عملاق السيارات أودي تطرح إس 8 بلس بقوة 597 حصان

السيارة تزن 2 طن وتعادل سرعتها الجنونية الطائرات المقاتلة

عملاق السيارات "أودي" تطرح "إس 8 بلس" بقوة 597 حصان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عملاق السيارات

سيارة أودي S8 Plus
برلين - جورج كرم

طرحت عملاق صناعة السيارات الألمانية "Audi" فئتها الجديدة الصالون الفاخرة "Audi S8 Plus" من سيارة "RS" والتي تشبهها في كل شئ ولكن بتصميم مغاير، وتضم محرك قوي بقوة 597 حصان، والتي يمكن أن تسع أربع أشخاص وتبلغ أقصى سرعة لها 189 ميل لكل ساعة.

وتمكنت الشركة الألمانية، من إنتاج هذه السيارة الجديدة التي تتميز بسرعتها الجنونية، والتي تعتبر نسخة من سيارتها "A8" الصالون التي تزن 2 طن، ويبلغ معدل تسارعها من 120 إلى 160 ميل في الساعة في الوقت الذي تتمكن فيه أسرع السيارات من بلوغ درجة تسارع أقصاها من 50 إلى 90 ميل في الساعة، مما يعني أن السيارة الجديدة تعادل في قوتها الطائرات المقاتلة.

وكانت سيارة "أودي S8" الجديدة موجود بالفعل إلا أنها لم تكن واضحة أو بارزة بفضل الدعاية للفئة التي سبقتها "RS6"  ذات السرعة الجنونية، ولذلك كان أمام الشركة في سبيل طرح السيارة الجديدة، بوصفها إحدى فئات سيارة "RS"، مما يعني أنها ستقدم بصورة مخادعة نفس التصميم الخارجي، وهو الأمر الذي لم يكن ليحقق نجاحًا مماثلًا لطرح السيارة الجديدة بتصميم مغاير.

وقررت الشركة الألمانية طرح الفئة الجديدة "RS8" التي تحمل نفس مواصفات السيارة الأصلية ولكن بتصميم مختلف، حيث تتمتع السيارة الجديدة بقوة أعلى، ومعدات أكثر فضلًا عن قوة محرك سفلية أشد، مما يضيف نحو 16 ألف جنيه إسترليني إلى سعر السيارة.

عملاق السيارات أودي تطرح إس 8 بلس بقوة 597 حصان

ويدعم السيارة الجديدة محرك V8  بتربو ثنائي سعته 4.4 لتر، وتزداد قوة المحرك بمعدل 85 حصان عن السيارة الأصلية، والتي جاءت نتيجة إدخال تعديلات في نظام إدارة محرك السيارة، وتعديل  صمامات العادم وإعادة صياغة الشواحن التوربينية، فضلًا عن تزويدها بنظام دفع رباعي وعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة ثمانية سرعات، مما يعني إمكانية الوصول إلى 62 ميل في الساعة في 3.8 ثانية.

وطورت "أودي" في سبيل التعامل مع قوة المحرك الفائقة، معدات تخف من نظام تعليق الهواء، فضلًا عن صقل الديناميكا الهوائية للسيارة ويمكن أيضًا اختيار مكابح من الكربون والسيراميك، كما تأتي السيارة مزودة بنظام التوجيه الديناميكي بمعدل متغير.

وتتميز الفئة الجديدة بثباتها على الطريق السريع، ويمكن سماع القليل من ضوضاء الرياح فوق سرعة 120 ميل في الساعة، كما أن محركها يتأرجح قليلًا عندما تزيد السرعة للغاية، وعلى الرغم من التقنيات الجديدة المزودة، إلا أنها تتمتع بنظام تعليق مريح، الذي لن يسبب الإزعاج لأي شخص في المقعد الخلفي.

وتطرح الشركة الألمانية السيارة الجديدة بسعر 79.700 جنيه إسترليني، وتبلغ قوة محركها 579 حصان، ومعدل تسارعها 62 ميل في 3.8 ثانية من حالة الثبات، وتبلغ أقصى سرعة 189 ميل في الساعة، ويصل استهلاك الوقود إلى 28.2 ميل لكل غالون، بينما تبلغ انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، 231 غرامًا لكل كيلومتر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملاق السيارات أودي تطرح إس 8 بلس بقوة 597 حصان عملاق السيارات أودي تطرح إس 8 بلس بقوة 597 حصان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملاق السيارات أودي تطرح إس 8 بلس بقوة 597 حصان عملاق السيارات أودي تطرح إس 8 بلس بقوة 597 حصان



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib