رونو المغرب تحتفي بفوجها الأول من خريجي مدرسة التسيير في مراكش

في إطار رؤية إيجابية لموسم 2016 ومن خلال محور "المتعاونين"

"رونو المغرب" تحتفي بفوجها الأول من خريجي مدرسة التسيير في مراكش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مجموعة "رونو المغرب"
مراكش - ثورية ايشرم

نظمت مجموعة "رونو المغرب" مساء أمس، حفلًا كبيرًا على شرف خريجي مدرسة التسيير التابعة لها في مدينة مراكش في إطار رؤية إيجابية لموسم 2016 الخاصة بهذه المؤسسة، وذلك من خلال محور "المتعاونين" الذي يسهر على جودة التسيير والتدبير.

وقد تميز حفل توزيع الشواهد على الفوج الأول من خريجي هذه المؤسسة الخاصة في التسيير التابعة للمجموعة المذكورة والذين وصل عددهم إلى 24 شخصًا، بحضور نخبة مهمة من الشخصيات يتقدمهم المدير العام لمجموعة "رونو المغرب" السيد جاك بروست، الذي اعتبر أن هذه المبادرة الناجحة هي ثمرة العمل الدائم والجهود المبذولة والكثيفة التي تم وضعها في إطار الأعمال الخاصة بالمجموعات وكذا تسريع الأداء الذي تم تفعيله من طرف معهد التكوين مهن صناعة السيارات.

كما أن هذه المؤسسة تسعى إلى تأهيل جميع الكفاءات والمساهمة في التطوير لكل المسيرين إضافة إلى السعي من اجل تقوية المهارات التي يمتلكونها لاسيما فيما يتعلق بالجانب المهني ، هذا ومنحهم الفرصة لاستشراف توجهات السوق وانعكاساتها على المهن المتعلقة بهذا المجال ، كما أن من بين أهدافها كذلك مواكبة المتعاونين في بناء مشاريعهم المهنية الخاصة ، والسعي إلى خلق المحيط المناسب لتعزيز وتقوية التعاون بين فرق العمل والتكامل فيما بينها في عدد من التخصصات والمهن المتعلقة بهذا المجال.

ويعتبر الحفل الذي أقيم على شرف خريجي المؤسسة " مسار اندماج " يمتد فيه التكوين على مدى أربعة أسابيع ستحتضن مدينة مراكش بإشراف من مكاتب متخصصة في مجال التكوين ،ن أما فيما يخص الأسبوع الثاني والثالث فستحتضنهما مدينة طنجة حيث سيتم التكوين على المستوى الداخلي لشركة رونو، بإشراف من معهد التكوين ومهن صناعة السيارات ومركز التكوين التابع لأكاديمية رونو في مدينة الدار البيضاء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونو المغرب تحتفي بفوجها الأول من خريجي مدرسة التسيير في مراكش رونو المغرب تحتفي بفوجها الأول من خريجي مدرسة التسيير في مراكش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونو المغرب تحتفي بفوجها الأول من خريجي مدرسة التسيير في مراكش رونو المغرب تحتفي بفوجها الأول من خريجي مدرسة التسيير في مراكش



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib