فورد تطرح سيارتها الجامعة بين المركبات الفاخرة والشبابية

تشهد تطورًا كبيرًا في نظام المعلومات والترفيه والأمان

"فورد" تطرح سيارتها الجامعة بين المركبات الفاخرة والشبابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارات الأميركية "فورد" سيارته الجديدة "Ford Mondeo"
واشنطن ـ يوسف مكي

طرح عملاق تصنيع السيارات الأميركية "فورد" سيارته الجديدة "Ford Mondeo" التي استغرقت وقتٍا طويلًا للغاية في تصنيعها، وهي متوفرة الآن في الولايات المتحدة لفترة وجيزة، مثل سيارات "فورد فيوجن".

وتتميز هذه السيارة بمتعة وسلاسة قيادتها على الطريق، كما تشهد تطورًا كبيرًا في نظام المعلومات والترفيه، كما تتضمن مجموعة واسعة وأنيقة من معدات السلامة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك أحزمة المقعد الخلفي التي يتم نفخها، وتعمل بمثابة وسائد هوائية للركاب في حال وقوع حادث، كما أن مصابيح السيارة الأمامية، تجعلها تشبه إلى حد ما سيارات "آستون مارتن"، وهي الشركة التي كانت تملكها "فورد".

وتتميز الفئة الجديدة من سيارات "فورد" بأنها من التيتانيوم، كما أنها تتضمن أعلى المواصفات القياسية، ومزودة بمجموعة من الخصائص التكنولوجية أكثر من السيارات التي سبقتها.

وتعمل السيارة الجديدة بنظام ملاحة  يعمل من خلال شاشة تعمل باللمس، كما أنها مزودة بمقاعد مدفأة ونظام تحذير مغادرة الحارة المخصصة على الطريق، للحفاظ على السيارة في مسارها الصحيح، كما أن تصميمها الداخلي يعطي شعور بالرفاهية، كما أنها مصنعة بتقنية عالية الجودة تشبه سيارة "فولكس فاغن" الجديدة "VW Passat"، كما أن محركها الديزل سعة 2 لتر يتمتع بكفاءة القيادة على الطريق وأدائه القوي، كما تدفق سيارة "مونديو" بسلاسة في المنعطفات بطريقة تليق بحجمها.

ولذلك فإن السيارة الجديدة التي طورتها "فورد" هي سيارة ممتازة، وفي هذه الأيام تمتلئ شوارع كينت البريطانية ، بسيارات مثل سيارات "كيا الكروس أوفر"، وهي سيارة دفع رباعي تناسب الطرق العادية، وسيارات "هيونداي" و"أسكودا" الرائعة بأسعار معقولة، ومن الصعب عدم إعطاء سيارات "فورد" الفرصة لتثبت نفسها في سوق السيارات البريطانية، فهي تقع بين السيارات الفاخرة والسيارات الشبابية.

ويبلغ سعر السيارة 24.245 ألف جنيه إسترليني، ويبلغ سعة المحرك 2 لتر، ويبلغ قوة محركها 185 حصان، ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى 140 ميل في الساعة، ويبلغ استهلاك الوقود 69.9 ميل في الغالون، أما انبعاثات ثاني أكسيد الكربون فتصل إلى 115 غرام لكل كجم.

ويذكر أن العملاق الأميركي "فورد" كان يمتلك شركات تصنيع السيارات الفاخرة، مثل "جاكوار" و"لاند روفر"، ولكنه باعته للتركيز على سياسة الشركة الرئيسية لإنشاء خط إنتاج موحد من السيارات التي يمكن أن تباع في جميع أنحاء العالم مع الحد الأدنى من تغيير الانتشار الإقليمي للشركة، وبالرغم من التغييرات الطفيفة التي طرأت على الطرق الأوروبية، ولكن الشركة تبيع نفس السيارة في الولايات المتحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطرح سيارتها الجامعة بين المركبات الفاخرة والشبابية فورد تطرح سيارتها الجامعة بين المركبات الفاخرة والشبابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطرح سيارتها الجامعة بين المركبات الفاخرة والشبابية فورد تطرح سيارتها الجامعة بين المركبات الفاخرة والشبابية



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib