بيجو تطرح سيارتها الجديدة 308 gti في الأسواق
آخر تحديث GMT 18:23:01
المغرب اليوم -

تحتوي على مقصورة رياضية وتتمتع بقيادة سلسة

"بيجو" تطرح سيارتها الجديدة "308 "GTI في الأسواق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"308 "GTI
لندن - سليم كرم

طرحت شركة "بيجو" نسختها الجديدة القوية من فئة السيارات ذات الأبواب الخمسة "308 "GTI والتي تنافس بها في سوق السيارات لهذه الفئة من خلال المحرك الذي ينتج قوة قدرها 266 "حصان"، في الوقت الذي احتفلت فيه الشركة بمرور 30 عامًا على إنتاج أول سيارة من طراز "208 "GTI وكذلك "RCZ R".

وتتميز السيارة بأنها مزودة بقاعدة للعجلات مقاس "19 بوصة" فضلا عن مكابح مطلية باللون الأحمر، فيما تأتي الأقراص بشكل كبير في العجلات الأمامية. أما على صعيد المقصورة الداخلية للسيارة فنجدها تضم عددًا من المقاعد التي تكشف عن الوجه الرياضي لـ"بيجو"، خصوصًا أن الذين يقدمون على شراء الفئة القياسية من "308 "GTI لا يتمتعون بالمقاعد الرياضية.

بيجو تطرح سيارتها الجديدة 308 gti في الأسواق

وفي حال وقع الاختيار على الفئة 270 فإن هناك خيارًا بإضافة طلاء مميز من "بيجو" بحيث يكون الجانب الأمامي من السيارة باللون الأحمر، بينما الجزء الخلفي يكون مطلياً باللون الأسود ما يجعل السيارة أكثر ملائمة للشباب من نظيرتها "208 "GTI ومع ذلك فإن النسخة الجديدة أقل نجاحاً مقارنة بسيارات أخرى مثل ""Honda Civic Type R أو الجيل المقبل من سيارة "فورد فوكاس RS" وبالتالي فإن ثمنها الذي يقدر بنحو 28 ألف جنيه إسترليني يعد رقمًا كبيرًا.

وتتمتع السيارة 270 بثبات على المنعطفات كما أن قيادتها سلسة على الطرق غير الممهدة وهو ما يعني أن المحرك الذي يعمل بالبنزين سعة 1.6 لتر والمزود بشاحن توربيني في إمكانه القيام بعمله علي نحو رائع. وبالنظر إلى السيارة من الداخل فإن لوحة القيادة تبدو وقد تم مراعاة الجودة العالية فيها، ولكن الشاشة المركزية التي تعمل باللمس تعد مزرية.

والجيل الجديد من السيارة "308 GTI 270" يعد قوياً في فئة السيارات ذات الأبواب الخمسة لما يتمتع به من نظام للتحكم الإلكتروني في الثبات وعجلات رياضية إلى جانب نظام تعليق ذكي ولكنه على الرغم من ذلك يفتقد إلى كثير من الإثارة بالنظر إلى نظام التوجيه وعجلة القيادة التي لا توفر معها وضعية جلوس مريحة وهو ما يؤرق المسافرين.

والسيارة التي تم تجربتها كانت مزودة بمحرك يعمل بالبنزين سعة 1.598 سنتيمتر مكعب، وتحتوي على ناقل يدوي مؤلف من ست سرعات، وتبلغ السرعة القصوى حوالي 155 ميلًا في الساعة، وتستهلك السيارة حوالي غالون واحد لكل 47 ميلًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيجو تطرح سيارتها الجديدة 308 gti في الأسواق بيجو تطرح سيارتها الجديدة 308 gti في الأسواق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيجو تطرح سيارتها الجديدة 308 gti في الأسواق بيجو تطرح سيارتها الجديدة 308 gti في الأسواق



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib