ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر
آخر تحديث GMT 01:33:46
المغرب اليوم -

الخبراء قيَموها بأنها مرنة وبمرافق مذهلة

"ديسكفري" قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "ديسكفري" الجديدة
واشنطن - رولا عيسى

أنتجت شركة "لاند روفر" مجموعة من السيارات الرائعة التي تعتبر بمثابة أيقونات أكثر من أي شركة أخرى، كان أخرها سيارة "ديفندر"، وهناك أيضا السيارات الأصلية من شركتها التوأم "رينغ روفر" التي ما تزال تعتلي عرش أروع سيارات الدفع الرباعي مع جيب "غراند واغنر"، وبعد 60 عامًا على ظهور "لاند روفر" و30 عامًا على ظهور "رينغ روفر" أتت سيارة ديسكفري الجديدة.
ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر 
وتعيد "لاند روفر" تجديد موديلات سياراتها باستمرار، من بينها سيارة ديسكفري التي ستطلق العام المقبل، لتصبح قطعة رائعة من تصميم السيارات تجمع بين العملية والجمال والسيارة الرياضية الخالدة أكثر من أي وقت مضى. وأنتج من هذه السيارة نسخة أخرى تسمى ديسكفري 3 عام 2004، وواحدة في عام 2009 ذكية كفاية وبدأت وكأنها تمتلك الكثير من العناصر الجمالية، بتصميم نقي وكامل ومناسبة للعصر ومختلفة تماما عن سابقتها، ولا يبدو أن تصميم السيارة وشكلها من أجل الجمال فقط، بل من أجل زيادة عملية السيارة من أي وقت مضى.
 ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر
وقيم خبراء سيارات "ديسكفري" بأنها مرنة وبمرافق مذهلة، وتستطيع الاستجابة والتحول والتأقلم بسهولة مع أنواع مختلفة من التكوينات، وهي كبيرا جدا فتبدو مثل الكهف في الداخل، لدرجة أن الانسان يظن أن فريق التصميم ربما عاش معها لأعوام كثيرا، واستطاع أخذ الملاحظات في كل مرة تعثرت حياتهم بداخلها لينتجوا كل هذا الكمال.
 ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر
وتقدم السيارة الكثير من متعة القيادة للسائق، وهي هادئة ومريحة أكثر من كل السيارات سابقتها من رينغ روفر، وتمتلك السيارة ديكورات داخلية فاخرة وتصميم عجلة القيادة رائع، وتستطيع أن تجر قاطرة خلفها فهي ثقيلة جدا. وتعد ديسكفري سيارة اقتصادية للوقود، وتمتلك شاشة صغيرة تعمل باللمس تعرض معلومات القيادة بطريقة واضحة، وهي أفضل سيارة دفع رباعي عائلة يمكن شرائها، لذلك من يبحث عن سيارة مثلها عليه الاسراع في طلب واحدة قبل فوات الأوان، فالشركة المصنعة لن تنتج الكثير منها.
 
يُشار إلى أنه "يمكن أن يكون شراء هذه السيارة استثمارا للمستقبل، ويعمل المهندسون والمصممون في الشركة على قدم وساق لإنتاج الجيل الخامس من سيارة ديسكفري التي ستكون بلا شك أفضل بكثير من سابقاتها ما لم يحدث كارثة داخل الشركة. وسبقت هذه السيارة سيارتان من نوع ديسكفري احداها غرافيت التي بلغ سعرها 47 ألف جنيه استرليني، والأخرى لاندمارك التي بلغ سعرها 56 ألف جنسه استرليني، وحتى تأتي ديسكفري الجديدة ستملأ صالات عرض لاند روفر بالضجة حول المركبات الرائعة التي تنتجها مثل ديفندر وديسكفري.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر ديسكفري قطعة مميزة مطوَرة من سيارات لاند روفر



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib