تويوتا تعرض سيارة جديدة تجاوزت كل التوقعات
آخر تحديث GMT 13:36:36
المغرب اليوم -

تجمع بين فخامة "مرسيدي" وقوة "جاغوار"

"تويوتا" تعرض سيارة جديدة تجاوزت كل التوقعات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"لكزس LC 500"
طوكيو ـ علي صيام

أطلقت الشركة اليابانية المصنَعة للسيَارات "تويوتا" سيارتها الجديدة "لكزس LC 500" هذا الأسبوع، والتي تعتبر مثيرة للنظر، فهي واحدة من السيارات الطويلة والجميلة، بمنحنيات متطورة، ولكنها ليست مجرد سيارة بمفهوم، يجري اختبارها ثم تركن، فهي سيارة قابلة للقيادة على الشارع أكثر من تلك التي أنتجت عام 2012.

وتمتلك السيارة محركًا كبيرًا من نوع V8، وغير بـ 10 سرعات، مع هيكل مسرف في التفاصيل المستقبلية، في سيارة لا تعكس الروح اليابانية، وانما تتمتع بالصفة الدولية أكثر، فلو لم يعرف الشخص أن "تيوتا" هي الشركة المصنعة لـ "لكزس" لاحتار في هويتها، فعندما قررت "تويوتا" انتاج هذه العلامة التجارية اتجهت الى سيارات بقيمة وموثوقية أكبر، للفوز بالمزيد من المشترين الجدد، فأتت بـ "لكزس" لتتجاوز كل التوقعات.
 
ونافست صناعة السيارات لهز الجمود في السوق، من خلال تقديم أشياء مختلفة وجديدة، وذلك بالنظر الى الفترات الزمنية والمبالغ المالية، حيث يمكن القول إن هذا ما فعلته "تيوتا"، فعلى مدى عقد من بداية "لكزس"، استطاعت هذه السيارة أن تلبي توقعات الشركة المصنعة، مثل سيارة LFA والتي وصفها جيرمي كلاركسون كأفضل سيارة قادها على الاطلاق، حيث أصبحت في مركز طليعي في سوق السيارات.

وتجمع سيارة "أكس" بين فخامة "مرسيدس" وقوة "جاغوار أف" وبتصميم لا تشوبه شائبة، وعندما أطلقت السيارة LS400 لأول مرة في عام 1989، كان الشيء الوحيد الذي تفتقده السيارة "لكزس" هو التاريخ، والقليل من الأساطير حولها، فجاءت LFA لتحقق هذا التاريخ، لتصبح لكزس الجديدة ملفتة للنظر وبتاريخ طويل.

يشار إلى أن سيارة لكزس التي أطلقت منذ 27 عامًا تعتبر من السيارات التي حظيت بالسحر، بسبب جودة صقلها وبعض التكنولوجيا التي كانت موجودة في ذلك الوقت، والتي جعلت الكثير من شركات صناعة السيارات الأوروبية الفاخرة تشعر بالحرج.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تعرض سيارة جديدة تجاوزت كل التوقعات تويوتا تعرض سيارة جديدة تجاوزت كل التوقعات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تعرض سيارة جديدة تجاوزت كل التوقعات تويوتا تعرض سيارة جديدة تجاوزت كل التوقعات



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib