ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء
آخر تحديث GMT 10:27:44
المغرب اليوم -

تدهور الأحوال الجوية وتوقعات الطقس تنعكس بزيادة الطلب

ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء

عند انخفاض الحرارة في الشتاء المشترون يفضلون التعامل مع سيارات الدفع ارباعي
لندن - ماريا طبراني

كشفت صحيفة "التليغراف" البريطانية أن أسعار سيارات "الفور باي فور" المستعملة ارتفعت بنسبة 17.6% منذ آب/أغسطس الماضي، ما يعني أن الاتجاه الموسمي لتقييم أسعار هذه السيارات بدأ في وقت مبكر من هذا العام مع اقتراب حلول فصل الشتاء.

وتشير توقعات الطقس على المدى الطويل التي أوردها مكتب الأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة ستكون أقل من المتوسط على الأجل المتوسط، ما يعني أن معارض "مانهايم" ستشهد ارتفاع أسعار سيارات "الفور باي فور" المستعملة   بأكثر من 1200 جنيه إسترليني منذ آب/أغسطس.

ويشار إلى أن أسعار هذه السيارات المستعملة ارتفع بواقع 2400 جنيه إسترليني أي بواقع 41.7% في أيلول/سبتمبر من العام الماضي، وذلك في معارض"مانهايم"، فضلا عن الإشارة إلى أن الأسعار ارتفعت في وقت سابق مما كانت عليه في عام 2014. وسجلت الشركة عام 2014، ارتفاعًا مماثلًا في أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة في تشرين الثاني/نوفمبر، ما يشير إلى أن تجار هذا العام يشترون الأسهم في وقت سابق قبل طرح سياراتهم، لجذب المشترين الذين يأملون في تجنب ارتفاع أسعار السيارات، والحصول على سيارات مناسبة لفصل الشتاء.

ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء

وذكر رئيس تحرير مجلة " BCA Used Car Market Report" تيم نايلور، أنه "مع الخريف معتدل، تظل قيم أسعار سيارات الدفع الرباعي ثابتة حتى الآن عام 2015، ولكن في حالة تدهور الأحوال الجوية بشكل كبير في وقت لاحق من هذا العام، فمن غير المدهش ارتفاع متوسط أسعار هذه السيارات، ويعتبر الطقس الثلجي المتجمد، علامة تنبيه قوية لسائقي السيارات بوائد الدفع الرباعي، وعادة ما يثير اهتمام المشترين، وينعكس الارتفاع المفاجئ في الطلب بسرعة كبيرة في متوسط الأسعار في أسواق الجملة". وأضاف "عادة تبدأ الأسعار في الارتفاع في تشرين الأول/أكتوبر وتظل ثابتة حتى نهاية شهر آذار/مارس، وتبلغ ذروتها عادة عندما تنخفض درجات الحرارة في بريطانيا إلى أدنى مستوياتها."

وتشير الأرقام الفصلية من مجلة "BCA" إلى ذلك، حيث بلغ متوسط درجات الحرارة الشهرية بين 3.5 و5.5 درجة خلال الربع الأول من هذا العام، وذلك وفقا لبيانات مكتب الأرصاد الجوية، حيث تتزامن هذه الفترة مع أعلى متوسط سعر لسيارات الدفع الرباعي على مدى الأشهر الـ12 الماضية.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن اقتراب فصل الشتاء يمكن أن يشهد التأثير الأقوى لظاهرة النينيو منذ عام 1950، وإعادة الأجواء الجليدية القارسة لشتاء 2009 و2010.

ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء

ورصدت مجلة "BCA" ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي مع انخفاض درجات الحرارة من كانون الأول/ديسمبر 2014 و حتى أيلول/سبتمبر 2015، إذ بلغ متوسط أسعار هذه السيارات من تشرين الأول/أكتوبر إلى كانون الأول/ديسمبر 2014 14.583 ألف جنيه إسترليني، بينما بلغت من كانون الثاني/يناير وحتى آذار/مارس 2015 14.461 ألف جنيه إسترليني، ومن نيسان/أبريل حتى حزيران/يونيو 2015 13.925 جنيه إسترليني، وأخيرًا من تموز/يوليو حتى أيلول/سبتمبر 2015، 14.156 ألف جنيه إسترليني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء ارتفاع أسعار سيارات الدفع الرباعي المستعملة مع اقتراب الشتاء



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib