مرسيدس الألمانيَّة تطلق سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600
آخر تحديث GMT 06:06:46
المغرب اليوم -

تحمل مستوى هو الأعلى بلا منازع لدرع حمايتها

"مرسيدس" الألمانيَّة تطلق سيارتها المصفحة الجديدة "مايباخ S600"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة مرسيدس "مايباخ S600"
برلين - جورج كرم

 انضمَّت سيارة مرسيدس "مايباخ S600" المدرعة مؤخراً إلى سيارات "دايملر" المدرعة أيضاً، حيث أن هذه الشركة تمتلك عددا من الطرازات المدرعة كسيارة G500 وسيارة GLE 350 d وسيارة GLE 500 وكذلك سيارةS500.

سيارة مرسيدس "مايباخ S600" تحمل مستوى هو الأعلى بلا منازع لدرع حمايتها المصمم حسب برامج VR9، وتصميم السيارة الجديدة معدل عن مرسيدس S-Class ، وسوف تختار من بين الموديل ذي الأربعة أو الخمسة مقاعد.

البنية الأساسية للسيارة المدرعة تضم إعدادات تصميم مخصصة لإضافة مزيد من القوة والاستقرار، وفي السيارة نظام إغلاق داخلي غير قابل للاختراق لمزيد من الأمان للركاب، كل ذلك بالإضافة إلى مكابح ضخمة من ستة معايير وذلك لضمان توقف قوي ومريحٍ للسيارة.

ربما تبدو السيارة في مظهرها كشكل سيارة S600 العادية، لكنها أكثر السيارات أمانا على وجه الأرض، إذ أن النوافذ في هذه السيارة محصنة ضد القنابل ورصاص القناصة والعبوات الناسفة، كما تضم في تصميمها "الأراميد" و"البولي ايثيلين"، وذلك بالإضافة إلى طلاء من "البولي كاربونيت" لتوفير قوة الحماية المستهدفة.

ويتم دفع سيارة "مايباخ" المدرعة بواسطة محرك بنزين توربيني مزدوج بسعة 6 لتر و12 اسطوانة وقوة 530 حصان و830 نيوتن/متر من عزم الدوران، وناقل سرعة اوتوماتيكي من 7 سرعات.

ولإخفاء الوزن الذي اكتسبته السيارة الناتج عن تعديلات الحماية المضافة عليها تمت زيادة الشد على نظام التعليق الهوائي، وكذلك تمت إضافة Michelin PAX لإطارات السيارة، لتمكن السيارة من السير بشكل طبيعي لمسافة تصل إلى 30 كيلومتر وحتى وإن كانت الإطارات في حال مدمرة، وكذلك أضيف نظام إخماد نيران الأسلحة الآلية ونظام هواء نقي يتم دفعه لداخل السيارة في حالات الطوارئ.

ولأسباب تتعلق بالسلامة تم وضع سرعة 210 كيلومتر بالساعة كأقصى حد للسرعة التي يمكن أن تصل لها السيارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس الألمانيَّة تطلق سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600 مرسيدس الألمانيَّة تطلق سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس الألمانيَّة تطلق سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600 مرسيدس الألمانيَّة تطلق سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib