مرسيدس تُعلن طرح موديلها الجديد للعام 2015 جي إل ايه
آخر تحديث GMT 07:01:20
المغرب اليوم -

تدخل ضمن شريحة المَركبات الرياضيّة متعددة الاستخدامات

"مرسيدس" تُعلن طرح موديلها الجديد للعام 2015 "جي إل ايه"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "جي إل أيه" 2015
برلين ـ جورج كرم

تصف شركة مرسيدس للسيارت موديلها الجديد للعام 2015 "جي إل أيه" بأنه "البوابة" لسيارات الدفع الرباعي؛ حيث تدخل ضمن شريحة السيارات الرياضية المتنامية متعددة الاستخدامات، كما أنها فاخرة وصغيرة مثل أودي كيو3، وبي إم دبليو إكس1، ولكزس إن أكس، ولينكون إم كي سي، واندروفر الجديدة، إنها السيارة التي ستباع العام المُقبل.

وبينما تعلن الشركة عن شارة الموديل الجديد "السيارة الرياضية"، فالأسس الميكانيكية لتلك المركبة تعتمد على الهمس، الكثير من أحشائها تتشارك مع الفئة "سي إل أيه" 2014، والتي تعد بتكلفة أقل.

وستطرح "جي إل ايه" بأسعار معقولة لتكون السيارة الأمامية لـ"جي إل ايه 250"، والتي من المقرر أنَّ تصل إلى صالات العرض الربيع المقبل بسعر يبدأ من 32.225 دولار أميركي.

والسيارة المعروضة الآن ذات عجلات دفع رباعي بسعر 34.255 دولار، وهي أقل بنحو 6.600 دولار عن "جي إل كي 350"، وهي أطول بأربع بوصات، وأقل سيارات ميرسيدس للدفع الرباعي تكلفة.

وتتوافر الآن "جي إل ايه 45 أيه إم جي" بأداء عالي، 355 حصان بسعر 49.225 دولار على الأقل.

مرسيدس ليست سخية بشكل خاص مع الميزات القياسية، المعدات الأساسية في اختبار السيارة "جي إل ايه 350- 4ماتك" لا تشمل بوصلة، فتحة باب الجراج، تعتيم المرآة أوتوماتيكي أو الرقابة المزدوجة للمناخ، كل جزء من الحزمة 2300 الممتازة تشمل ستيريو مربيي للكلاب، بالإضافة إلى نظام الملاحة ومصابيح نيون أمامية والكشف عن البقع العمياء بقيمة إجمالية 41.625 دولار.

ولكن الشركة لا تضع أيّة تكلفة إضافية لجذب المستثمرين، حيث إن اسم مرسيدس فقط سيكون النقطة الرئيسية لكشف المشترين مع نظرتهم الأولى للسيارات الفاخرة، حيث يذكر المدير العام لإدارة المنتجات في ميرسديس بينز الولايات المتحدة، بارت هيررنج: "على الرغم من تقديم المنافسين لمعدات أكثر قياسية، إلا أنَّ مجرد هيبة مرسيدس سيدفعهم إليها".

ولا تبدو مقصورة السيارة مشرقة بشكل خاص، كما أنها تشترك بنفس المواصفات مع معظم الشركات المنافسة، ولكن ضوابطها سهلة الاستخدام، توضح مرسيدس أنَّ هناك 17.2 متر مكب خلف المقعد الثاني للبضائع، وهي تقريبًا نفس مساحة لكزس إن أكس، وأكبر قليلاً من أودي كيو3، وأقل ثمانية قدم مكعب من بي إم دبليو أكس 1، وام كي سي.

وترتفع السيارة "جي إل ايه 250-4 ماتيك" عن الأرض بنحو 8 بوصات، وهي مفيدة في الثلج الكثيف وأثناء السفر على الطرق الترابية الوعرة، بالإضافة إلى زر يمكنه نقل المحرِّك للسماح للمدخلات الحساسة بالتغير على الطرق الوعرة وهو أمر مفيد، وهناك ميزة أخرى هي إبطاء السيارة عند الهبوط الحاد.

ويقدر اقتصاد استهلاك الوقود بنسبة 23 داخل المدينة و29 على الطرق السريعة، ويوصي بوقود من الدرجة الممتازة، ولكنه غير ضروري.

والسيارة الجديدة ستجذب المشترين من سن الثلاثينات، ومن المرجح أيضًا أنَّ تجذب المهتمين بسيارات الدفع الرباعي وأولئك الذين يرغبون في السيارات المتوسطة الحجم مع محتوى متميز.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تُعلن طرح موديلها الجديد للعام 2015 جي إل ايه مرسيدس تُعلن طرح موديلها الجديد للعام 2015 جي إل ايه



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib