بيبيل بيتش يعرض أفضل السيارات الكلاسيكية في العالم
آخر تحديث GMT 11:51:20
المغرب اليوم -

بعد أن نجحت "فيراري" في جذب الزائرين أخيرًا

"بيبيل بيتش" يعرض أفضل السيارات الكلاسيكية في العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

معرض "بيبل بيتش"
واشنطن ـ رولا عيسى

أصبح معرض "بيبيل بيتش" الذي يقام سنوياً ويضم السيارات الكلاسيكية مكاناً يشيد به الكثيرون لما يمتلكه من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، وفي العام المنصرم، نجحت سيارات "فيراري" في الاستحواذ على إعجاب الحاضرين.

ويجري "Gooding & Co" وهو بيت المزاد الرسمي لـ"بيبيل بيتش" معرضاً ضخماً خلال السبت والأحد تعرض خلاله سيارات فريدة من نوعها مثل فيراري GT SWB Berlinetta Speciale 250 والتي صممها جيورجيتو جيوجيارو وصنعها كاروزيريا بيرتوني وتقدر قيمتها بنحو من 14 وحتى 16 مليون دولار، كما أنها تظهر في مزاد علني للمرة الأولى.

وعمل بيرتوني على تصميم سيارات لصالح "إنزو فيراري" الذي كان يعتمد علي بينين فارينا، وفي أوائل عام 1962 اشترى نوتشو سيارة GT SWB  250 من مارنيلو لتحمل رقم 3269 GT وكانت سيارة مذهلة لاستخدامه الشخصي. ثم تحول إلى جيوجيارو البالغ من العمر 23 عاماً وقتها والذي أصبح واحداً من أعظم المصممين في فترة ما بعد الحرب.

واشتهرت السيارة GT SWB  250 من الداخل بالرفاهية من خلال المقاعد المكسوة بالجلد والنوافذ الكهربائية إضافة إلى ناقل الحركة الذي كان أنيقاً وكذلك العتبات ومزايا أخرى طالت المقابض والمفاتيح ولوحة القيادة التي روعي فيها توافقها مع هيكل السيارة. ويمتلك السيارة Berlinetta Speciale التي قدمها نتشو بيرتوني في معرض جنيف للسيارات عام 1962.

سيارة أخري من فيراري وهي GT SWB California Spider 250 التي تعود إلى عام 1961 ويقدر بأن تجلب من 16 وحتى 18 مليون دولار تمتاز باللمسات الجمالية من "بلو ميتإايتزاتو بينما اكتمل تصميم السيارة التي تحمل رقم 3095 GT في 19 كانون الأول/ ديسمبر من عام 1961.

ومن السيارات الأخرى المفضلة Ferrari 500 Superfast من إنتاج عام 1965 والتي تقدر قيمتها بنحو من 1.92 وحتي 2.18 مليون جنيه إسترليني، كما أن هناكCadillac Series 62 Eldorado التي تعود إلى عام 1953 وتتراوح قيمتها ما بين 154 ألفًا وحتي 180 ألف إسترليني، إلى جانب Lagonda LG45 Rapide من إنتاج عام 1939 والتي تتراوح قيمتها مابين 577 ألفًا وحتى 770 ألف جنيه إسترليني.

وهناك أيضًا مزاد بونهامز الذي يضم سيارات فيراري، مثل 250 GT Competizione والتي أحرزت المركز الثالث في سباق فرنسـا وفازت في مونتليري وواتكينز غلين وتقدر قيمتها بنحو من 5.5 وحتي 7.8 ملايين جنيه إسترليني. ودخلت السيارة في مرحلة الاستعادة مجددًا إلى سابق عهدها والتي استمرت لنحو عامين بحيث اكتمل إعادة رونقها العام المنصرم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبيل بيتش يعرض أفضل السيارات الكلاسيكية في العالم بيبيل بيتش يعرض أفضل السيارات الكلاسيكية في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبيل بيتش يعرض أفضل السيارات الكلاسيكية في العالم بيبيل بيتش يعرض أفضل السيارات الكلاسيكية في العالم



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib