الذي استطاع تفهم أنها تحتاج أفضل من مجرد نسب مثالية التي تشبه سيارة "DB7" الأصيل، حيث زودها بالهيكل القوي الذي يعطيها حضورا طاغيا وغرض قيادة رائع، فضلاً عن المصابيح الأمامية الكبيرة، التي جعلتها أكثر روعة من سيارة "DB7"، كما تتسم قيادتها بأنها رائعة مثل شكلها الخارجي.

وتتمتع السيارة بأداء متميز على الطرق المناسبة،  كما أنها تتميز بهيكل متين مصنوع من الألمونيوم، ومدعوم بمحرك "أستون V12 ballsy"، الذي لا يزال قادرًا على الأداء حتى يومنا هذا، ما يعطي تجربة قيادة أفضل مما هو متصور، ومثل جميع السيارات الرياضية الأصلية الحقيقية، تتمكن هذه السيارة من اقتحام الطريق بأسرع سرعة ممكنة، حيث تبدو أنها تخف وزًنا كلما ازدادت السرعة، حينئذ يمكن الاستمتاع برشاقة قيادتها كما تبدو من الخارج تماما.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي استخدمها جيمس بوند أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي استخدمها جيمس بوند



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي استخدمها جيمس بوند أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات التي استخدمها جيمس بوند



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib