بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان
آخر تحديث GMT 07:59:06
المغرب اليوم -

يتميز الطراز الجديد بقاعدة عجلات طويلة

بنتلي تعرض تحفتها الجديدة "مولسان" بقوة 505 حصان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بنتلي تعرض تحفتها الجديدة

بنتلي تعرض تحفتها الجديدة "مولسان"
واشنطن - يوسف مكي

أعلنت شركة السيارات الفارهة "بنتلي" إنتاج طراز جديد من سيارتها "بنتلي مولسان" موديل 2017، والذي سيتميز الطراز الجديد بقاعدة عجلات طويلة. كما وستقوم "بنتلي" بإطلاق موديل بنتلي مولسان بطرازاتها الثلاث الجديدة خلال معرض سيارات جنيف، الذي سيفتتح في الأيام القليلة المقبلة من الشهر الحالي. وسيحمل الطراز الجديد نفس تفاصيل تصميم الطراز القياسي للسيارة ولكن بقاعدة عجلات أطول بقدر 250 ميليمترًا، أي بما يعادل 9.8 بوصة، وبذلك سيمنح ركاب السيارة مقاعد أكبر مساحة لراحة أقدامهم.

 

بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان


 
 ويشبه هذا التصميم مقاعد الطائرات عندما تطلب مقاعد أكثر مساحة، كما سيُضاف إليها فتحة سقف خلفية لإضفاء المتعة القصوى لراكبي السيارة. حيث أن بداية ظهور سيارات بنتلي في الأسواق، كان من خلال إنتاجها للسيارة بنتلي مولسان في عام 1980، والتي استمرت حتى عام 1995، وبعد ذلك قررت الشركة وقف انتاجها.
 
وأعادت الشركة في عام 2009 إنتاج السيارة مولسان كمن جديد، وذلك بعد خضوعها لبعض التطورات من خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. وأثناء خضوع السيارة بنتلي مولسان 2017 لبعض تجارب الأداء في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تسربت بعض الصور للموديل الجديد، لذلك قررت الشركة أن تعلن عن السيارة بشكل رسمي، و بالفعل قامت الشركة بالإعلان عن موديل العام المقبل الجديد 2017 بقنوات الشركة على شبكة الإنترنت.

 

بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان

 

ووفَرت الشركة صور تصميم السيارة الداخلي والخارجي، كما أعلنت عن بعض المواصفات والمعلومات الخاصة بها، وأعلنت أنه سوف يتم توفيرها بالأسواق وبيعها لدى الوكلاء والموزعين في نهاية هذا العام الحالي. وحصلت بنتلي مولسان 2017 على بعض التعديلات الجديدة التي زادت من جمالها وشكلها الأنيق والفخم، حيث تأتى بشبكة أمامية كبيرة الحجم ذات شكل مستطيل، واحتفظت بنفس شكل المصابيح الأمامية دون أي تعديل جديد، وهو التصميم الدائري المتميز، وتغير شكل فتحات التهوية الموجودة في أسفل المصد الأمامي، فقد جاءت مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، الجزء الاول منها بتصميم كبير الحجم وعريض بداخله القضبان الحديدية الرأسية وهذا الجزء في وسط الواجهة الأمامية للسيارة.

 
وعلى الرغم من التحديثات الكبيرة التي تمت في السيارة في الموديل الحالي بنتلي مولسان 2016، إلا أن التعديلات الجديدة في موديل 2017 تعد بسيطة جدا مقارنة بالموديل الحالي. وتحتوي السيارة على كونسول وسطي بتصميم عريض مزود بشاشة مقاسها 10 بوصات لتحديد الطرق والاتجاهات، ويمكنها الاتصال بالإنترنت عن طريق الواي فاي، وأدوات ترفيه مثل المسجل ذو الـ 20 سماعة، كما أنها مزودة بفتحات للتكييف، لكنها جاءت بشكل كلاسيكي.

 

بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان


 
يُشار إلى أنه يمكن للمستهلك أن يختار لون الجلد الخاص بالمقاعد، وأن يختار من بين 20 لون مختلف وفرتهم الشركة لعملائها. ويبلغ سعة محرك السيارة 6.7 لتر بأسطوانات ثمانية سلندر، وقوة 505 حصان وقيمة عزم الدوران للسيارة يبلغ 752 رطل، وناقل حركة اتوماتيك المزود بعدد 9 ناقلات، وأقصى سرعة للسيارة 300 كيلو متر في الساعة الواحدة. وتتوفر السيارة بسعر 300 الف دولار في الأسواق الأوربية.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان بنتلي تعرض تحفتها الجديدة مولسان بقوة 505 حصان



حصلت النجمة على جائزة فانجارد السنوية تكريمًا لمسيرتها

جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي مثير في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
حصلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريمًا لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عامًا،  في  حفل إم.تي.في- MTV VMAs للأغاني المصورة، يوم الاثنين، والذي اقيم في مدينة نيويورك الأميركية وحضره حشد كبير من المشاهير. وخطفت مغنية البوب البالغة من العمر 49 عاما الأنظار لإطلالتها الانيقة والمذهلة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي اللامع حمل توقيع دار أزياء فرساتشي، يتميز بفتحة جانبية كشفت عن مفاتنها. وأضافت لوبيز إلى إطلالتها زوجا من الصنادل الفضية ذات كعب عال، أضاف مزيد منالسنتيمترات إلى طولها على السجادة الوردية، وحملت في يدها حقيبة كلاتش فضية وارتدت أساورًا من الألماس والفضة على المعصمين. وحضرت جنيفر الحفلة برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً) الذي بدا متألقاً الى جانبها، وكان رودريغز أنيقا ايضا حيث ارتدى سترة توكسيدو باللون الخمري مع قميص أبيض ذو رقبة مفتوحة وبنطلون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib