مراجعة واسعة لسيارة لكزس rc المنافسة لسيارات عملاقة
آخر تحديث GMT 10:21:08
المغرب اليوم -

تعمل على نظام الهجين بواسطة البنزين والكهرباء

مراجعة واسعة لسيارة "لكزس RC" المنافسة لسيارات عملاقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مراجعة واسعة لسيارة

سيارة "لكزس RC"
برلين - جورج كرم

تعمل سيارة "لكزس RC" على نظام الهجين بواسطة البنزين والكهرباء، وتمتلك محرك بنزين توربو، ومن المثير للاهتمام شجاعة الشركة المصنعة في منافسة شركة "بي أم دبليو" الفئة الخامسة، و"أدوي A5" في انتاج سيارة عائلة هجين.
 
وأخذت السيارة على المساحة علامة 6/10، بأبوابها الطويلة، والوصول الغير سيء الى اثنين من المقاعد الخلفية، ولكنها غير مناسبة للكبار، وتمتلك السيارة مساحة كافية لحقائب صغيرة، ولكن منافساتها الالمانيات يتفوقن عليها في المساحة.
 
وأعطيت السيارة علامة 8/10 للراحة، فهي تمتلك مقاعد مريحة موقف قيادة رائعة ونوعية الجلد المستخدمة تعطي شعور بالترف، وهي سيارة هادئة على السرعات العادية، وتعزل الضوضاء وصوت الرياح بشكل جيد، ولكن يتبدد هذا الهدوء عند رفع السرعة فيصدر المحرك صوتا مرتفعا نسبيا، ويعمل نظام التعليق مع القيادة لمسافات طويلة، ويقوم بعمل جيد على المطبات.
 
وكانت علامة لكزس RC على تخطيط لوحة أجهزة القياس 7/10، حيث أن تصميم الزوايا للسيارة لا يشوبه شائبة، وسيقدر السائق لوحة أجهزة القياس فيها، الا أنها تحتوي على الكثير من المعلومات التي لا تعتبر سهلة القراءة دائما في وقت قصير، بينما تبدو الشاشة الذكية قياس 7 بوصة ذكية وقابلة للمس، وهناك الكثير من الأزرار للتحكم.
 
وحققت السيارة لكزس لنفسها علامة 7/10 لسهولة القيادة، بسبب أنها أثقل من منافسيها، لذلك يشعر السائق أنها صلبة على القيادة، الا أن وزنها يساعدها على تحقيق استجابة دقيقة للتوجيه والدواسات، وتستطيع السيارة الوصول لسرعة 62 ميل/الساعة في سبع ثواني ونصف لنموذج 200 تي، وفي ثمان ثواني ونصف في نموذج 300 أتش، ولا تمتلك السيارة سرعات للغير، الا أن ركائز الزجاج السميك والنوافذ الخلفية الصغيرة تعرقل بشكل خطير الرؤية، ويعوض ذلك من خلال اجهزة الاستشعار التي تساعد السائق في ايقاف وركن السيارة.
 
 
ولم تتعدى علامتها لمتعة القيادة 6/10، وذلك لأن أفضل المواصفات تأتي مع النموذج الرياضي منها بنظام التعليق التكيفي، حيث تستجيب السيارة للتوجيه لسهولة، ولكن تغيب متعة القيادة بسبب وزن السيارة الكبير، وخصوصا خلال تغيير الاتجاه، وتقدم لكزس نموذج RCF بمحرك قوي بنزين V8، هو الأفضل في القيادة.
 
وتمتلك لكزس سجل كبير في الموثوقية لذلك تأخذ علامة 9/10، وبالرغم من أن هذه السيارة جديدة على الدخول في أي استطلاع حول الموثوقية، إلا أن لكزس حققت علامات عالية على مدى الأعوام الماضية، وتقدم الشركة ضمان لمدة ثلاث أعوام يقتصر على 60 ألف ميل، في حين تقدم كل من بي ام دبليو ومرسيدس ضمان ثلاثة أعوام بغض النظر عن الاميال.
 
وحصلت السيارة على علامة 6/10 على اقتصادية استهلاك الوقود، وتعتبر السيارة اقتصادية للأشخاص اللذين يقودون على الخط السريع، فنظام الهجين يعمل بشكل أفضل في تلك الحالات، وتسير السيارة 38 ميل/الغالون في المدينة و 33ميل/الغالون على الطريق السريع.
 
وارتفعت علامة لكزس على القدرة على تحمل التكاليف لتصل الى 8/10، فهي سيارة قوية وتأتي مع جميع المعدات التي يحتاجها الناس ووفقا للمعايير، وتقلل السيارة من الحاجة لاستعمال الوقود، وتبعث حوالي 113غم/كلم من ثاني أكسيد الكربون، وبالتالي ستكون الضرائب عليها قليلة، ويبلغ سعرها 34 ألف جنيه استرليني في بريطانيا.
 
ونالت على السلامة علامة 8/10، نظرا لأنها تتميز باحتوائها على ثمانية اكياس هوائية بما في ذلك أكياس الركبة للسائق والراكب الأمامي، ويعزز وزن السيارة الحماية فيها، ويرجع وزنها الكبير الى قوة جسمها، وتمتلك السيارة نظام استقرار متقدم يساعد السائق في السيطرة عليها عند الانزلاق. كما يعتبر العيب الوحيد فيها هو الشاشة العمياء ونظام تثبيت السرعة الذي يقتصر فقط على نماذج دون نماذج أخرى، ويضيف تركيبه 5000 جنيه استرليني الى سعرها.
 
وجاءت ثاني أعلى علامة للسيارة على المواصفات القياسية مع 9/10، فهي تحتوي على مقاعد جلدية أثيرة ومصابيح أمامية LED ومساحات زجاج تلقائية واتصال الهاتف بالبلوتوث وعجلات كبيرة وتصميم عدواني وكاميرات وأجهزة استشعار، ومكبرات للصوت وأجهزة السلامة النشطة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراجعة واسعة لسيارة لكزس rc المنافسة لسيارات عملاقة مراجعة واسعة لسيارة لكزس rc المنافسة لسيارات عملاقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراجعة واسعة لسيارة لكزس rc المنافسة لسيارات عملاقة مراجعة واسعة لسيارة لكزس rc المنافسة لسيارات عملاقة



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في عام

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib