أودي تطرح سيارتها كيو 3 بسعر مكلف وبمميزات عديدة
آخر تحديث GMT 23:54:46
المغرب اليوم -

توفر متعة القيادة مع القدرة على اجتياز المنعطفات بسهولة

"أودي" تطرح سيارتها "كيو 3" بسعر مكلف وبمميزات عديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"أودي" تطرح كروس أوفر "كيو 3"
برلين - جورج كرم

طرحت شركة "أودي" لتصنيع السيارات الألمانية الفاخرة، سيارتها الكروس الأوفر " Q3" التي تحمل مميزات سيارات الدفع الرباعي ولكن بتصميم عصري أكثر حداثة، وأصغر حجمًا وأغلى سعرًا.
وبدأ الأميركيون في تبني فكرة أن السيارات الفاخرة لا يجب أن تكون ضخمة الحجم، وعلى الرغم من أن معظم السيارات الرياضية الضخمة تواصل تحقيق مبيعات، إلا أن السيارات الأخيرة المدمجة الكروس أوفر المطروحة تعتبر مشجعة للغاية، حيث يسعى مالكي السيارات الضخمة مثل " Cadillac Escalade"، و " Mercedes GL-Class" لشراء سيارات أصغر تحمل ميزات أكثر مثل " BMW X1"، و " Lexus NX"، و " Mercedes GLA"، ذات حقائب سيارة أصغر، ويمكن أن نضيف سيارة أودي الجديدة إلى القائمة.

يمكن ركن السيارة الجديدة بسهولة مثل العديد من سيارات الكروس أوفر، مع سلاسة في القيادة خلال حركة المرور في المدن وأقل من حيث استهلاك الوقود من السيارات الأوتس الكبيرة، إلا أنها توفر مساحة أقل للركاب فهي مناسبة لزوجين وليس لعائلة. وتتميز السيارة الجديدة مثل غيرها بتصميم مقصورة قيادة من مواد تتمتع بجودة عالية، وتوفر الراحة بأقل وسائل ممكنة، فضلًا عن أن نماذج السيارة الجديد لعام 2016 تتميز ببعض التحديثات الضئيلة، مثل حاجز شبكي أكثر بروزًا أمام المصابح.

وتوفر السيارة الجديدة الصغيرة متعة القيادة مع القدرة على اجتياز المنعطفات بصورة تتميز عن سيارات مازدا CX-5 وهوندا CR-V. ، وتبدأ أسعار السيارة الجديدة بطراز الدفع الأمامي من 35 ألف دولار، و 42.750 ألف دولاء في خالة إجتياز اختبارات الدفع الرباعي ولذلك فإن هذا التعديلات التي تم إدخالها على السيارة لم تكن رخيصة الثمن، فهي تحاكي سيارات " اكورا "MDX مع مساحة أكبر والتكنولوجيا.

وتتمكن السيارة الجديد من قطع عدد أميال أكبر مقارنة بفئات أخرى مثل X1 أو GLA250، حيث يصل معدل التسارع إلى 60 ميل في الساعة من حالة التوقف في أقل من ثمانية ثواني، ولا تعبر الإحصائيات والأرقام عن إمكانيات وقدرات السيارة بأكملها، إلا أن السيارة توفر قيادة يومية مرضية، مع أقل حركة ممكنة لجسم السيارة، وبمجالات رؤية جيدة، فضلًا عن الإستمتاع بسلاسة وهدوء القيادة.

ويمكن للمشترين الاختيار بين سيارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي، ويتوفر محرك واحد فقط سعته 2 ليتر، 4 سلندر يتمكن من إنتاج قوة تصل إلى 200 حصان وعزم دوران يصل إلى 207 رطل قدم، وتستهلك السيارة الجدية 20 ميلًا للغالون في المدينة، و28 غالونًا على الطريق السريع، وذلك وفقًا للتقديرات الحكومية.

ولاتتوفر السيارة الجديدة بمحرك ديزل، ويشار إلى أن شركة أودي فضلت الإختفاء بعيدًا عن الأضواء أثناء فضيحة انبعاثات فولكس فاجن، ربما لأنها طرحت نموذج "  "A3 بمحرك مخالف.

وتوفر السيارة ناقل سرعة أوتوماتيكي بست سرعات، مع القدرة على تغيير السرعة من خلال مقود السيارة، كما تتوفر أيضًا تقنية " Audi Drive Select"، التي تسمح باستجابة أسرع لدواسة الوقود، وإضافة المزيد من قوة القيادة.

وتشترك سيارات الكروس أوفر التي تنتجها الشركة الألمانية في نفس التصميم، شأنها شأن الكثير من سيارات الصالون، وتتوفر مجموعة من الإختيارات بين صغير ومتوسط وكبير، وعلى الرغم من أن سيارة ""Q3 أقصر من سيارة Q5 بواقع 10 بوصة فقط ، فإنه من السهل الخلط بين اثنين من أول وهلة، إلا أن ركاب المقعد الخلفي سيفضلون شراء سيارة "Q5، بينما الخمس ركاب سيفضلون سيارة Q3، ولن يرغب في سيارات أصغر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح سيارتها كيو 3 بسعر مكلف وبمميزات عديدة أودي تطرح سيارتها كيو 3 بسعر مكلف وبمميزات عديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطرح سيارتها كيو 3 بسعر مكلف وبمميزات عديدة أودي تطرح سيارتها كيو 3 بسعر مكلف وبمميزات عديدة



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib